• ×

01:38 صباحًا , السبت 28 نوفمبر 2020

قائمة

مانشستر يونايتد الانجليزي يخطف التعادل والبرازيلي كاكا يقود ريال مدريد للفوز

 0  0  817
 رويترز: أنقذ هدف سجله اشلي يونج قبل النهاية فريقه مانشستر يونايتد الانجليزي ليتعادل 3-3 مع ضيفه بال السويسري في إستاد أولد ترافورد ضمن المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم .
وتأخر يونايتد 3-2 بعدما انتفض الفريق السويسري بشكل غير متوقع ليعوض تأخره بهدفين ويقترب من تفجير مفاجأة كبرى، وتقدم يونايتد بهدفين في دقيقتين عن طريق داني ويلبيك لترتاح الأعصاب بعد 17 دقيقة من البداية وبدا أنه في طريقه للفوز قبل أن يرد بال بهدفين متعاقبين في الشوط الثاني، وظهر دفاع يونايتد بصورة سيئة طيلة المباراة وفشل مرتين في منع تسديدة مباشرة من فابيان فري في الدقيقة 58 وضربة رأس من الكسندر فري في الدقيقة 60 ليتعادل الفريق الضيف قبل أن ينفذ الكسندر فري ركلة جزاء بنجاح ويمنح بال التقدم في الدقيقة 76.
ودافع بطل سويسرا بضراوة عن تقدمه لكنه فشل في تحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة حين سجل يانج هدفا بضربة رأس في الدقيقة 90.. ويتصدر بال وبنفيكا الترتيب في المجموعة ولكل منهما أربع نقاط من مباراتين بينما يحتل يونايتد المركز الثالث برصيد نقطتين.
وفي مدريد أحرز المتألق كاكا هدفا وشارك في صنع اثنين ليفوز ريال مدريد بطل أوروبا تسع مرات على ضيفه أياكس أمستردام 3-صفر ويتصدر المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ..
وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل في الدقيقة 25 من هجمة سريعة، حيث عزز كاكا صانع لعب منتخب البرازيل تقدم أصحاب الأرض بتسديدة من خارج منطقة الجزاء قبل أن يضيف كريم بنزيمة مهاجم منتخب فرنسا الهدف الثالث في الشوط الثاني، وكان كاكا انضم إلى ريال مدريد من ميلانو الايطالي بنهاية موسم 2008-2009 لكنه مني بسلسلة من الإصابات مما أعاقه عن العودة لأفضل حالاته التي جعلته أفضل لاعب في العالم عام 2007.
وأستعاد كاكا تألقه اليوم ليساعد ريال الذي خرج من البطولة في الموسم الماضي على يد غريمه برشلونة الذي فاز باللقب على تعزيز قبضته على صدارة المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين.
كما فاز إنتر ميلان الايطالي على مضيفه سسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

ووضع لوسيو الفريق الضيف في المقدمة في الدقيقة السادسة قبل أن يعزز جيامباولو باتسيني تقدم إنترناسيونالي بالهدف الثاني في الدقيقة 23، وقلص آلان جاجويف الفارق بتسجيل الهدف الأول لسسكا موسكو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول قبل أن يدرك فاجنر لاف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 77، لكن ماورو زاراتي منح الضيف الإيطالي نقاط الفوز الثلاث بهدفه في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy