• ×

10:44 مساءً , الإثنين 23 نوفمبر 2020

قائمة

سائق يقتل بناته الثلاث بسبب الفقر

 2  0  1.6K

 القاهرة : قررت نيابة محافظة بني سويف المصرية تجديد حبس سعد شمردن عبد اللطيف "45 عاما - سائق" 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة قتل بناته الثلاث عمدا بإلقائهن في مياه النيل بجوار قريته .

وكان المتهم علل جريمته بعدم قدرته على الإنفاق عليهن بسبب الفقر المدقع الذي يعانيه ، ووجهت النيابة له تهمة القتل العمد لثلاث من أطفاله: فاطمة "7 سنوات" وولاء "6 سنوات" وزينب " 3 سنوات " ، حيث قام بإلقائهن في مياه النيل أمام قريته "جبل النور" شرق النيل بمركز ببا .

وتعود أحداث الجريمة إلى 12 أغسطس عندما تخلص السائق من حياة بناته الثلاث بإغراقهن فى النيل وذلك بدعوى الفقر وفشله فى الحصول على عمل وعجزه عن توفير نفقات المنزل .

وأفادت التحريات بأن الأب المتهم ويدعى سعد شمردن "50 عاما- سائق" فقد عمله بعد الثورة إثر خلافات مع صاحب السيارة التى كان يعمل عليها وحاول إيجاد فرصة أخرى إلا أنه فشل وأصبح عاطلا ، وأمام ضغوط الحياة دخل فى خلافات كثيرة مع زوجته التى تركت له المنزل وذهبت للبقاء عند أسرتها تاركة 5 أطفال فى المنزل تعانى 3 منهن من مرض جلدى مزمن.

ويوم الجمعة الموافق 12 أغسطس ، اختفى الأب عن الأنظار عدة ساعات وعاد مهرولا إلى المنزل يسأل عن بناته الثلاث، ثم أسرع إلى قسم شرطة ببا وقدم بلاغا يفيد باختطافهن ، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث لكشف غموض الواقعة .

وبمناقشة الأب ، قرر أن لديه خمسة أولاد من بينهم ثلاثة بنات هم فاطمة "7 سنوات" وولاء "6 سنوات" وزينب "3 سنوات" خرجن نهارا ولم يعدن حتى نهاية اليوم وأنه يخشى غرقهن فى مياه النيل أو خطفهن .

وخلال مناقشة الأب ، تلقى رجال المباحث إخطارا من شرطة المسطحات المائية يفيد بانتشال جثتى "ولاء وزينب" بعد أن طفيا على الماء، وبتطوير مناقشة الأب تبين وجود اختلافات فى روايته حول ظروف اختفاء بناته .

وبتضييق الخناق حوله ، اعترف بقتله بناته الثلاث وبأنه اصطحبهم إلى مجرى نهر النيل القريب من منزله وأغرقهن فى المياه .

وتم إلقاء القبض على الأب الذى تبين أنه يعانى من اضطرابات نفسية كثيرة منذ فترة، وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ودفن الجثتين وتكليف إدارة المسطحات المائية بالبحث عن جثة الفتاة الثالثة وتولت التحقيق.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 2 )

  • #2
    بواسطة : مجهول
    08-17-2011 12:43 مساءً
    كفووووووووووووو يالكداد تعجبني خلك كذا شنب هههههههههههههههه
تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 2 )

  • #2
    بواسطة : مجهول
    08-17-2011 12:43 مساءً
    كفووووووووووووو يالكداد تعجبني خلك كذا شنب هههههههههههههههه

Privacy Policy