• ×

07:23 صباحًا , الخميس 26 نوفمبر 2020

قائمة

عسكرى شرطة يقتل زوجته واثنين من أبنائه ثأرا لكرامته

 0  0  741

 تخلص عسكرى شرطة من حياة أسرته بعد حياة استمرت لمدة 30 عاما بعد أن أطلق الرصاص عليهم من سلاحه الميرى فقتل زوجته واثنين من أبنائه، بينما فرت ابنته من أمامه فأصابها بطلقة وحالتها خطيرة.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا من مأمور شرطة مركز أجا بوقوع حادث قتل فى قرية الديرس بقيام إبراهيم إبراهيم الهندى "51 سنة شرطى" بإطلاق الرصاص على أسرته فقتل زوجته زينب النبوى عثمان "50 سنة" ونجله الأكبر هشام إبراهيم الهندى" 27 سنة نقاش " بعد إصابتهما برصاصات بالرأس ومحمد الهندى " 25 سنة عامل عادى"، والذى أصيب بطلق نارى فى الرقبة، كما أصيبت شيماء الهندى " 13 سنة طالبة " بطلق نارى مما أدى لإصابتها بنزيف حاد وحالتها فى غاية الخطورة، حيث تم نقلها للمستشفى الدولى بالمنصورة بعد أن رفض مستشفى أجا استقبالهم نظرا لخطورة حالتهم.

من جانبه أمر العميد السعيد عمارة، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث وبسرعة ضبط زوج المجنى عليهم ووالد القتيلين، والذى فر هاربا عقب ارتكاب جريمته فى ساعة متأخرة من ليله أمس الأول.

وأكد تحريات المباحث بأجا أن المتهم كان على خلاف مع أهل بيته وقام ابنه الأكبر بإهانته أمام أهالى القرية، وتم عقد جلسة صلح بينمها إلا أن الأب شعر بالذل وبالإهانة الشديدة ولم يستطع مسامحة ابنه وظل يشعر بغضب شديد تجاه أسرته التى لم تقف بجانبه ضد ابنه.

وبعد انتهاء إجازة عيد الفطر ذهب لاستلام سلاحه الميرى من مقر عمله وعاد لمنزله وأغلق باب المنزل بإحكام وجمع الأسرة وأمطرهم جميعا بوابل من الرصاص من سلاحه بطريقة عشوائية.

وتم تحرير محضر 19158 جنح مركز أجا لسنة 2011 وقررت النيابة العامة بأجا تشريح الجثث وعمل تقرير الطبيب الشرعى حول سبب الوفاة وسرعة ضبط وإحضار الشرطى الهارب.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy