• ×

04:40 مساءً , الأحد 5 يوليو 2020

قائمة

الوطنية للاتصالات الكويتيه تطلق قناة المسلسلات الرمضانيه الجديده

على تردد 10795 نايلسات عمودي 27500

 0  0  889
 الوطنية للاتصالات الكويتيه تطلق قناة المسلسلات الرمضانيه الجديده

تتألق شركة الوطنية للاتصالات هذا العام وخلال شهر رمضان المبارك مع انطلاقة غير مسبوقة ومميزة، حيث تقدم لعملائها وللمشاهدين من عموم المجتمع الكويتي أحدث قناة فضائية باسم «الوطنية» والتي تنطلق اليوم بباقة من الإعلانات لأحدث المسلسلات الرمضانية من إنتاج 2011.

حيث يستطيع المشاهدون، ابتداء من اليوم، وكما أعلنت «الوطنية» في مؤتمر صحافي أقيم خلال الشهر الماضي، متابعة قناة «الوطنية» عبر ضبط التردد 10795 ـ استقطاب عمودي نايلسات 27500 ¾ FEC.

ولكي تمنح المشاهدين فرصة متابعة المسلسلات ومشاهدة البرامج التي تعرض على القناة، قامت «الوطنية» بإطلاق الصفحة الإلكترونية www.wataniya.com/tv التي ستضم محتوى القناة وجدول البرامج والمسلسلات ومواعيد بثها واعادتها، ليس هذا فحسب، بل سيتمكن زوار الموقع والمشاهدون من إبداء آرائهم ومقترحاتهم والتفاعل اجتماعيا مع الآخرين بشكل مستمر. وكما أعلنت في وقت سابق، فإن قناة «الوطنية» ستقدم خلال شهر رمضان عددا من البرامج التلفزيونية التي صممت لتناسب جميع أفراد العائلة، منها برنامج طبخ مبتكر ستقدمه الشيف الكويتية عادلة الشرهان علاوة على برنامج مسابقات شهري يمنح المشاهدين فرصة ربح جوائز قيمة في كل أمسية من أمسيات الشهر الفضيل.

كما ستتألق القناة بثمانية مسلسلات رمضانية إنتاج 2011، وتضم كلا من: «الجليب»، «ساهر الليل2»، «الفرصة الثانية»، «كيد النساء»، «الحب لا يكفي أحيانا»، «بنات سكر نبات» و«سماء ثانية» و«الشوارع الخلفية»، كما سيعرض برنامج ديني لمدة 10 دقائق طوال الشهر الفضيل قبيل صلاة المغرب.

وما يميز قناة «الوطنية» عن سائر القنوات هو أنها تتيح للمشاهدين متابعة ثماني ساعات متواصلة من البث المباشر مع عدد محدود من الفقرات الإعلانية، بالإضافة إلى أنه يمكنهم متابعة البرامج التي لم يتسن لهم مشاهدتها في مواعيدها في أوقات أخرى حيث ستقوم قناة الوطنية بإعادة عرضها على مدار اليوم. وأعرب مدير إدارة العلاقات العامة في الوطنية للاتصالات عبدالعزيز البالول، عن سعادته وفخره بانطلاقة القناة وقال مؤكدا: «ان ولادة قناة «الوطنية» تعد انجازا وحلما تحول إلى حقيقة بفضل جهود عظيمة بذلت في سبيل أن نمنح عملاءنا الفرصة للاستمتاع بأوقاتهم مع العائلة والجمع بين الترفيه والاستفادة خلال شهر الرحمة والبركة، كعربون شكر وتقدير منا لهم».

وأضاف البالول في تصريح صحافي: «إننا نطمح من خلال هذه القناة لتعزيز علاقتنا بعملائنا لأبعد الحدود، كما أن الهدف من إنشاء موقع القناة على الانترنت هو منح الجميع الفرصة للتواصل معنا ومع الآخرين وتقديم الاقتراحات وإبداء الرأي في محتوى القناة، كما أنه يمنحهم الفرصة لمتابعة كل الحلقات حتى وإن لم يتمكنوا من ذلك لأي سبب».

وختم البالول تصريحه بتوجيه تهنئة خاصة لعموم الشعب الكويتي بحلول شهر رمضان المبارك هذا العام متمنيا لهم قضاء أوقات مميزة ومتابعة ممتعة لقناة الوطنية.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy