• ×

05:49 مساءً , الأربعاء 8 يوليو 2020

قائمة

أهم 10 تطبيقات لهاتف «آي فون 5» Top 10 applications for the phone «iPhone 5»

 0  0  508
 أفردت صحيفة «وول ستريت جورنال» في عددها الأخير أهم 10 تطبيقات سيحتوي عليها جهاز «آي فون 5» المنتظر البدء بتوزيعه رسميا بداية الشهر المقبل.

وتأتي أهم عشر تطبيقات على «آي فون» وفق ما قالته مجلة التايم الأميركية كالتالي:

1ـ NetFlix: وهو أحد أهم التطبيقات على هاتف «آي فون»، حيث يتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام ومسلسلات التلفزيون على الهاتف بمقابل مادي.

2ـ Groupon: وهو تطبيق يتيح للمستخدمين معرفة أهم العروض والتخفيضات على السلع والخدمات في المدينة التي يتواجدون فيها في أي مكان في العالم ويمكن ربط التطبيق بحساب فيسبوك أو تويتر أو البريد الالكتروني.

3ـ iMovie: ويتيح هذا التطبيق التصوير الفوري للقطات الفيديو وتعديلها ونشرها من خلال لمسات بسيطة بأصابع اليد، وليس هذا فحسب ولكن يمكنك أن تدخل الصور الخاصة بك وتدخل عليها مقاطع صوتية ويمكنك بعد هذا وضعها على موقع فيسبوك أو إرسالها عبر الإيميل.

4ـ Springpad: لن يتركك هذا التطبيق لنسيان أي من تفاصيل يومك أو ما خططت للقيام به فمن خلاله يمكنك وضع ما تريد من المعلومات التي لا تريد نسيانها وسيقوم التطبيق بتذكيرك بها عندما يأتي الوقت الذي ضبطه ويمكنك أيضا ربطه بالانترنت حتى لا يفوتك أى أمر كنت خططت له ولا تريد نسيانه وتقدم الخدمة مجانا من على موقع iTunes.

5ـ Twitter: يمكن للمستخدم من خلال هذا التطبيق الدخول إلى حسابه على موقع تويتر.

6ـ Dragon Dictation: وهو تطبيق رائع وفريد من نوعه حيث انه يوفر عليك وقتا طويلا تستغرقه في الكتابة حيث يتيح لك هذا التطبيق أن تقول بما تريد كتابته ويقوم التطبيق بكتابته على الشاشة الخاصة بالهاتف دون أن تكتبه بنفسك في وقت أسرع خمس مرات من الوقت الذي تستغرقه في الكتابة وهو يدعم ست لغات مختلفة.

7ـ PetFinder: وهو تطبيق يراه الكثير من محبي الحيوانات الأليفة ممتازا حيث انه يتيح لهم رؤية الحيوانات الأليفة والبحث عنها في أى مكان ويوفر عددا كبيرا من القصص المؤثرة الخاصة بالحيوانات التي تحتاج للرعاية، ويتيح لهم البحث عن الحيوانات حسب المواصفات التي يريدونها تماما من حيث الشكل واللون والحجم.

8ـ Hulu Plus: وهو تطبيق يسمح لمستخدمي هاتف آي فون بمشاهدة كل ما يفضلونه على قنوات التلفزيون حيث يعرض التطبيق الآلاف من المسلسلات التلفزيونية التي تعرض على عدد ضخم من القنوات من خلال صورة عالية الجودة على شاشة هاتف آي فون وهو يسمح لك بأن تبحث عما تحبه من مسلسلات التلفزيون وهي خدمة مجانية من موقع iTunes وتحتاج إلى اشتراك على موقع Hulu Plus.

9ـ iBooks: وهو تطبيق مفيد للغاية لمن يهوي القراءة والإطلاع حيث يتيح لك شراء وقراءة الكتب الأكثر مبيعا حول العالم أو حتى الكتب القديمة التي تبحث عنها حيث تقوم بتنزيلها على هاتف آي فون الخاص بك وقراءتها عليه.

10ـ Nike + GPS: يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات للمستخدمين الذين يهوون السباقات ورياضات الجري حيث يمكنك تسجيل المسار الذي ستقوم بالجري به وسيقوم الهاتف بتحديد الطريق حيث يمكنك معرفة معلومات دقيقة عن الطريق الذي تجري به وسرعتك والوقت الذي استغرقته خلال الجري.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy