• ×

07:01 صباحًا , الأحد 29 نوفمبر 2020

قائمة

شركة MediaRange الألمانية تطرح أقراص مدمجة تحفظ الوثائق لمدة 300 عام

 0  0  432
 طرحت شركة MediaRange الألمانية المتخصصة في مجال تكنولوجيا التخزين الرقمي، سلسلتين جديدتين وفريدتين من الأقراص المدمجة خصيصا للطابعات النافثة للحبر.

وتتميز هذه الأقراص التي تستخدم للتسجيل مرة واحدة، ببقائها ومتانتها واستدامتها لفترة طويلة جدا تصل إلى 300 عام، محتفظة بكافة البيانات والملفات الموجودة بداخلها دون حدوث أي تلف أو ضرر لها، وذلك بفضل طلائها بطبقة من الذهب الخالص عيار أربعة وعشرين.

كما توجد طبقة معدنية وتعتبر هاتين السلسلتين مثالية لتخزين الصفقات التجارية بالنسبة للشركات الكبري والصغرى ومؤسسات الإدارة العامة، وكذلك المعاملات القانونية، بحيث يمكن الاستفادة منها في الأرشفة وحفظ التقارير والوثائق وقواعد البيانات الهامة، وذلك وفقا للشركة.

كما أنها مثالية أيضا لتجميع أقراص الصوت

وبالرغم من أن الأقراص المطلية بطبقة الألومنيوم قد تدوم إلى ثلاثين عاما في ظروف مثالية، وهذا مشكوك فيه، فإن عمرها لن يتجاوز ثلاثة أو خمسة أعوام، في حالة تخزين الـ «سي دي» أو الـ «دي في دي» بشكل غير صحيح وفي أسوأ الظروف، كما أن عمر الأقراص المدمجة الجيدة يتراوح بين خمس وعشر سنوات، وأقل بالنسبة للأقراص التي يمكن إعادة التسجيل عليها، مما يؤدي إلى نقل الأقراص القديمة إلى أحدث منها كل بضع سنوات.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy