• ×

06:38 صباحًا , السبت 19 سبتمبر 2020

قائمة

المغنية البريطانية إيمي واينهاوس .. وفاة موهبة بعد حياة مليئة بالمتاعب

 0  0  1.4K
 المغنية البريطانية إيمي واينهاوس .. وفاة موهبة بعد حياة مليئة بالمتاعب

عثر على المغنية البريطانية إيمي واينهاوس (27 عاما)، التي غالبا ما طغت مشاكلها مع المخدرات والكحول على موهبتها الكبيرة وصوتها المتقد، ميتة في شقتها في لندن.
تفيد المعلومات الأولية بأن مغنية السول آيمي واينهاوس توفيت من جراء جرعة زائدة من المخدرات، الا ان الشرطة شددت على انه من غير اللائق التكهن بظروف وفاتها التي لم تتضح اسبابها بعد.
وعثر على واينهاوس جثة هامدة في منزلها في كامدن في شمال لندن أمس الأول، وبدأ محبوها يتجمعون هناك ويضعون باقات الورد والشموع، بينما ضربت الشرطة طوقا وراح اصدقاء النجمة ونجوم آخرون يعربون عن صدمتهم وحزنهم.

إسعاف

وقالت ناطقة باسم خدمة سيارات الاسعاف في لندن لوكالة فرانس برس إن اتصالا ورد بعد ظهر السبت، وقد تم ارسال سيارتي اسعاف مع طاقمهما في غضون خمس دقائق، وتم الاتصال بالشرطة بعد دقائق معدودة من وصولهما.
واوضح المفوض في الشرطة راج كولي للصحافيين امام المنزل: «عثر عناصر الشرطة لدى وصولهم على جثة امرأة في السابعة والعشرين، اعلن وفاتها في المكان، وقد تم ابلاغ الاهل، ويمكنني ان اؤكد ان المرأة المتوفاة هي إيمي واينهاوس».
واضاف: «التحقيقات متواصلة لمعرفة ظروف وفاتها، في هذه المرحلة المبكرة لا تعرف الاسباب ولم يتم توقيف اي شخص في اطار هذا الحادث»، موضحا «انا على اطلاع على معلومات تفيد بأن الوفاة اتت نتيحة جرعة زائدة من المخدرات، لكنني اود التشديد مجددا على ان اي تشريح للجثة لم يحصل بعد ومن غير المناسب التكهن حول سبب الوفاة».
وقال احد الجيران إنه سمع صراخا صادرا من المنزل صباح أمس الأول.
وكانت المغنية الغت جولتها الاوروبية هذا الصيف بعد بداية كارثية في صربيا صعدت خلالها الى المسرح وهي ثملة في 18 يونيو.
وقبل عودتها هذه امضت واينهاوس اسبوعا في مركز لعلاج الادمان في لندن بطلب من والدها ميتش الذي كان قلقا من اسرافها في الشرب.

صدمة

وقال ناطق باسم المغنية إن والدها الموجود في نيويورك ابلغ بوفاتها، مضيفا «كل من عرف ايمي مصدوم ومنهار، إننا نتعاطف مع عائلتها واصدقائها، وستصدر العائلة بيانا عندما تكون مستعدة».
وقالت شركة يونيفرسال، التي تنتج اسطواناتها: «نحن حزينون جدا لوفاة فنانة ومغنية موهبة، اننا نصلي مع عائلة ايمي واصدقائها ومحبيها في هذه المرحلة العصيبة».
وقد عرفت واينهاوس شهرة كبيرة بعدما حصدت خمس جوائز غرامي عام 2006 على البومها الثاني «باك تو بلاك» واغنية «ريهاب» التي تشير فيها الى مشاكلها مع المخدرات والكحول، وكانت واينهاس معروفة بصوتها الرخيم وقد اصدرت اول اسطوانة لها عام 2003 بعنوان «فرانك»، وقد حققت نجاحا كبيرا في بريطانيا، أما اسطوانتها الثانية «باك تو بلاك» فحققت نجاحا عالميا كبيرا.
وقد تزوجت واينهاوس من بلايك فلدير-سيفيل في ميامي في مايو 2007، الا ان علاقتهما كانت مضطربة جدا، وقد امضى جزءا من فترة زواجهما وراء قضبان السجن بسبب اعتداء عنيف على شخص في احدى الحانات، وقد انفصلا في يوليو 2009.
وقد انضمت واينهاس بوفاتها الى «نادي 27»، الذي يضم نجوم روك توفوا في سن السابعة والعشرين، ومن ابرزهم عازف الغيتار جيمي هندريكس، ومغني فرقة «ذا دورز» جيم موريسون، وقائد فرقة «نيرفانا» كورت كوبين، والعضو المؤسس في فرقة «رولينغ ستونز» براين جونز.
نجوم العالم حزينون

من ناحية أخرى، أعرب عدد من نجوم الغناء والتمثيل في العالم عن حزنهم لوفاة المغنية البريطانية، وأثار موتها أمس حالة صدمة وحزن لدى معجبيها. وفي هذا الصدد قالت كيلي أوزبورن، الصديقة المقربة لواينهاوس، عبر موقع تويتر: «لا أستطيع أن أتنفس، أنا أبكي كثيرا، لقد فقدت صديقتي المفضلة».
وقالت ريهانا: «أشعر وكأن قلبي تحطم بسبب ذلك»، بينما قالت ديمي لوفاتو: «العالم فقد امرأة موهوبة جدا بسبب هذا المرض القوي»، كما أعرب عدد آخر من النجوم عن حزنهم لوفاة إيمي، من بينهم آشر وكيم كاردشيان وديمي مور وريكي مارتن وجسيكا ألبا وغيرهم.
وقد تجمع العشرات من معجبي واينهاوس أمس أمام منزلها في كامدن وفي ناديها الليلي المفضل لتكريمها ووضعوا أكاليل الزهور وصور النجمة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy