• ×

11:21 صباحًا , السبت 11 يوليو 2020

قائمة

نيولوك جديد للنجمة باريس هيلتون على غلاف مجلة «فوغ»

 0  0  1.0K
 نيولوك جديد للنجمة باريس هيلتون على غلاف مجلة «فوغ»

لوس انجيليس ـ ا.ف.پ :قارئ العدد الجديد من مجلة «فوغ» بالكاد سيتمكن من التعرف على پاريس هيلتون التي تتصدر غلاف عدد يوليو، اذ تظهر نجمة هوليود في «لوك» جديد يسيطر عليه اللونان الابيض والاسود، معتمدة على ظلال العين الداكنة، ومرتدية معطفا أسود طويلا يكشف أجزاء من جسدها الذي زينته بلباس جلدي أسود يمتد من الفخذين حتى أعلى البطن. هيلتون في حوارها لعدد يوليو من مجلة «فوغ» الاميركية والذي يناقش موضوعات متعلقة بفكرة «التحول»، أكدت أنها تعيش حياة مزدوجة ومتناقضة، فأحيانا تكون الفتاة المدللة المحبة للحياة البسيطة والمرفهة، وأحيانا أخرى يتوجب عليها أن تتحمل مسؤوليات اداراية متعلقة بما لا يقل عن سبعة عشر خط انتاج خاصا بها، وهو الجانب الذي ستظهره باريس في برنامجها الجديد «The World According to Paris». من ناحيتها، تقول پاريس لـ «فوغ»: «بدأت العمل منذ 15 عاما، وأعترف بأنني أحب برنامجي الجديد لانه سيظهر جانبا آخر من جوانب حياتي، وهي سيدة الاعمال پاريس هيلتون وعلاقتها بأهلها وأصدقائها». وفي سياق متصل، أوضحت پاريس في حوارها أنها متأثرة بنجمة الاغراء مارلين مونرو، كما أبدت اعجابها بكل من كيت موس وأوبرا وينفري.

في سياق قريب حكمت محكمة مدنية بكاليفورنيا على أحد أشقاء النجمة پاريس هيلتون بدفع 4.9 ملايين دولار الى عامل في محطة وقود كان قد صدمه وهو يقود تحت تأثير الكحول، على ما أعلن الجمعة الماضي وكيل الضحية.

في فبراير 2008، صدم بارون هيلتون العامل فرناندو مندوزا تيليز في محطة وقود في ماليبو (غرب لوس انجيليس)، بعد «سهرة جامحة»، وخلصت السلطات الى أن الشاب الذي كان يبلغ من العمر آنذاك 18 عاما كان في حالة سكر وتحت تأثير المخدرات.

وأظهر التحقيق أن بارون هيلتون قاد سيارته عدة كيلومترات في الاتجاه المعاكس على الطريق السريع في ماليبو، واصطدم بسيارة واحدة على الاقل قبل أن يصدم تيليز.

وقد صدر الحكم في 7 يوليو الماضي عن المحكمة العليا في سانتا مونيكا ونص على تقديم تعويضات لتيليز عن التكاليف الطبية الماضية والمستقبلية والآلام الجسدية والنفسية الناجمة عن الحادث.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy