• ×

07:40 مساءً , الثلاثاء 7 يوليو 2020

قائمة

المصرية نسمة محجوب... تفوز بـ«ستار أكاديمي 8»

 0  0  670
 المصرية نسمة محجوب... تفوز بـ«ستار أكاديمي 8»

وسط حضور جماهيري فاق التوقعات وضاقت به استوديوهات «المؤسسة اللبنانية للارسال»، ومع تألق النجمة اللبنانية نجوى كرم وتميّز النجم التونسي صابر الرباعي وبعد تباري ثلاثة متسابقين في المرحلة النهائية من البرنامج، أسدل الستار ليل الجمعة على الموسم الثامن من «ستار اكاديمي».
فبعد اسبوع من فتح باب التصويت أمام الجمهور، فازت المتبارية المصرية نسمة بلقب الموسم الثامن متفوقة على مواطنها احمد عزت والسورية سارة فرح بعد منافسة كبيرة ومشتعلة، حيث نالت نسبة 48.37 في المئة من أصوات المشاهدين، فيما حلّ عزت بالمرتبة الثانية بنسبة تصويت 29.80 في المئة، وفرح في المرتبة الثالثة بنسبة 21.83 في المئة. وبذلك تكون نسمة قد اعادت اللقب الى مصر الذي سبق ان فازت به في الدورة الاولى من البرنامج.
وقد شهدت الحلقة الاخيرة من البرنامج تألق المتبارين الثلاثة واداءهم اغنيات بمختلف اللهجات. وتم ذلك بمشاركة النجم صابر الرباعي و«شمس الغنية اللبنانية» نجوى كرم التي ادّت اغنيات من ألبومها الاخير «ما في نوم»، حيث شاركهما المتبارون في اداء بعض الاغنيات.
وشكرت مديرة الاكاديمية رولا سعد في اتصال مع «الراي» كل من ساهم في نجاح البرنامج في موسمه الثامن، مؤكدة ان مشتركي هذه السنة كانوا من افضل المشتركين في تاريخ البرنامج المستمر منذ نحو ثمانية أعوام.
وردت سعد على الانتقادات التي وجهت الى هذا الموسم مؤكدة عدم اكتراثها بكل ما يقال «لان البرنامج اثبت نجاحه»، مضيفة ان «الشجرة المثمرة ترشق دائماً بالحجارة ولن اسمح بالافتراء على طلبة البرنامج».
وشددت سعد على ان «البرنامج مستمر والقيمين عليه سيبدأون بتلقي الطلبات للمشاركة قريباً في الموسم التاسع».
اما المصرية نسمة فشكرت في اتصال مع «الراي» الجمهور الذي ساندها ودعمها وساعدها في الفوز باللقب مؤكدة انها ستكون عند حسن ظنه وستعمل على تطوير نفسها. ولفتت الى ان «ادارة البرنامج وبالتعاون مع احدى شركات الانتاج ستنتج البومي الاول قريبا وسيكون في الاسواق في بداية السنة المقبلة».
وهنأ المشترك المصري احمد زميلته نسمة وقال لـ «الراي» انها تستاهل الفوز شاكراً الجمهور «الذي اتاح لي الوصول الى المرحلة النهائية من البرنامج».
و«ستار اكاديمي» الذي يندرج في اطار «تلفزيون الواقع» بدأت «المؤسسة اللبنانية للارسال» بعرضه قبل ثمانية اعوام ويعتبر من اكثر البرامج مشاهدة في العالم العربي.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy