• ×

09:04 مساءً , الإثنين 30 نوفمبر 2020

قائمة

المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز يرفض اللعب مع فريقه الانجليزي مانشستر سيتي

 0  0  906
 ا ف ب: بات مصير المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز في فريقه الانجليزي مانشستر سيتي في مهب الريح بعد أن أكد مدربه الايطالي روبرتو مانشيني بان لا مستقبل له في صفوف الفريق بعد أن رفض المشاركة احتياطيا في المباراة ضد بايرن ميونيخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكد مانشيني بان تيفيز رفض الانصياع لقراره عندما طلب منه أن يقوم بالتحمية للمشاركة في الشوط الثاني وقال المدرب الايطالي وقد بدا مصدوما بعد المباراة "نعم، لقد رفض كارلوس المشاركة". وعندما سئل عن مستقبل تيفيز في الفريق قال مانشيني "لست ادري، لكن بالنسبة إلي فقد انتهى". وأوضح "بالطبع أنا مستاء جدا، عندما يرفض أي لاعب المشاركة لمساعدة زملائه في مباراة بهذا الحجم فان الأمر يدعو إلى الاستياء". وتابع "عندما تتقاضى أجرا عاليا جدا في صفوف مانشستر سيتي وترفض الدفاع عن ألوانه، وتعتقد بان الأمر لا يستحق العناء، فهذا الأمر مرفوض بالنسبة إلي ولا استطيع القبول به". وتابع "سأكلم بالموضوع مع رئيس النادي في اليومين المقبلين وهو الذي سيتخذ القرار".

أما تيفيز فتحدث بعد المباراة عن طريق مترجم إلى شبكة سكاي وقال "انه قرار المدرب.. لقد تعاملت باحترافية العام الماضي.. ففي الموسم الماضي كنت أفضل هداف في الفريق وقد أدليت برأيي بشان رغبتي في ترك الفريق لأسباب عائلية.. لكني استمر في بذل أفضل ما لدي". وكان تيفيز تقدم بطلب رسمي لترك الفريق في يوليو الماضي معتبرا بأنه لا يستطيع العيش في شمال انجلترا بعيدا عن ابنتيه.

يذكر بأن تيفيز وقع عقدا مع مانشستر سيتي لمدة خمسة مواسم مقابل 25.5 مليون جنيه قادما من جاره مانشستر يونايتد قبل موسمين. وحقق تيفيز نجاحا منقطع النظير في صفوف سيتي حيث سجل 32 هدفا في 51 مباراة في موسمين، وقاده الموسم الماضي إلى إحراز كأس انجلترا.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy