• ×

04:13 مساءً , السبت 11 يوليو 2020

قائمة

إحباط محاولة اختطاف فتاة بتبوك

 0  0  1.1K

الوطن قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك مساء أول من أمس، على شابين مخمورين في العقد الثاني من العمر، حاولا اختطاف فتاة من أحد الأسواق الشعبية بتبوك.
واستطاع الشابان الفرار من قبضة الهيئة في المرة الأولى، لينتقلا إلى أحد المولات، محاولين الإقدام على اختطاف فتاة أخرى، قبل أن تقبض الهيئة عليهما. صرح بذلك لـ"الوطن" الناطق الإعلامي للهيئة في تبوك محمد بن عوض الزبيدي، موضحاً أن أحد رجال الحسبة المكلف بمتابعة السوق لاحظ وجود شابين في العقد الثاني يتنقلان داخل السوق في حالة غير طبيعية. وبمتابعته لهما اتضح له أن الشابين يحاولان الإقدام على اختطاف أي متسوقة، وقبل أن يستطيعا الإقدام على جرمهما محاولين اختطاف فتاة كانت تسير إلى جانب السوق، تدخل رجل الهيئة دون أن يشعر أحد من المتسوقين بالموقف، مما دعا رجل الهيئة عند فرارهما إلى إبلاغ الفرق التي تابعت بدورها الشابين حتى لحظة القبض عليهما في القسم النسائي بأحد المولات وهما في حالة غير طبيعية نتيجة تعاطيهما الكحول.
وأضاف الزبيدي "لم تكن هناك حالة اعتداء على أحد من أعضاء الفرق المشاركة من رجال الحسبة"، مبينا أن الشابين حولا إلى الجهة ذات الاختصاص لاستكمال التحقيق.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy