• ×

04:17 مساءً , الأحد 5 يوليو 2020

قائمة

غادة عبدالرازق: لا أخجل من مشاهدي الساخنه

 0  0  1.8K
 على الرغم من الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها النجمة غادة عبدالرازق بسبب مشاهدها الساخنة في فيلم«الريس عمر حرب»، فإنها تؤكد بكل جرأة انها لا تخجل منها، ولم تتردد لحظة في تقديمها، ولديها أسبابها التي تتكلم عنها في حوارنا معها، مثلما تتكلم ايضا عن «ليلة البيبي دول» و«ادرينالين»، وحقيقة مبالغتها في أجرها واشاعة طلاقها، وشكلها الذي أثار حولها الإشاعات.

ألم تخشي ردود الافعال على المشاهد الساخنة التي قدمتها في فيلمك الأخير «الريس عمر حرب»؟
ـــ لم اتردد لحظة في قبول الدور بكل مشاهده، لانني احب العمل مع المخرج خالد يوسف. ولهذا مثلا لم ارفض اداء دور صغير معه من قبل في فيلم«حين ميسرة». وعندما رشحني لبطولة فيلم «الريس عمر حرب» مع خالد صالح وهاني سلامة وسمية الخشاب، وافقت فورا لانني أثق جدا باختياراته. وعندما قرأت السيناريو ادركت انني كنت على حق في قبولي هذا الفيلم، لان دوري فيه جديد تماما، ويعتبر نقلة في نوعية الادوار التي العبها.
جمهور الإغراء
لكن هناك من انتقدك بشدة بسبب المشاهد الساخنة في الفيلم؟
ـــ هذه المشاهد موظفة بشكل يخدم الفيلم وفكرته واحداثه وليست لمغازلة الجمهور أو شباك التذاكر، لان الكل يعلم ان الاغراء الآن لم يعد ورقة جذب مهمة للجمهور، بدليل انه يقبل على افلام لا توجد فيها مشاهد اغراء. لكن عندما يكون الاغراء جزءا مهما من الدور والاحداث، فلابد من تقديمه، لانني في النهاية ممثلة أحب مهنتي ومقتنعة بها، ولا اخجل منها، أو من اي مشاهد اقدمها في اي دور مادمت مقتنعة بها.
لكن بعض الفنانات يرفضن اداء تلك النوعية من المشاهد، خاصة اذا كن زوجات وأمهات مثلك؟
ـــ كل فنانة حرة في قناعاتها الخاصة، بما تقبل او ترفض. وزوجي وليد التابعي مخرج ومنتج، اي انه ليس بعيدا عن السينما، ويدرك تماما معنى التمثيل، وابنتي فخورة بي. وانا لم اقدم شيئا يجعل زوجي او ابنتي يخجلان منه، لان الامر كله في النهاية مجرد تمثيل.
لا خلاف مع سمية
ما حقيقة الخلافات التي حدثت بينك وبين سمية الخشاب على مساحة الادوار وترتيب الاسماء؟
ـــ كل منا كان لها دورها الذي اقتنعت به منذ البداية. اما ترتيب اسمي قبلها، فكان قرار المخرج خالد يوسف، وانا لم اشترط في عقدي اي تفاصيل بخصوص الدعاية او ترتيب الاسماء، لانني كنت مقتنعة بالفيلم وبدوري فيه. وعن نفسي لا توجد اي مشكلة لي مع سمية الخشاب.
يعرض لك فيلمان آخران في الصيف ايضا وهما «ليلة البيبي دول» و«ادرينالين»، ما سر حالة النشاط السينمائي هذه؟
ـــ اعتبر نفسي محظوظة لانني عثرت على اكثر من فيلم جيد في الفترة الاخيرة، وان كانت مواعيد عرضها معا امر لا علاقة لي به كممثلة، لانه قرار شركات الانتاج. لكن لا يوجد ضرر فني بالنسبة لي ان تعرض الافلام الثلاثة في موسم واحد، لان دوري في كل فيلم مختلف تماما عن الآخر. وفيلم «ليلة البيبي دول» عمل ضخم، وشاركت فيه بمشاهد قليلة شأن معظم نجوم الفيلم، وتلقيت اشادات كثيرة عن ادائي لهذا الدور وهو ما اسعدني جدا. اما فيلم «ادرينالين» فسيكون نوعية مختلفة وجديدة على السينما المصرية، ولن أحرق الفيلم لانني اريد ان يكون مفاجأة للجمهور.
هل صحيح انك قررت رفع اجرك بشكل مبالغ فيه بعد نجاحاتك الاخيرة؟
ـــ من حق اي فنان يحقق نجاحا ان يرفع اجره لكن من دون مبالغة، وهو ما فعلته. وانا لا يهمني كثيرا موضوع الأجر بقدر ما يهمني ان أعمل مع منتج محترم يوفر عناصر النجاح لافلامه.
إشاعة طلاق
هل كانت إشاعة طلاقك من زوجك نوعا من الدعاية لفيلم «ليلة البيبي دول»، خاصة انها انطلقت قبل عرض الفيلم بايام قليلة؟
ـــ هذا الكلام غريب جدا، فلا يوجد فنان يثير إشاعة سخيفة حول نفسه كنوع من الدعاية لأحد افلامه. ثم ان هناك نجمات كثيرات في الفيلم، فلماذا اطلق انا تحديدا إشاعة مثل هذه لاروج للعمل، خاصة ان الدعاية ليست مسؤوليتي كممثلة وانما مسؤولية جهة الانتاج؟
طبعا هذا كلام غريب وغير مفهوم، والمهم في النهاية انها مجرد إشاعة تجاهلتها انا وزوجي، وعلاقتنا رائعة، ولا توجد بيننا اي خلافات.
«ليلة البيبي دول» و«الريس عمر حرب» فيلمان اعتمدا على البطولة الجماعية، فهل «ادرينالين» اول بطولة مطلقة لك؟
ـــ لا استطيع ان اقول انه بطولة مطلقة لي لان معي مجموعة مهمة من الفنانين، على رأسهم خالد الصاوي، وهو ممثل موهوب جدا، ومعنا ايضا سامح الصريطي والفنان الاردني اياد نصار. لكنني اشعر بالطبع بأنني مسؤولة عن هذا الفيلم اكثر من غيره.
لا أجامل
تشاركين الهام شاهين بطولة فيلم «خلطة فوزية»، فهل كان عملك فيه نوع من المجاملة لها، خاصة انها منتجة الفيلم ايضا؟
ـــ لا اجامل أحدا في شغلي مهما كانت علاقتي طيبة به. والهام لا تحتاج اصلا الى من تجاملها لانها فنانة كبيرة، لكنني تحمست لهذا الفيلم لاكثر من سبب، منها الدور نفسه. فانا ألعب شخصية امرأة شعبية تعيش في العشوائيات، ودائما ما تثير المشاكل مع جارتها (الهام شاهين). كما انني اثق ايضا بالمخرج مجدي احمد علي ووجوده حمسني لقبول الفيلم.
نشاط سينمائي وتلفزيوني
لماذا انسحبت من فيلم «البلد دي فيها حكومة» رغم قبولك له في البداية؟
ـــ قبلته في البداية بشرط اجراء بعض التعديلات على السيناريو، ووعدوني بتنفيذها. لكن عندما بدأ التصوير لم أجد التعديلات التي طلبتها، فقررت الانسحاب لانني لا يمكن ان اغامر بنجاحي في فيلم لست مقتنعة به تماما.
رغم نشاطك السينمائي، تصورين مسلسلا جديدا هو «طريق الخوف»، فهل هي الرغبة في التواجد على الشاشة في رمضان المقبل؟
ـــ اتمنى بالفعل عرض المسلسل في رمضان، خاصة انه يحمل فكرة مهمة وهي ان الخوف يمكن ان يدمر حياة الانسان ويدفعه الى ابشع الاشياء. وألعب في هذا المسلسل دورا مهما لدكتورة في المركز القومي للبحوث تجري ابحاثا خطيرة.
لكن قبولي للعمل ليس رغبة في التواجد على شاشة رمضان، انما هو اقتناع بالعمل نفسه.
لوك جديد
لاحظ البعض في الفترة الاخيرة تغييرا في شكلك إلى الأجمل، مما اثار حولك إشاعة اجراء جراحة تجميل فما الحقيقة؟
ـــ طبعا يسعدني هذا الكلام ويسعدني ان يراني الجمهور اجمل دائما، لكنني لم الجأ إلى أي جراحة تجميل، والحكاية كلها انني اغير اللوك الخاص بي كل فترة، وهو أمر يشعرني بالتجديد في حياتي، سواء على مستوى شغلي او في حياتي الخاصة ايضا.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy