• ×

10:54 صباحًا , الأربعاء 8 يوليو 2020

قائمة

آخر نسخة من سيارة كوبيه بوغاتي فيرون Bugatti Veyron سعرها 2.37 مليون دولار

بيعت السيارة إلى عميل أوروبي لم يفصح عن اسمه

 0  0  814
 آخر نسخة من سيارة كوبيه بوغاتي فيرون Bugatti Veyron سعرها 2.37 مليون دولار



أي شخص يخطط لشراء سيارة كوبيه «بوغاتي فيرون» قد فوت الفرصة على نفسه لأن آخر نموذج من السيارة الفائقة الفريدة قد بيع للتو.

وبيعت السيارة إلى عميل أوروبي لم يفصح عن اسمه بمبلغ 2.37 مليون دولار، وفقا لما أعلنته الشركة المصنعة في فرنسا، وطرحت السيارة «فيرون» في عام 2003 وكانت دائما تستهدف أن تكون نسخة محدودة بثلاثمائة سيارة فقط.

وسميت السيارة تيمنا بسائق سيارات السباق «بيير فيرون» الذي فاز بسباق السيارات «لو مان 24 ساعة» لصالح شركة بوغاتي الأصلية في عام 1939.

وتسلم المشتري الأخير نسخة «سوبر سبورت» رياضية فائقة لأسرع سيارة منتجة بصورة قانونية في العالم، ويمكن لمحرك السيارة المزود بست عشرة أسطوانة أن يجعل السيارة تتخطى سرعة 431 كيلومترا/ساعة، لكن السرعة الموجودة في السيارات المباعة محدودة عند سرعة قصوى قدرها 415 كيلومترا/ساعة.

وتحتاج السيارة «فيرون» أقل من ثانيتين ونصف فقط لتصل إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة انطلاقا من الثبات، وتتميز السيارة الفائقة بوجود ناقل سرعة ثنائي الفاصل من سبع سرعات ينتج عنه نقل فوري للسرعات، ومكابح مصنوعة من ألياف الكربون المعززة بالسيراميك (كربون ـ سيراميك) ومثبت استقرار خارجي (سوبيلر) وكل هذا يسهم في خفض السيارة من سرعة 60 ميلا/ساعة إلى السكون التام في غضون 2.3 ثانية فقط.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy