• ×

07:50 مساءً , الجمعة 3 يوليو 2020

قائمة

عضو "هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر " يبتز المعلمة برسائل غرامية

 0  0  1.0K

 عضو "هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر " يبتز المعلمة برسائل غرامية

تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام السعودية في المدينة المنورة باتهام معلمة لاحد اعضاء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بابتزازها عبر رسائل هاتفية تضمنت كلمات غرامية وغزلا وتهديدا.
وأوضح الناطق باسم الشرطة ان "المرأة تقدمت بشكوى للشرطة تدعي فيها على شخص بأنه يتصل على هاتفها النقال ويبعث لها برسائل نصية".
وقالت المعلمة المبتزة عائشة الغامدي "فوجئت برسائل نصية تجاوزت 20 رسالة تحوي كلمات غرامية, وغزلا بأسلوب تشويق وجذب ترسل من رقم ليس مسجلا ضمن قائمة الاتصال في هاتفي" وأضافت: "بداية لم أعط للرسائل أي اهتمام, لأنني كنت أظن بأن مثل هذه الأمور تحدث أحيانا عن طريق الخطأ, ولكن سرعان ما توالت الاتصالات ورسائل أخرى من الرقم نفسه يطلب مني المرسل الرد عليه برسائل مماثلة, وبعد أيام عدة وعندما تأكد المرسل بأنني لا أستجيب لمطالبه تحولت الرسائل الغرامية إلى رسائل تهديد ووعيد".
وقالت: "ذهبت إلى إدارة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأبلغتهم بالأمر, وعندما شاهد الأشخاص المتواجدون في المركز الرقم الذي أرسلت منه الرسائل تغيرت ملامح وجوههم وظهرت عليها علامات الارتباك, فطلبوا مني كتابة معروض وترك الأمر لهم لبحث القضية حتى يتسنى لهم مخاطبة إمارة المنطقة, وعندما لاحظت ارتباك الموظفين في مركز الهيئة انتابني شعور بأن الموضوع يخفي سرا, فذهبت الى الشرطة وقدمت الشكوى التي يجري التحقيق فيها".

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy