• ×

10:10 صباحًا , السبت 28 نوفمبر 2020

قائمة

نجاة المطرب عاصي الحلاني والفنان اللبناني غسان الرحباني من الموت

 0  0  1.4K
 نجاة المطرب عاصي الحلاني والفنان اللبناني غسان الرحباني من الموت

أكد الفنان اللبناني غسان الرحباني أنه نجا من الموت هو وفريق برنامج «غني مع غسان» للمواهب الغنائية، إضافة إلى المطرب عاصي الحلاني، وذلك بعد تعرضهم لهجوم من جانب بعض الأشخاص عقب إعلان اسم المشترك الفائز في مسابقة البرنامج.

وقال الرحباني في اتصال هاتفي مع برنامج «النشرة الفنية» على قناة «الجديد» اللبنانية: لقد تعرضنا بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من برنامج «غني مع غسان» وإعلان اسم المشترك الفائز، لهجوم من جانب عدد من الأشخاص الذين ينتمون لعائلة المتسابق أسعد جعفر الذي حل في المركز الثاني.

وأضاف: «لقد هجموا علينا، وكاد النجم عاصي الحلاني الذي حضر البرنامج كعضو تحكيم أن يتعرض لإصابة خطيرة خلال محاولته تهدئة الأجواء، ولولا حضور قوات من الجيش اللبناني وعناصر من المخابرات لحدث لنا مكروه».

وتابع: «والد أسعد جعفر هددني. اتصل بي وهددني ووالدي بالقتل، وقال لي لن أدعكم تخرجون من بيوتكم، لذلك أحمل أسعد جعفر المسؤولية إذا حصل لنا أي شيء، وكذلك أحمل قوات الجيش اللبناني وعناصر المخابرات المسؤولية لأنني لم أعمل برنامجا فنيا حتى تكون نهايته أن أظل في حراسة الشرطة»، لافتا الى أنه لا يعرف المشترك سامي شمسي الذي فاز بالمركز الأول، ولا توجد بينهما أي قرابة أو معرفة على الإطلاق، لافتا إلى أنه فنان يختار بأمانة وموضوعية، وأنه لم تتغلب عليه عاطفته حتى يختار المشترك اللبناني أسعد جعفر.

وشدد الرحباني على أن تقييمه هو والحلاني يهدف إلى تخريج مطربين جيدين قادرين على تحسين الأغنية العربية، لافتا إلى أنه على هذا الأساس يتم الحكم في البرنامج، ولم تكن هناك أي مجاملة لأحد، كما يردد البعض، مشيرا إلى أن المشتركين الأربعة فائزون لأنهم وصلوا إلى الحلقة النهائية، لكن البرنامج صعب للغاية، يعمل على تحديد جزئيات خاصة في الغناء، وعلى أساسها يتم التفريق بين مطرب وآخر، لذلك قمنا بالتصفية بينهم.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy