• ×

08:26 صباحًا , الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

قائمة

عصابة الفلفل الأحمر تسقط في دبي

 0  0  591
 وكالات: قبض رجال التحريات والبحث الجنائي في شرطة دبي على عصابة مكونة من سبعة أفراد كانوا يستهدفون التجار والمستثمرين عن طريق رش عيونهم بمادة الفلفل الأحمر الحارقة، وذلك للاستيلاء على المبالغ الموجودة بحوزتهم والهروب من موقع الحادث، حيث سرقت هذه العصابة أموالا بهذه الطريقة قاربت المليون درهم.

وقال العميد خليل إبراهيم المنصوري إن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات يفيد بوجود عصابة سرقت أموال أحد الأشخاص وأن شخصا عربيا اشتبك مع احد أفرادها، وعلى الفور انتقلت دورية أمنية إلى موقع البلاغ في اقل من دقيقتين، حيث تبين ان العصابة مكونة من 7 أفراد من الجنسية الآسيوية وقامت برصد مستثمر آسيوي بعد خروجه من سوق الخضار والفواكه بالعوير وتوجهه لإيداع المبلغ في أحد البنوك، وذلك بعدما استقل تاكسي، حيث غافله احد أفراد العصابة أثناء نزوله من التاكسي وقام برش مادة الفلفل الأحمر على وجهه وانتزع منه حقيبة الأموال التي كانت تحتوي 800 ألف درهم.

وأضاف المنصوري ان خمسة من أفراد العصابة كانوا يقومون بمهاجمة الضحية والاستيلاء على أمواله في حين ينتظرهم اثنان في السيارة ويقومون بالفرار سريعا، حيث تمكن احد الأفراد من الجنسية العربية يدعى (و. م) كان يقف بالقرب من موقع الحادث من اللحاق بحامل الحقيبة والتشاجر معه، وحاول الأخير الفرار إلا أن محاولته فشلت وألقي القبض عليه.

وحول تفاصيل ضبط باقي العصابة قال المقدم احمد حميد المري مدير إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، إنه فور وصول الدورية ألقي القبض على الرأس المدبر وتم التحفظ على المبلغ وإسعاف صاحبه من أثار الفلفل الأحمر، فيما قامت دوريات أمنية تابعة لمركز شرطة الراشدية ودوريات البحث الجنائي بتمشيط المنطقة للقبض على باقي افراد العصابة الذين لاذوا بالفرار.

وأكد المقدم المري انه في غضون ساعة تم إعداد كمين محكم ألقي القبض على جميع أفراد العصابة السبعة واتضح انهم من الجنسية الآسيوية.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy