• ×

09:22 صباحًا , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

هوشة حريم بين الطالبات الدارسات في كليتي التربية والآداب في جامعة تبوك

 0  0  1.7K
 عكاظ - شهدت جامعة تبوك اشتباكا بين عدد من الطالبات الدارسات في كليتي التربية والآداب، ما استدعى تدخل فرق ميدانية من الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، شرطة المنطقة ممثلة بالدوريات الأمنية، وهيئة الهلال الأحمر السعودي، فضلا عن العاملين في الأمن الجامعي.
وأوضح لـلصحيفة مدير العلاقات العامة في جامعة تبوك الدكتور نايف الجهني أن مشادة أمس بين طالبات في الجامعة تطورت إلى اشتباك داخل الحرم الجامعي لم ينته إلا بالتدخل الأمني، مفيدا بأن الأمن الداخلي نجح في السيطرة على الحادث، فيما تم ضبط أطراف المشكلة.
وأبان أن الإدارة فتحت تحقيقا موسعا حول الواقعة تمهيدا لإصدار عقوبات صارمة وقصوى ضد المتورطات في الاشتباك، مرجحا إقرار عقوبة طي القيد من الجامعة ضد كل من يثبت تورطها في الحادثة التي وصفها بأنها «غريبة على تقاليد المجتمع والوسط الجامعي».
من جهته، ذكر الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك الرائد خالد الغبان عدم تلقي الجهات الأمنية بلاغا عن حادثة شجار طالبات الجامعة وأن أمن الجامعة تابع الحادثة واحتواها. فيما حاولت الصحيفة الوصول للناطق الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للتعرف على دور الهيئة في متابعة ما جرى لكن دون جدوى.
من جهة ثانية، أوضح لـلصحيفة الناطق باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تبوك محمد الزبيدي أن تدخل الهيئة جاء بناء على طلب من شرطة منطقة تبوك، مشيرا إلى أن دورهم اقتصر على منع التجمهر، ومنع أولياء الأمور من الدخول إلى الحرم الجامعي.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy