• ×

02:58 مساءً , الأحد 12 يوليو 2020

قائمة

الصورة الأولى لشهر العسل بين الفنان ابراهيم الزدجالي والفنانة هيفاء حسين

 0  0  4.2K
 الصورة الأولى لشهر العسل بين الفنان ابراهيم الزدجالي والفنانة هيفاء حسين


في مدينة اسطنبول التركية الجميلة ووسط أجواء مليئة بالطبيعة الجميلة، انقضى شهر عسل عاشه الفنان ابراهيم الزدجالي والفنانة هيفاء حسين اللذان يجسدان دور الزوجين «ليلى وبدر» ضمن أحداث الموسم الثالث من مسلسل «ليلى» الذي تبثه قناة أبوظبي الأولى في رمضان، تحت قيادة المخرج عامر الحمود، حيث أنهى بطلا العمل تصوير مشاهدهما المقررة في المسلسل، حيث قادتهما الأحداث الرومانسية إلى تركيا.

ويعاود مسلسل «ليلى» في موسمه الثالث تقديم جرعة جديدة من الأحداث المشوقة مع تطورات تشهدها علاقة بدر وليلى وخطوط إضافية يطرحها المسلسل وشخصيات جديدة تدخل في السياق. والعمل من تأليف د.ليلى عبدالعزيز الهلالي، وإخراج عامر الحمود، بطولة: هيفاء حسين، إبراهيم الزدجالي، لطيفة المجرن، تركي سليمان، أمل العنبري، وإنتاج تلفزيون ابوظبي.

وكان المخرج عامر الحمود قد كشف في تصريح صحافي انه اختار هيفاء حسين لبطولة «ليلى» بأجزائه الـ 3 لوجود مفردات رومانسية كثيرة تتعلق بجمال وجهها والذي يعطي براءة طفولية تحتاجها شخصية بطلة المسلسل. بينما ثمنت الفنانة هيفاء حسين مشاركتها في هذا العمل، لافتة الى انه يساير الواقع ويقدم قصة رومانسية تغير من مجرى سير الأعمال الخليجية التي كانت تزخر بالمشاكل والقصور والبهرجة في جميع تفاصيل الحياة، وقالت: أعتقد ان الناس بعد فترة ستعتاد عليها مثل القصص التي تشبه الأعمال التركية والمكسيكية.

يذكر ان مسلسل «ليلى 3» قصة وسيناريو وحوار ليلى عبدالعزيز الهلالي، وبطولة هيفاء حسين، وابراهيم الزدجالي، ولطيفة المجرن، ومحمد ياسين، ودانة سالم، وتركي سليمان، مع حضور مميز لنجمة ستار اكاديمي الفنانة امل العنبري، ونخبة من النجوم والمواهب الشابة التي ستوجد في المسلسل، وإخراج عامر الحمود.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy