• ×

05:12 مساءً , السبت 4 يوليو 2020

قائمة

عادل إمام: أنجلينا جولي صديقتي المقربة

 0  0  1.0K
 لم يكن الفنان عادل امام في احلى حالاته حين حل ضيفا على برنامج «البيت بيتك» مع محمود سعد على الفضائية المصرية قبل ايام اذ بدا متعبا بعض الشيء وظهر ذلك جليا في نبرات صوته وفي ملامح وجهه وحديثه الخالي تقريبا من الابتسامات أو «القفشات» التي اعتدناها في كل جلسة أو حوار مع الفنان العملاق.. الذي انهى مؤخرا تصوير فيلمه الجديد «حسن ومرقص» حيث عرض البرنامج بعض مشاهد منه.. اظهرت طابعا جديا اكثر من اللازم ربما لان حدوتة الفيلم تقوم على قضية جدية هي قضية الصراع بين الاديان ومقومات هذا الصراع ونقاط الاختلاف أو التقارب فيما بينها.
ملامح جديدة
اتوقع ان يحظى الفيلم بنجاح ساحق لانه يجمع لاول مرة عادل امام بعمر الشريف ولكن اخشى ألا يجد المتفرج ما اعتاد على رؤيته على الشاشة من كوميديا «غير شكل» ينفرد فيها من دون منافس الفنان عادل امام منذ ظهوره بادوار صغيرة في افلام الستينات وحتى اليوم.. اذ لا يوجد من يشبه عادل امام من فناني الموجة الجديدة من ممثلي السينما لا في الشكل ولا في المضمون وهذا ما عزز حضوره اكثر فاكثر في السنوات الاخيرة التي حصد فيها المزيد من النجاحات المميزة بعد تقديمه مجموعة من الافلام التي تحاكي بلغة خاصة جماهير عادل امام المنتشرة في كل مكان من العالم والتي اعتادت نوعية معينة من الادوار اصبحت تشكل بمرور الايام والافلام ملامح شخصية عادل الجديدة من بينها «السفارة في العمارة»، و«عريس من جهة امنية»، و«عمارة يعقوبيان»، و«مرجان أحمد مرجان» الذي اعاد من خلاله النجمة ميرفت امين الى شاشة السينما بعد غياب لسنوات عدة.
يوم اللاجئ العالمي
في «البيت بيتك» تحدث عادل امام عن دوره كسفير للامم المتحدة للنوايا الحسنة بمناسبة يوم اللاجئ العالمي حيث تم عرض مشاهد من جولاته كسفير في اكثر من بلد من بينها سوريا حيث التقى مجموعة من اللاجئين العراقيين اليها وامضى معهم بعض الوقت ولعب مع صغارهم وتحدث الى كبارهم واسهم في ادخال البهجة الى قلوبهم واعاد الابتسامة الى وجوههم من دون ان نعرف تفاصيل كثيرة عما يقوم بها على ارض الواقع من ناحية مساعدة هؤلاء اللاجئين أو ظروفهم المأساوية.. خصوصا ان اعدادهم في تزايد دائم اذ ارتفع عدد اللاجئين خلال السنوات السبع الاخيرة من 20 مليونا الى 37 ومعظهم في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا.
أنا وأنجلينا
تحدث عادل امام بايجاز عن دور الامم المتحدة وكيفية قيامها في عام 1945 ثم انتقل الى الحديث عن زميلته النجمة انجلينا جولي التي تحمل صفته نفسها من الامم المتحدة وقال انهما اصبحا صديقين مقربين بعد عدة لقاءات بينهما وقال انها كانت حريصة على السؤال عنه والتعرف اليه حين زارت القاهرة.
بيت الفنانين
برنامج «البيت بيتك» اصبح بالفعل بيت كل الفنانين كبارا وصغارا كما هو ايضا بيت القضايا الجادة التي تطرح من خلاله سواء بحضور محمود سعد محاورا ومقدما أو من خلال زملائه المميزين الآخرين

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy