• ×

05:01 صباحًا , الجمعة 4 ديسمبر 2020

قائمة

القبض على سعودي ابتز فتاة نيجيرية بعد زواجها من آخر

 0  0  712
 تحقق دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة يوم السبت القادم مع سعودي ابتز امرأة نيجيرية كان على علاقة معها قبل أن تتزوج من شخص آخر.

وتشير المعلومات إلى أن الجاني متزوج وقام بالبحث عن طريق خاطبة عن عروس إفريقية الجنسية وتعرف على فتاة نيجيرية 34 عاماً، وحصل على صورها وكون معها علاقة حب محرمة بقصد الزواج، لكن الجاني رفض إتمام الزواج؛ ما حدا بالفتاة إلى الانسحاب من علاقتها وبعد فترة تزوجت من رجل آخر.

وعلم الجاني بذلك فهددها وابتزها وطلب مقابلتها لكنها رفضت وعللت خروجها سابقاً معه بأنها كنت تتوقع منه زواجها.

وبعد رفضها الخروج معه، طلب منها نقوداً وحصل علي مبلغ 3500 ريال وجهاز لاب توب مقابل أن يتوقف عن تهديدها وأن يرد عليها صورها.

لكنه كان يحتفظ بنسخة أخرى. وطلب منها أن تقابله ، خصوصاً بعد زواجها؛ ما دفع المرأة إلى التوجه إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العزيزية، حيث قدمت بلاغاً بما حدث بكافة التفاصيل.

وعلى مسمع من رجال الحسبة اتصلت المرأة بالمبتز وسمعوا اعترافات الجاني بإعادة المبلغ وجهاز اللاب توب شريطة معاشرتها . وتم تحديد الموعد بينهما أمام مستشفى خاص بحي العزيزية الغربية. وألقي القبض عليه وبحوزته جهاز لاب توب المرأة.

وتم إعداد محضر ضبط وتسليمه لمركز شرطة العزيزية الذي فتح ملف تحقيق مع المبتز وجاري إحالته لدائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy