• ×

07:52 مساءً , السبت 28 نوفمبر 2020

قائمة

أقامت علاقة مشبوهة فقتلها شقيقها انتقاما لشرفه

 0  0  498

 تخلص عاطل من شقيقته رميا بالرصاص انتقاما لشرفه، بعد أن تركت منزل زوجها، وأقامت علاقة مشبوهة مع عشيقها فى مسكنه بالمرج، فقام باستدراج المجنى عليها إلى مسكنه بأبو زعبل وأطلق عليها أعيرة نارية أودت بحياتها.

تلقى مركز شرطة الخانكة بلاغا من ربة منزل تفيد، أن ابنها الأكبر قام بقتل شقيقته الهاربة منذ فترة رميا بالرصاص، وأنها حاولت نقلها إلى مستشفى بالقاهرة، إلا أنها لقيت مصرعها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

بانتقال رجال المباحث تبين أن مقدمة البلاغ "م.ر" (53 سنة) ربة منزل، والتى اتهمت ابنها "محمد.غ" (24 سنة) عاطل، مقيم أبو زعبل بقتل شقيقته فاطمة (21 سنة) ربة منزل، وذلك انتقاما لشرفه.

أثبتت التحريات أن الضحية متزوجة منذ سنة تقريبا من شخص يدعى "ع.ح.أ" (31 سنة) عامل ومقيم دار السلام بسوهاج، حيث عقد قرانها عليه رغما عنها بعد عدة ضغوط لإجبارها على الزواج منه، وأنها كانت تترك مسكن الزوجية بصفة مستمرة وتعرفت فى تلك الفترة على عشقيها، ويدعى "حمادة" ومقيم بناحية مؤسسة الزكاة بالمرج القاهرة، وأقامت معه فى شقته بصفة دائمة.

استشاط غيظ شقيقها الأكبر والذى تمكن من الوصول إلى محل إقامتها مع عشقيها بالمرج، واستدرجها إلى منزله، بمنطقة أبو زعبل وأخرج سلاحه النارى، وأطلق عليها عيارا أصابها فى الصدر وتركها غارقة فى بركة من الدماء.

بالكشف جنائيا على المتهم، تبين أنه متهم فى 5 قضايا من قبل "مخدرات وبلطجة وضرب"، كان آخرهما جناية مخدرات السلام 2008، كما أنه هارب من حكم السجن عامين فى قضية أخرى، ألقى القبض على المتهم، وتم عرضه على النيابة لمباشرة التحقيق.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy