• ×

04:33 مساءً , الإثنين 30 نوفمبر 2020

قائمة

مراهق سوري قتل عجوز لبنانية في الـ 77 بعدما حاول اغتصابها  

 65535  0  942

 مراهق سوري قتل عجوز لبنانية في الـ 77 بعدما حاول اغتصابها

قضّت مضاجع اللبنانيين امس وقائع جريمة مروّعة تكشّفت خيوطها الفظيعة عن قاصر سوري الجنسية قام بذبح لبنانيّة في الـ 77 من عمرها بعدما حاول اغتصابها.
وفي تفاصيل هذه الجريمة التي مثّلها القاتل امس، ان جوليا صهيون البالغة من العمر (77 عاما)، كانت تعمل مديرة لأحد البنوك على مدى أعوام قبل أن تتقاعد وتعود إلى ميدان العمل في دوام جزئي. وقد استأجرت شقة في منطقة ضهر الصوان (المتن) لقضاء الصيف.
ويوم الاثنين الماضي، دخلت قرابة الساعة 8 والنصف مساء إلى «سوبرماركت قزي» الموجود تحت شقتها لشراء بعض الحاجيات، التي قام أحد العاملين في السوبرماركت وهو شاب سوري اسمه وليد علي الحسن وعمره 16 سنة بحملها إلى شقتها كما أظهرت كاميرات المبنى.
وفور وصول وليد إلى شقة جوليا حاول اغتصابها. وعندما قاومته دفعها بقوة فسقطت أرضاً وفقدت وعيها. وبحسب أقوال الحسن انه كان بادر إلى الخروج من الشقة عندما سمع صوت أنين جوليا، فعاد إلى المطبخ وأخرج سكيناً وذبحها خوفا من أن تبلغ عن الحادثة، ثم عاد إلى مكان عمله بعدما أزال آثار الدماء عن يديه.
ومع بدء التحقيقات في الجريمة، أظهرت الكاميرات في المبنى خروجه من السوبرماركت حاملاً الحاجيات. وبالاشتباه به تم إجراء فحص DNA وأظهر تطابُق دم جوليا مع آثار الدماء التي وُجدت على قميص وليد الذي اعترف بجريمته ومثّلها.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy