• ×

04:24 صباحًا , الإثنين 30 نوفمبر 2020

قائمة

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة النجمة البريطانيه إيمي واينهاوس

 0  0  774
 تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة النجمة البريطانيه إيمي واينهاوس

في الوقـــت الذي لم يصـــدر فيه تقــــرير مفصل عن السبب الدقيق وراء وفاة النجمة إيمي واينهاوس، صرح مصدر بأنه شـــاهد واينهاوس تشتري ليل الجــــمعة مجموعة متنوعة من المخـــــدرات، إذ أشار إلى أنها اشـــترت من التاجر مخدر الكوكايين والكيتامين وأنواعا من حبوب الهلوسة.

وقال المصدر لصحيفة «دايلي ميل» إنه رأى إيمي واينهاوس وهي تبتاع كميات متنوعة من المخدرات، كما بدا متأكدا من إسرافها ليل الجمعة في شرب الكحول أثناء تواجدها في ملهى «كامدن».

وأضاف قائلا: «أعتقد أن ايمي واينهاوس كانت تريد استكمال سهرتها في منزلها لكننا لا نعرف من رافقها حينها».

وفي السياق نفسه، أوضح مصدر آخر أنه شاهد إيمي ايضا وهي تشتري المخدرات من تاجر مشهور «ديلر» في المنطقة التي يتواجد بها ملهى «كامدن»، علما أن اصدقاء المغنية لا يستبعدون أن تكون تلك المخدرات هي السبب وراء وفاتها، إذ لفت أحد أصدقائها قائلا لصحيفة «صانداي ميرور»: «ايمي كانت تسرف في تناول الكوكايين والحبوب المخدرة».

وعلى صعيد آخر، أصدرت عائلة إيمي واينهاوس بيانا عبرت من خلاله عن حزنها العميق لوفاتها، وقالت العائلة: «بوفاة إيمي سنفتقد ابنة رائعة وأخت عزيزة، فهي ستترك ثغرة كبيرة في حياتنا، ونحن نريد أن نشكر كل من وقف إلى جانبنا في تلك الأوقات الصعبة ونتمنى أن تسمحوا لنا بالحفاظ على قدر من الخصوصية».

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy