• ×

03:56 مساءً , الأربعاء 21 أكتوبر 2020

قائمة

نوال السعداوي: الإله غير الله ورابعة العدوية لم تؤمن بالصلاة  

 68  8  34.0K
 فتاوى تكفير تنزع عنها إسلامها وتطالب بقطع عنقها ، وملاحقات قضائية وصلت لحد المطالبة بإسقاط الجنسية المصرية عنها ، وصحف عالمية تتحدث عن هروبها من مصر لأنها لا تأمن علي حياتها.

ولكن المفاجأة التي لم يتخيلها احد كانت أن اشهر ناشر في مصر اعدم كتابين لها وهما \" سقوط الإمام \" و\" الإله يقدم استقالته في مجتمع القمة \" وقال انه فعل ذلك حتى لا يغضب الله ! .

إنها العجوز البغيضه نوال السعداوي الكاتبة المثيرة دائما للجدل وربما من اشهر المفكرين المصريين وأكثرهم كراهية لدى قطاعات كثيرة فى المجتمع المصري ، و كانت أخر أعمالها التي أثارت ضجة في مصر كتاب \" الإله يقدم استقالته في مجتمع القمة \" .



مواجهة ساخنة



وفي برنامج \" الحقيقة \" لوائل الابرشي الذي يذاع علي قناة \"دريم 2 \" ، كانت المواجهة بين الدكتورة نوال وبين صاحب اشهر مكتبه في مصر الذي اعدم كتابين وهما \"سقوط الإمام \" و \"الإله يقدم استقالته\" .



بدأت الدكتورة نوال السعداوي كلامها بإنها تشفق على الناشر الشهير محمد مدبولى الذي أعلن بأنه قام بإعدام 4000 نسخه من الكتابين\" سقوط القمة \"، \"الإله يقدم استقالته في اجتماع القمة \" الذي لم يطبع منه إلا نسخه واحدة ، حيث اتهمت الدكتورة الجهات الأمنية في إنها ضغطت علي المكتبة لتعدم الكتاب وقالت \" أنها سمعت هذا الكلام من ابن مدبولي شخصيا حيث أعلنها أن البوليس أمر المكتبة بإعدام المسرحية ولكنه لم يعلمني بإعدام الكتاب أيضا \" وهذا ما نفاه مدبولي نهائيا وقال أن كاتب من جريدة المصري اليوم هو من نبه إلي وجود هذا الكتب عنده ولا يعلم بقرار إعدامي للكتب غير أنا والمطبعة وهذا الكاتب ولا دخل بأي جهات أمنيه بقراري هذا \".



من أسبانيا قالت الدكتورة نوال \" أن من يجب أن يحاسبوا علي إعدام كتبي هم النخبة الثقافية والصحف الكبرى وكتاب الأعمدة اليومية وكبار الكتاب مشيرة إلى \"حالة الخوف والردة الثقافية الخطيرة\" وإلى المصالح المالية مع القوى التي هي ضد الفكر وهي قوى دولية ومحلية دينية وسياسية واقتصادية .



وعن مدى متابعتها للضجة التي أثيرت مؤخراً في مصر، قالت: \" أنا غير موجودة بمصر الآن أنا في أسبانيا وعندي كثير من الاجتماعات والمحاضرات والحقيقة لم أتابع قضية مدبولي في الصحف\".



أما مدبولي فقد نشر قبل ذلك45 كتابا في عامين فقط للدكتورة نوال ولم يعترض علي أفكارها ، ولكن هذان الكتابين فيهما تطول علي الذات وقال \" لو نشرتهم هدخل انهي جهنم \" .



وعندما توجهه وائل الإبرشي إلي مدبولي لمعرفه كيفيه إعدام الكتب قد نفى الناشر مدبولى قيامة بحرق الكتب لأنها تعد جريمة ولكنه قام بتقطيعها في المطبعة ، مشيراً خوفه من الله هو الذي دفعه إلى التوقف عن طبع الكتاب وإنه ينشر كل شئ الا التي تتعرض للذات الإلهية بأي حال من الأحوال مشيراً إلى أن خسارته نتيجة إعدام 4000 نسخه من كتاب \" الإله يقدم استقالته \" بلغت 70 ألف جنية!.



الإله غير الله



ولم تواجهه الدكتورة نوال مدبولي فقط بل واجهت أيضا د. عبد الفتاح الشيخ رئيس جامعه الأزهر السابق ، والداعية يوسف البدرى .



وفي البداية كانت الحديث بين الدكتورة \" نوال \" د. عبد الفتاح حيث بدا كلامه بان \" التعرض للذات الإلهية بعبارات لا تليق بالله ولا يقبلها أي دين من الأديان السماوية فالله له صفات لا يجوز ان يعتدي عليها احد ولا يجوز أن يجسده أحدا ، فعندما تقول الدكتورة أن الله قدم استقالته فهل معني ذلك انه لا يوجد الله بعد ذلك ، فلا يمكن أن نصف الله الذي نعبده بصفات بشريه ، فكيف لنا أن نوصف السماء بأنها مجلس إدارة وان الله يقدم استقالته منها \".



\" الإله غير الله \" هكذا جاء رد الدكتورة علي اتهامات رئيس الأزهر سابقا وقالت \" الإله كثيرة جدا ولها أسماء كثيرة فمفهوم الإله غير مفهوم الله ، فكيف لنا أن نقول أن الله عبارة عن حروف دينيه تكتب أو كلمات في كتاب ، وأخذت تتساءل عن كيفية أن نحجب العقول عن الفكر \" فالله هو العدل \" كما قالت جدتي الفلاحة لي قديما \".



وفي مسرحية \" استقالة الإله \" قد جسدت الدكتورة نوال في المسرحية الأنبياء والشيطان والله !



\"الأزهر يأخذون القشور مثل تغطيه الشعر ، والحروف المطبوعة في كتاب ، فقد قالي لي والدي شيخ الأزهر أن الله ليس كتابا ، وهذا هو الخلاف الجوهري بيني وبين الأزهر \" هكذا كان رد د.\" نوال \" علي اتهامات الشيخ \" عبد الفتاح \" لها بانها تعدت علي الشريعة وعلي الذات الإلهية .



وهاجمت الدكتورة \" نوال \" الأزهر وأرجعت هذا الهجوم إلي إتباع الأزهر للحكام والملوك وتسييسه كمؤسسه دينيه تتبع أوامر الملوك قديما مثلما كان أيام الملك فاروق ويتبع أمريكا الآن ! .



هل هربت الدكتورة نوال من مصر بعدما هدد المجمع البحوث الإسلامية بتقديم بلاغ ضدها ؟



هكذا سئل وائل الابرشي الدكتورة \" نوال \" والتي أجابت بأنها لم تهرب من مصر وأنها تستطيع أن تتصدي للعفاريت والجن !



وتعجبت الدكتورة نوال من علماء الأزهر و تساءلت \"لماذا تنصبون أنفسكم متحدثون باسم الإسلام؟\" ، كما طالبت بان يتركوا كتبها وأفكارها يحكم عليها القراء ويتركوا الحكم لهم ولا يعينون أنفسهم حكام وقالت \" ان المغرب قد نشرت كتابي وأيضا كتاب \" الإله يقدم استقالته \" ولماذا تعدمه مصر\" !



رابعة العدوية لا تؤمن بالصلاة



حلقة الابرشي لم تنته إلي هنا بل هناك جزء من المواجهة والذي تولاه الشيخ الداعية \" يوسف البدرى \" والذي هاجم الدكتورة \" نوال \" العديد من المرات قبل ذلك في جميع الوسائل الإعلامية واتهمها بالكفر قبل ذلك ، ولعل صاحبه \" الفكر الخاص \" نوال السعداوي اشترطت التزام الشيخ \" البدرى \" بالالتزام بالحوار الفكري دون وجود أساءت أو اتهامات وإلا سوف تنهي المحادثة !



\"العلم والفكر\" كل منهما يحاول أن يثبت وجهه نظره للأخر وهذا أيضا كان الحال بين الشيخ \" البدرى \" والدكتورة \" نوال \" فبدء البدرى كلامه وقال \" أن هناك فرق بين الحرية وبين هدم مقومات المجتمع فكتاب واحد كفيل أن يعبث بعقول الكثير ، فالكاتبة لها خيال جامح جعلها تتحول من طبيبه إلي كاتبه ولكن كتاباتها فيها نوع من الخروج عن الشرائع السماوية ، فالإله هي اسم من أسماء الحسني لعل الكثير لا يعلم هذا ، فالله ليس مثله شئ وقال تعالي \" فهو الذي في السماء اله \" قال تعالي \" يد الله فوق أيديهم \" أذن فالله له يد ولكن ليس مثله أحدا ، فلا يعرف الله أحدا ، فكتاب الدكتورة تحتوي علي جراءة عجيبة فنحن سنحاسب الدكتورة كمسلمه تؤمن بالله فهل قال الله تعالي يا نوال ياسعداوي يا آمتي قومي وألفي كتاب يسمي الإله يقدم استقالته \" !فقد جسدت الدكتورة نوال الله كرجل عجوز وقور سنه في الستين فكيف جسدت الله بهذا الشكل !



وتعجبت الدكتورة نوال عن اعتراض البدرى علي تعريف جدة الدكتورة \" نوال \" والتي عرفت الله لدكتورة \" نوال \" بان الله هو العدل عرفوه بالعقل وقالت \"أن جدتها كانت تفهم ربنا أكثر من الأزهر \"!



وتكمل د. نوال \" أن رابعة العدوية لم تؤمن بالطقوس كالصلاة وصوم والحج ولكنها أمنت بان الله هو الحب هكذا جدتي الفلاحة فهي مثل رابعة العدوية\" !.



\"لماذا يتم إعدام كتب نوال السعداوي \"؟



آخر الأسئلة التي وجهها الإبرشي لكل من د. نوال ، والشيخ \" البدرى \" وصاحب اشهر مكتبه في مصر \" محمد مدبولي \".



د. نوال : هذا هو التناقض بعينه فالدستور مدني وليس إسلامي .



الشيخ البدرى : إعدام الكتب تكسبها شهرة تجعل الناس تبحث عنها ولكن المفروض أن لم تطبع من الأساس \" .



محمد مدبولي : لم يضغط عليا احد لإعدام الكتب والقرار قراري

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 68 )

صفحة 1 من 2 صفحة     
  • #1
    بواسطة : عبد العزيز حسين
    07-07-2008 11:18 مساءً
    إذا وضعت هذه العجوز الشمطاء في قبرها
    عرفت الحق من الباطل
  • #2
    بواسطة : ahmed ould emen
    07-09-2008 01:02 صباحًا
    قال تعالى إن ربــــــــــك لبلمرصــــــاد صدق اللـه العظــــيم
    • #2 - 1
      بواسطة : AHMED OULD EMEN : 07-15-2008 03:13 صباحًا
      عفوا حصل خطأ فى الكتابة والصحيح قال تعالى إن ربك لبالمــــــــــــرصـــــــــــــــاد . صدق الله العظيم
    • #2 - 2
      بواسطة : ناصر الدين إسلام : 09-18-2009 04:07 مساءً
      بسم الله الرحمن الرحيم

      حسبنا الله ونعم الوكيل ... ولاحول ولاقوة إلابالله ... هذه العجوزالشمطاء التي لاتستحي علي سنها ... أعجب من صفاقتها وحلم
  • #3
    بواسطة : لينـــا
    07-09-2008 02:41 صباحًا

    عليها من الله ماتستحق هذه العجوز البغيضه


    تعالى الله عما تصف علواً كبيـــرا
  • #4
    بواسطة : ابوعبدالرحمن
    07-11-2008 05:08 صباحًا
    لااله الا الله محمد رسول الله
    ليس كمثله شى وهو السميع البصير
    انتشر الكفر البواح فى العالم وهم لايعلمون مدى غضب الله فل نتذكر تسونامى وزلازل تركيا ليس ببعيد ان السكوت على مثل هذه النكره ذنب عظيم ولكن اه من حسرة فى القلوب فل تعلم انها مثل الحمار بل ان الحمار اعبد منها فعذرا للحمار فهى تكتب مالا تفهم وتحمل ما لاتعى ولكن لها يوم سوف تعى ولاتتكلم ولن ينفعها شى لانها ستكون فى حفرة مظلمه وسترى من العذاب ما تستحق فعليها لعنة الله والملائكه والناس اجمعين فلكى يوما يا شمطاء فلو كانت هناك دوله تقيم حدود الله لقطعة هذه الرقبه الظالمه وانى لاراكى عبدة لشيطانك يسيركى كيف يشاء ولكنه منك براء لانه يخاف الله رب العالمين
  • #5
    بواسطة : Abo Ahmed
    07-13-2008 07:25 صباحًا
    I hate this ugly woman & shame on her . I wish her to die before she do more harm to herself & to the arabic & islamic cultue.
  • #6
    بواسطة : الأمربالمعروف والنهي عن المنكر
    07-20-2008 12:20 صباحًا
    بالعربي الفسيح

    يبيلها قتل ( الله يشيلها من هذه الدنيا) وبعدين اين الحكومة ....الغلط مو منها من الناس الساكتين اللي أعطوها مجال ......نحن نحترم الأديان السماوية
  • #7
    بواسطة : الغالي
    07-31-2008 05:15 مساءً
    لعنة الله على هذه الشيطانة الشمطاء تفو
  • #8
    بواسطة : ام ريان
    08-10-2008 02:20 صباحًا
    الله ينتقم منك ياالعجيزشر انتقام
    حسبي الله عليك ياالعجوز القشرى
  • #9
    بواسطة : ولــــــــــــــــــــــــــه
    08-11-2008 11:38 مساءً
    لله يزيل الاشكال هذه من على البسيطه يكفي وجهها المغضوب يارب ثبتنا على دينك يارحمن وردنا اليك ردا جميلا
    • #9 - 1
      بواسطة : gzf ugzf ugv : 09-21-2008 02:31 مساءً
      God help her and makes her stronger for ever
  • #10
    بواسطة : ريـــــــــــــــم
    08-13-2008 11:32 صباحًا
    حـــســبــي الـــلــه ونـــعــم الوكــيــل الــلـــهــم ارنــا فـــيـــهــا عــجــايب قـدرتـك
  • #11
    بواسطة : محمد حسن
    08-25-2008 11:00 صباحًا
    هذه الشمطاء لن تؤثر علي الاسلام و المسلمين فدعونا لا نلتفت لها من قريب او بعيد فالكلب حين ترميه بحجر لا يهتم الابالنباح عليك فيا ايها المسلمون دعوها حتي تفيق علي حساب الله في قبرها ويكفيني بالقول لها ان المصريين حينما تاتي سيرتك الكريهه يتمنوا الايذكر اسم بلدهم بعدك وفي الاخير اين المتعملقين من المحامين الافذاذ محبي الشهره منك. امثال مرتضي منصور واشباهه ادعوا الله ان يجعل كيدها في نحرها و يغلبها علي امرها
  • #12
    بواسطة : THEFOX
    08-27-2008 10:52 صباحًا
    حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا لما بيغضب علي العبد بيصلط عليه دماغه هي اللي بتوديه ورا الشمس وعموما يا اخوانى الذئاب تعوى والقافله تسير
  • #13
    بواسطة : the wooolf
    09-02-2008 01:52 مساءً
    لعنة الله عليها وأتمنى رؤيتها وهي تنازع بالروح
  • #14
    بواسطة : البجادي
    09-11-2008 02:14 مساءً
    الدنيا فيها من المفارقات والعجائب الشىء الكثير لكن ما يجعل العقل في حيرة وجود أشخاص لا يوجد لديهم من العقل شيء كيف وهي متعلمة بل هي أجهل من الجهل نفسه هذا يقودنا إلى مسأله أن بعض المجانين أو المبتلين في بصائرهم قد يتطاولون على الذات الإلهيةلغرض الشهرة أو لفت الأنظار لهم وما علموا انهم يخادعون أنفسهم وما يعلمون( أسأل الله أن يرد ضال المسلمين إلى الحق أنه جواد كريم وعلينا أن نتذكر دائما أن القلوب بين أصبعين من أصابع الرحمن يقلبها كيفما يشاء سبحانه وتعالى)
  • #15
    بواسطة : ابوزياد
    09-22-2008 06:35 صباحًا
    عالعجوز الفاطر كم عمرها الله يقصف عمرها
    طالع بالعنز واحلب لبنها
  • #16
    بواسطة : نوال
    10-14-2008 01:00 مساءً
    اللهم ان كان في علمك الا تهتدي فاجعل الموت أغلى امانيها
  • #17
    بواسطة : روابي الجنان
    10-14-2008 05:14 مساءً
    الله يكفينا شرك وما سلط علينا أنت وأمثالك الا لتذكيرنا بمدى تقصيرنافي حق الله
    ـ عز وجل ـ وأسئله ان يأخذلك ...عاااااجل غير أأأجل آآآآآمين
  • #18
    بواسطة : engy
    10-22-2008 09:20 مساءً
    انا رأيي ان مش الكتب بس اللي تتعدم ...هي كمان ...ولا ليه؟ هو باقي في العمر اد ايه؟ ده امهال لها من ربنا
  • #19
    بواسطة : تامر
    10-30-2008 02:11 مساءً
    كبرت كلمة تخرج من افواههم ان يقولون الا كذبا ((حسبى الله ونعم الوكيل))
  • #20
    بواسطة : القناص
    10-31-2008 11:27 مساءً
    أول عقوبه لها أنظروا إلى صورتها كيف مسخها الله
  • #21
    بواسطة : anass
    11-01-2008 12:00 صباحًا
    السلام عليكم000000 دعونى اسالكم الدكتوره نوال كاتبه ولها خيالها الفكرى والمفروض على الازهر الشريف يرشدها ولا يحاسبها نحن فى اروبا نشاهد برامج فيها حورات ومنا قشات لاجل الوصول لحل الا فكار المتجمده وانا لا ادافع عن نوال السعدواى كم هناك من الكتاب والمفكرين قالوا اشياء خاطئه عن الاسلام وبعدين رجعوا مؤمنين
  • #22
    بواسطة : منى
    11-07-2008 04:06 صباحًا
    حسبي الله ونعم الوكيل ان شاء الله بتعرفين ربك إذا دخلتي القبر وشفتي ظلمته وعذاب ربك وبتسوين مثل فرعون ما آمن الا يوم شاف الموت بس بعد وش
    يالله حسن الخاتمه
  • #23
    بواسطة : ashraf
    11-25-2008 08:26 مساءً
    عليك لعنة اللة والملائكة والناس اجمعين انظروا اليها اخوتي فترون غبار جهنم على وجهها وشمطاء يائسة من اى جمال على وجهها مقت كبر الكفار وذلهم اخزاها اللة وخزاها لانها تتعدى على اللة وعلى الاسلام باسم التقدم والحضارة والديمقراطية خسئت هي وخساء كل من يساندها وكل من دفع وقدم المال لها حتى تقوم هي بدور المفكر الواعي الملهم وسوف تعلم هذة العجوز الشمطاء المهترءه عندما تدفن وتصبح وحيدة في ظلمه قبرهاضيقة الله عليها ان اللة حق
  • #24
    بواسطة : محمود
    12-03-2008 02:04 صباحًا
    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم لاتأخذنا بما فعل السفهاء منا ومن هؤلاء السفهاء نوال السعداوي المنحطة الساقطة عليها لعنات الله المتتاليات وأدخلها الله في وادي ويل في جهنم وبئس المصير
  • #25
    بواسطة : HASSAN
    12-14-2008 10:53 صباحًا
    لعنة الله على هذه الشيطانة
    • #25 - 1
      بواسطة : آمال : 02-10-2009 07:25 مساءً
      لا إله إلا الله محمد رسول الله يامسلمين إدعو لها بالهداية و قولوا جميعا اللهم تبتناولاتمتنا إلاونحن مسلمين ...
  • #26
    بواسطة : استغفر اللة
    12-15-2008 09:49 مساءً
    حسبنا اللة ونعم الوكيل تعالى الله عما تقول علوا كبيرا
  • #27
    بواسطة : ASHRAF KHEDR
    12-17-2008 12:04 صباحًا

    دي عايزة نفس جزمة بوووش
    احيانا للديموقراطية عيوب
  • #28
    بواسطة : سلمان التميمي
    12-17-2008 08:33 مساءً
    لعنة الله عليكي ياشمطاء لعينه ابنت لعناء
  • #29
    بواسطة : خالد عبد الحكيم
    01-01-2009 05:10 مساءً
    اللهم من ارادنا والاسلام والمسلمين بخير فوفقه الى كل خير , ومن ارادنا والاسلام والمسلمين بسوء فاجعل كيده فى نحره واجعل تدبيره تدميره واهلكه كما اهلكت عاد وثمود. اللهم ان لم تأذن لها بالتوبة فأجيرنا من شرها ومن شر كل ذى شر. آآمين
  • #30
    بواسطة : amin
    01-04-2009 10:04 مساءً
    حسبي اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ونعم الوكيل
  • #31
    بواسطة : ابو علي السوادي
    01-14-2009 03:30 مساءً
    لقد اسمعت لو ناديت حيا
    ولاكن لاحياة لمن تناد
    ولو نار نفخت بها اضائت
    ولاكناك تنفخ في رماد

    اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم اذن لشرعك بان يحكم الارض وان يسود.
  • #32
    بواسطة : ابو ناصر
    01-25-2009 01:29 مساءً
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    اما آن لهذه العجوز الشمطاااء ان تتوقف على هذرها وخرافها


    عليها من الله ماتستحق

    تركت حتى على الله عز وجل تجرئت


    لعنة الله عليه وعجل اللع بموتها وجعله عبرتا لمن لايعتبر

    والحمد لله رب العالمين

    والله من وراء القصد
  • #33
    بواسطة : محمد بن عباس
    01-25-2009 05:44 مساءً
    ليست من المفكرين وليس حرية فكربل كفر
  • #35
    بواسطة : ابوعلي
    02-01-2009 03:11 صباحًا
    حسبنا الله ونعم الوكيل اسئله ان ياخذهه اخذ عزيز مقتدر وان الله يمهل ولا يهمل لا حول ولا قوت الا بالله
  • #36
    بواسطة : نزهة أم ريان
    02-28-2009 05:27 صباحًا
    لا إله إلاالله محمدا رسول الله
    هو الأول والآخر والظاهر والباطن
    نرجوا من السلطات المسؤلة أن تقوم بإعدام هذه العجوز البغيضة التي تطاولت بفكرها وقلمها على الذات الإلاهيةوعلى صفات الله سبحانه وتعالى ،وأسال الله تعالى أن يقوي الإسلام والمسلمين، ويجمعنا على كلمة واحدة في الدنيا والآخرة، وهي . لا إله إلا الله محمد رسول الله
  • #37
    بواسطة : أبو صخر
    03-02-2009 09:51 صباحًا
    لقد عودتنا نوال السعداوي على هكذا ترهات ....... ولكن الحمد لله ما بقي من عمرها إلا القليل ( وانشاء الله عن قريب حتريح وتستريح )

  • #38
    بواسطة : إبراهيم
    03-18-2009 11:56 صباحًا
    قاتلك الله يا عجوز الشر
    اللهم العنها في الدنيا و الاخرة ...اللهم زلزل الارض من تحتها
    اللعنة والخزى الى يوم الدين
  • #39
    بواسطة : امين منصور
    04-10-2009 08:18 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين
    والصلاة على سيدنا رسول الله وعلى اله وصحبه اجمعين امين
    د:.نوال فى كلامها شى من الحق فى ان تكتب اى شى تريد والحكم للقراء
    وفى الرد على مشايخ الازهر كلامها فيه شى من الحق لانه فعلا الازهر تسيطر علية السياسة
  • #40
    بواسطة : ولد السعوديه
    04-13-2009 01:31 صباحًا
    لعنها الله هذه المسخ وارانا فيها عجائب قدرته
  • #41
    بواسطة : ziad
    04-18-2009 01:41 صباحًا
    من حق كل انسان ان يعبر عن رأيه وعن فكره .البلاد العربية دائما تخلط فيها الاوراق والدين داخل فى كل حاجة . عشان كده الدول دى عمرها ما ها تتقدم لان عقول الذين يعيشوم فيها قد فقدت النطق واساءت الفهم بل ان الفهم لديهم اصبح عديم الفهم .. يكفرون من يكفرون . ومن يعارضهم فقد حللوا دمه .. وكل ما يفعلونه دفاعا عن الله وكأن الله عز وجل سبحانه قد فقد الوسيلة للدفاع عن نفسه .
    من حقى الاعتراض على ما يكتب لكن ليس من حقى الحجر على الافكار .. من حقى الاعتراض باسباب منطقية وحجج قوية والرد على الفكر بالفكر والحجة بالحجة ,, لكن بدون سب . بدون استباحة .بدون تعصب .
    قامت افكار كثيرة ضد الله ذاته وضد وجوده مثل الماركسية والوجودية ولكن اين هى ؟ ان اى فكر يحاجج بالفكر وليس بالقتل والتهديد والترويع والولولة والضجيج وحشد العدة والحشود كل هذة الامور تعبر عن ضعف موقف وليس عن حجج فكرية قوية وفعالة .
    يا بنى أدم انت وهو كل ردودكم شتيمة ومش لاقى واحد بس بيردعلى اى حاجة ؟؟
    وبعدين الست بتكتب حاجات فى فكرها وخواطرها ان كانت بتكتب حاجات غلط أقول هى غلطانة فى كذا وكذا .... وان ما كانشى فيه غلط يبقى بتهاجموها ليه؟
    انا عارف ان فيه كتير مش ها يعجبهم كلامى .. دول عقولهم لا يمكن بأى حال من الاحوال تتفتح عشان هما وقفوا لحد القراية والكتابة وما كملوش .. وفيهم اللى واخد اعدادية بالغش .. وعاوز اقول حاجة ان هناك فرق كبير بين المثقف الفاهم الواعى اللى يعرف يحاجج وبين المتعلم غير المثقف بتاع ألف فتحة آ ...
  • #42
    بواسطة : محمد الحربي
    04-27-2009 04:02 مساءً
    الى الكاتب : [ziad]

    الذي قال :دول عقولهم لا يمكن بأى حال من الاحوال تتفتح عشان هما وقفوا لحد القراية والكتابة وما كملوش .. وفيهم اللى واخد اعدادية بالغش .. وعاوز اقول حاجة ان هناك فرق كبير بين المثقف الفاهم الواعى اللى يعرف يحاجج وبين المتعلم غير المثقف بتاع ألف فتحة آ.
    دفاع المسلم عن سب ربه اوسب نبيه محمد صلى الله عليه وسلم او عن سب احد الصحابة من انكار المنكر ( من راى منكرا فليغيره ........).
    فهذا الكاتبة انت تمدحها وتصفها بالمثقفة والواعية والمعارضين لسب الاسلام والمسلمين يعدون متعلمين غير مثقفين غير واعين .
    هل الوعي والثقافة والعلم والادراك هو سب الاسلام والمسلمين.
    كون احد غش في تعليمه فقد عصا لكن من سب ربه فقد كفر.
    انا لا اكفرها الا اذا اقيمت عليها الحجة وتوفرت فيها شروط التكفير وانتفت موانعه .
  • #43
    بواسطة : وهابي
    05-28-2009 11:32 مساءً
    استغفر الله

    وصلت لحد الكفر
    نسأل الله السلامة
  • #44
    بواسطة : nero
    06-21-2009 07:07 مساءً
    نوال السعداوي عالمه و قوانين حياه اجتماعيه تستخرج من قوانين على يد علماء و عليها توضع قصص و مجلات اجتماعيه و شبابيه و ليس القوانين تسخرج من جلسه لـ اى رجال مثل اشهر ناشر في مصر مدبولي بالعلم الدنيا تدور بقوانين و تكلم فى هذا الدكتور مصطفى محمود فى العلم و الايمان حتى ان الدواء من قوانين تعمل مع قوانين الجسد بدون قوانين من علماء يموت الانسان و يحي فى حياه اجتماعيه بقوانين من متخصصين ايضا فى صحه بقوانين من متخصصين و فى حياه مهنيه بسرعه الصاروخ يترقى لاعلا المناصب ان تحصن فى قوانين و بروتوكولات المهنه
  • #45
    بواسطة : kamel
    07-19-2009 11:36 مساءً
    شرموطة أم الشراميط
    وتشخبط شخابيط .
  • #46
    بواسطة : حلا
    07-28-2009 12:12 مساءً
    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم صارت عند رب العالمين وهو يتولى امرها ان الشتيمة دائما ترجع لصاحبها مع العلم انها كانت متخلفة في ارائها الافضل انه نناقش بموضوعية
  • #47
    بواسطة : محمد فؤاد
    08-24-2009 03:44 صباحًا
    لا اعتقد ان ينبغي الرد علي هذه الاثمه فهي تذكرني بالشياطين عندما اري صورتها لعنها الله ولعنها الناس اجمعين من هي لتتحدث عن الله
    انني اشعر بالقرف من مجرد الرد
  • #48
    بواسطة : ملاك
    08-24-2009 11:13 مساءً
    استعفرك الله .. لقد استحينا من الله على اعمال هذه الكاتبة البغيضة
  • #49
    بواسطة : عاااقل
    09-07-2009 04:34 صباحًا
    من أسبانيا قالت الدكتورة نوال \" أن من يجب أن يحاسبوا علي إعدام كتبي هم النخبة الثقافية والصحف الكبرى وكتاب الأعمدة اليومية وكبار الكتاب مشيرة إلى \"حالة الخوف والردة الثقافية الخطيرة\" وإلى المصالح المالية مع القوى التي هي ضد الفكر وهي قوى دولية ومحلية دينية وسياسية واقتصادية .


    الدكتورره ؟؟؟؟؟؟؟

    كيف جات دكتوره ؟؟ وتطالب ان احد يحاااسب من جد غريبه

    اذا فيه احد يجب ان يحااسب اي مخلوق يشوفك ويتركك على قيد الحياه يجب ان يحاسب

  • #50
    بواسطة : محامي حر
    09-27-2009 03:39 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بداية أود أن أنوه للأخ / الأخت الذي كتب أنه يستحي من الله أنه قد وضع بجانب إسمه علم إسرائيل ، وهو لا يليق به إذا كان مسلماً ..
    وثانياً .. في مجال الرد على هذه المرأة الجهولة ، فإنني تذكرت حديث عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عندما سأله أحد الصحابة عن ذكاء أبو جهل فقال الرسول لو كان ذكياً لآمن .
    ومن ضريبة الحريات التي بلا قيود شرعية ما نعانيه الآن من أفكار أضحى البعض من الليبراليين يصفونها بأنها أفكار حرة ، في حين توصف الأفكار الدينية بأنها أفكار متطرفة ويؤخذ أصحابها إلى حيث لا يعلم عنهم أحد .
    كما أن هذه المرأة ليست كاتبة حيث لم تصنف فعلياً في هذا المجال ، كما ترك المجال لها في التفسح في أروقة الإلحاد السياسي المسيطر على العالم العربي ، لذا فإن الرد عليها يجب أن يكون بذات الطريقة على طريقة وداوني بالتي كانت هي الداء .
    وإذا أعدمت فكر هذه المرأة فستجد ألوف غيرها منهم من يكتب ومنهم من يرسم ومنهم من يغني ومنهم ومنهم ... إلخ .
    ولكن يجب أن توضع هذه المرأة على طاولة حوار على أعلى مستوى ديني ، وتدعى إلى سبيل ربها بالحكمة والموعظة الحسنة دون أن يكون هذا الامر تحت إشراف إعلامي يوتر الأوضاع ويجعل للشيطان على الناس مدخلاً للتباهي ورد الإعتبار ، تدعى لدخول الأزهر الشريف في حضرة نخبة من كبار علمائه ويتم دعوتها للإسلام ومن إهتدى فلنفسه ومن أضل فعليها ....
  • #51
    بواسطة : الجزائري
    09-30-2009 09:14 مساءً
    هذه زنديقة
    لعنة الله و ملائكته والناس أجمعين عليها
    ليس لها جزاء إلا قطع الرأس لا
    يرجموها أحسن حتى تذوق العذاب .
  • #52
    بواسطة : جمال الدين
    11-06-2009 07:53 صباحًا
    مهما بلغت سفاهتها لم تبلغ ما بلغه الحاكم الذي منع الحجاب ، أوالعالم الذي منع النقاب
    { وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ }الشعراء227
    فإذا جاءت الغرغرة ويرى المقبل على الموت المنزلتين التي أعدتا له إحداهمافي الجنة والأخرى في النار ، ويعرف ما ينتظره .فحينئذ لا ينفعله العض على لسانه أوشفته .
  • #53
    بواسطة : نهله
    11-25-2009 07:25 مساءً
    هذه العجوز الشمطاء لا تعلم عن الإسلام شيىء ويبدو أن ما تهذى به ما هو إلا نتاج أرزل العمر
    ولا حول ولا قوة إلا بالله
    • #53 - 1
      بواسطة : محمد سعيد : 12-10-2009 09:10 مساءً
      هى قالت الكلام دة علشان عارفة أن مافيش حد يقدر يحاكمها
      حسبى الله ونعم الوكيل فيها وفى المسئولين الساكتين http://www.qassimy.com/nu/news-action-show-id-287.htm#
      لو ت
  • #54
    بواسطة : جمال الدين
    12-03-2009 10:56 صباحًا
    تفوووووووووووه! ـ لعنة الله على هذه الجنية من الإنسية
    ـ خزاها الله!
  • #55
    بواسطة : عبد العزيز
    12-06-2009 10:55 مساءً
    لا يضّرالسحاب نـــبح الكلاب
  • #56
    بواسطة : معجب
    12-16-2009 08:46 صباحًا
    أعجب لم هي تدعي أنها من الإناث

    أرى أنها ذكر ... بل سبقت الذكور بسنتمترات كثيرة ... أجلكم الله
  • #57
    بواسطة : سعيد
    01-04-2010 06:32 مساءً
    الحرمه خرفت ....طالعوا شعرها الابيض تقولون كنها ذيك الساحره اللي تجي في افلام كرتون ...
  • #58
    بواسطة : محمد بكر
    01-13-2010 07:09 صباحًا
    عليها من الله ماتستحق
    والله ما رأيت وجه شيطان في جثة بشر كهذه من قبل
    لقد خالفت الفطرة اللتي فطر الله الناس عليها وخالفت شرائع الله
    تعالى الله عما تصفون
    (يريدون أن يطفئوا نور الله بأيديهم والله متم نوره ولو كره الكافرون ). ...

    الشيطانة ماأرادت من نعيقها إلا الشهرة، فكات شهرتها عليها نكالا ولعنةً إلى يوم الدين
    اللهم اجعلها تتمنى الموت ولا تموت
  • #59
    بواسطة : AL-NO0O0GA
    01-30-2010 12:18 صباحًا
    لو سمحتووا
    حرم الله لعن عبد بعينه
    الله ينتقم منها ومن امثالها
    ويبعدها عننا
    ما احترمت سنها
    الله واحد احد احرقي اعصابك وقلبك ودمك
    الله هو الاله
    ولا تقعديين تحرفين بالدعوات
    ولا تدخلين الصحابه والصحابيات باقولك
    الكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذبه
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيك
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيك
    يا شرشووحه يا مرمووطه ياعجوز النارر
    على ما اظن انتي جن بشري
    الله يبعدنا عنك
  • #60
    بواسطة : ام امين
    01-30-2010 07:54 مساءً
    لا حول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يتعدى على الا سلام وشعائره كيف تجرؤ على قول ما قالته وهي تبنسم بكل وقاحة
أكثر
تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 68 )

صفحة 1 من 2 صفحة     
  • #1
    بواسطة : عبد العزيز حسين
    07-07-2008 11:18 مساءً
    إذا وضعت هذه العجوز الشمطاء في قبرها
    عرفت الحق من الباطل
  • #2
    بواسطة : ahmed ould emen
    07-09-2008 01:02 صباحًا
    قال تعالى إن ربــــــــــك لبلمرصــــــاد صدق اللـه العظــــيم
    • #2 - 1
      بواسطة : AHMED OULD EMEN : 07-15-2008 03:13 صباحًا
      عفوا حصل خطأ فى الكتابة والصحيح قال تعالى إن ربك لبالمــــــــــــرصـــــــــــــــاد . صدق الله العظيم
    • #2 - 2
      بواسطة : ناصر الدين إسلام : 09-18-2009 04:07 مساءً
      بسم الله الرحمن الرحيم

      حسبنا الله ونعم الوكيل ... ولاحول ولاقوة إلابالله ... هذه العجوزالشمطاء التي لاتستحي علي سنها ... أعجب من صفاقتها وحلم
  • #3
    بواسطة : لينـــا
    07-09-2008 02:41 صباحًا

    عليها من الله ماتستحق هذه العجوز البغيضه


    تعالى الله عما تصف علواً كبيـــرا
  • #4
    بواسطة : ابوعبدالرحمن
    07-11-2008 05:08 صباحًا
    لااله الا الله محمد رسول الله
    ليس كمثله شى وهو السميع البصير
    انتشر الكفر البواح فى العالم وهم لايعلمون مدى غضب الله فل نتذكر تسونامى وزلازل تركيا ليس ببعيد ان السكوت على مثل هذه النكره ذنب عظيم ولكن اه من حسرة فى القلوب فل تعلم انها مثل الحمار بل ان الحمار اعبد منها فعذرا للحمار فهى تكتب مالا تفهم وتحمل ما لاتعى ولكن لها يوم سوف تعى ولاتتكلم ولن ينفعها شى لانها ستكون فى حفرة مظلمه وسترى من العذاب ما تستحق فعليها لعنة الله والملائكه والناس اجمعين فلكى يوما يا شمطاء فلو كانت هناك دوله تقيم حدود الله لقطعة هذه الرقبه الظالمه وانى لاراكى عبدة لشيطانك يسيركى كيف يشاء ولكنه منك براء لانه يخاف الله رب العالمين
  • #5
    بواسطة : Abo Ahmed
    07-13-2008 07:25 صباحًا
    I hate this ugly woman & shame on her . I wish her to die before she do more harm to herself & to the arabic & islamic cultue.
  • #6
    بواسطة : الأمربالمعروف والنهي عن المنكر
    07-20-2008 12:20 صباحًا
    بالعربي الفسيح

    يبيلها قتل ( الله يشيلها من هذه الدنيا) وبعدين اين الحكومة ....الغلط مو منها من الناس الساكتين اللي أعطوها مجال ......نحن نحترم الأديان السماوية
  • #7
    بواسطة : الغالي
    07-31-2008 05:15 مساءً
    لعنة الله على هذه الشيطانة الشمطاء تفو
  • #8
    بواسطة : ام ريان
    08-10-2008 02:20 صباحًا
    الله ينتقم منك ياالعجيزشر انتقام
    حسبي الله عليك ياالعجوز القشرى
  • #9
    بواسطة : ولــــــــــــــــــــــــــه
    08-11-2008 11:38 مساءً
    لله يزيل الاشكال هذه من على البسيطه يكفي وجهها المغضوب يارب ثبتنا على دينك يارحمن وردنا اليك ردا جميلا
    • #9 - 1
      بواسطة : gzf ugzf ugv : 09-21-2008 02:31 مساءً
      God help her and makes her stronger for ever
  • #10
    بواسطة : ريـــــــــــــــم
    08-13-2008 11:32 صباحًا
    حـــســبــي الـــلــه ونـــعــم الوكــيــل الــلـــهــم ارنــا فـــيـــهــا عــجــايب قـدرتـك
  • #11
    بواسطة : محمد حسن
    08-25-2008 11:00 صباحًا
    هذه الشمطاء لن تؤثر علي الاسلام و المسلمين فدعونا لا نلتفت لها من قريب او بعيد فالكلب حين ترميه بحجر لا يهتم الابالنباح عليك فيا ايها المسلمون دعوها حتي تفيق علي حساب الله في قبرها ويكفيني بالقول لها ان المصريين حينما تاتي سيرتك الكريهه يتمنوا الايذكر اسم بلدهم بعدك وفي الاخير اين المتعملقين من المحامين الافذاذ محبي الشهره منك. امثال مرتضي منصور واشباهه ادعوا الله ان يجعل كيدها في نحرها و يغلبها علي امرها
  • #12
    بواسطة : THEFOX
    08-27-2008 10:52 صباحًا
    حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا لما بيغضب علي العبد بيصلط عليه دماغه هي اللي بتوديه ورا الشمس وعموما يا اخوانى الذئاب تعوى والقافله تسير
  • #13
    بواسطة : the wooolf
    09-02-2008 01:52 مساءً
    لعنة الله عليها وأتمنى رؤيتها وهي تنازع بالروح
  • #14
    بواسطة : البجادي
    09-11-2008 02:14 مساءً
    الدنيا فيها من المفارقات والعجائب الشىء الكثير لكن ما يجعل العقل في حيرة وجود أشخاص لا يوجد لديهم من العقل شيء كيف وهي متعلمة بل هي أجهل من الجهل نفسه هذا يقودنا إلى مسأله أن بعض المجانين أو المبتلين في بصائرهم قد يتطاولون على الذات الإلهيةلغرض الشهرة أو لفت الأنظار لهم وما علموا انهم يخادعون أنفسهم وما يعلمون( أسأل الله أن يرد ضال المسلمين إلى الحق أنه جواد كريم وعلينا أن نتذكر دائما أن القلوب بين أصبعين من أصابع الرحمن يقلبها كيفما يشاء سبحانه وتعالى)
  • #15
    بواسطة : ابوزياد
    09-22-2008 06:35 صباحًا
    عالعجوز الفاطر كم عمرها الله يقصف عمرها
    طالع بالعنز واحلب لبنها
  • #16
    بواسطة : نوال
    10-14-2008 01:00 مساءً
    اللهم ان كان في علمك الا تهتدي فاجعل الموت أغلى امانيها
  • #17
    بواسطة : روابي الجنان
    10-14-2008 05:14 مساءً
    الله يكفينا شرك وما سلط علينا أنت وأمثالك الا لتذكيرنا بمدى تقصيرنافي حق الله
    ـ عز وجل ـ وأسئله ان يأخذلك ...عاااااجل غير أأأجل آآآآآمين
  • #18
    بواسطة : engy
    10-22-2008 09:20 مساءً
    انا رأيي ان مش الكتب بس اللي تتعدم ...هي كمان ...ولا ليه؟ هو باقي في العمر اد ايه؟ ده امهال لها من ربنا
  • #19
    بواسطة : تامر
    10-30-2008 02:11 مساءً
    كبرت كلمة تخرج من افواههم ان يقولون الا كذبا ((حسبى الله ونعم الوكيل))
  • #20
    بواسطة : القناص
    10-31-2008 11:27 مساءً
    أول عقوبه لها أنظروا إلى صورتها كيف مسخها الله
  • #21
    بواسطة : anass
    11-01-2008 12:00 صباحًا
    السلام عليكم000000 دعونى اسالكم الدكتوره نوال كاتبه ولها خيالها الفكرى والمفروض على الازهر الشريف يرشدها ولا يحاسبها نحن فى اروبا نشاهد برامج فيها حورات ومنا قشات لاجل الوصول لحل الا فكار المتجمده وانا لا ادافع عن نوال السعدواى كم هناك من الكتاب والمفكرين قالوا اشياء خاطئه عن الاسلام وبعدين رجعوا مؤمنين
  • #22
    بواسطة : منى
    11-07-2008 04:06 صباحًا
    حسبي الله ونعم الوكيل ان شاء الله بتعرفين ربك إذا دخلتي القبر وشفتي ظلمته وعذاب ربك وبتسوين مثل فرعون ما آمن الا يوم شاف الموت بس بعد وش
    يالله حسن الخاتمه
  • #23
    بواسطة : ashraf
    11-25-2008 08:26 مساءً
    عليك لعنة اللة والملائكة والناس اجمعين انظروا اليها اخوتي فترون غبار جهنم على وجهها وشمطاء يائسة من اى جمال على وجهها مقت كبر الكفار وذلهم اخزاها اللة وخزاها لانها تتعدى على اللة وعلى الاسلام باسم التقدم والحضارة والديمقراطية خسئت هي وخساء كل من يساندها وكل من دفع وقدم المال لها حتى تقوم هي بدور المفكر الواعي الملهم وسوف تعلم هذة العجوز الشمطاء المهترءه عندما تدفن وتصبح وحيدة في ظلمه قبرهاضيقة الله عليها ان اللة حق
  • #24
    بواسطة : محمود
    12-03-2008 02:04 صباحًا
    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم لاتأخذنا بما فعل السفهاء منا ومن هؤلاء السفهاء نوال السعداوي المنحطة الساقطة عليها لعنات الله المتتاليات وأدخلها الله في وادي ويل في جهنم وبئس المصير
  • #25
    بواسطة : HASSAN
    12-14-2008 10:53 صباحًا
    لعنة الله على هذه الشيطانة
    • #25 - 1
      بواسطة : آمال : 02-10-2009 07:25 مساءً
      لا إله إلا الله محمد رسول الله يامسلمين إدعو لها بالهداية و قولوا جميعا اللهم تبتناولاتمتنا إلاونحن مسلمين ...
  • #26
    بواسطة : استغفر اللة
    12-15-2008 09:49 مساءً
    حسبنا اللة ونعم الوكيل تعالى الله عما تقول علوا كبيرا
  • #27
    بواسطة : ASHRAF KHEDR
    12-17-2008 12:04 صباحًا

    دي عايزة نفس جزمة بوووش
    احيانا للديموقراطية عيوب
  • #28
    بواسطة : سلمان التميمي
    12-17-2008 08:33 مساءً
    لعنة الله عليكي ياشمطاء لعينه ابنت لعناء
  • #29
    بواسطة : خالد عبد الحكيم
    01-01-2009 05:10 مساءً
    اللهم من ارادنا والاسلام والمسلمين بخير فوفقه الى كل خير , ومن ارادنا والاسلام والمسلمين بسوء فاجعل كيده فى نحره واجعل تدبيره تدميره واهلكه كما اهلكت عاد وثمود. اللهم ان لم تأذن لها بالتوبة فأجيرنا من شرها ومن شر كل ذى شر. آآمين
  • #30
    بواسطة : amin
    01-04-2009 10:04 مساءً
    حسبي اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ونعم الوكيل
  • #31
    بواسطة : ابو علي السوادي
    01-14-2009 03:30 مساءً
    لقد اسمعت لو ناديت حيا
    ولاكن لاحياة لمن تناد
    ولو نار نفخت بها اضائت
    ولاكناك تنفخ في رماد

    اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم اذن لشرعك بان يحكم الارض وان يسود.
  • #32
    بواسطة : ابو ناصر
    01-25-2009 01:29 مساءً
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    اما آن لهذه العجوز الشمطاااء ان تتوقف على هذرها وخرافها


    عليها من الله ماتستحق

    تركت حتى على الله عز وجل تجرئت


    لعنة الله عليه وعجل اللع بموتها وجعله عبرتا لمن لايعتبر

    والحمد لله رب العالمين

    والله من وراء القصد
  • #33
    بواسطة : محمد بن عباس
    01-25-2009 05:44 مساءً
    ليست من المفكرين وليس حرية فكربل كفر
  • #35
    بواسطة : ابوعلي
    02-01-2009 03:11 صباحًا
    حسبنا الله ونعم الوكيل اسئله ان ياخذهه اخذ عزيز مقتدر وان الله يمهل ولا يهمل لا حول ولا قوت الا بالله
  • #36
    بواسطة : نزهة أم ريان
    02-28-2009 05:27 صباحًا
    لا إله إلاالله محمدا رسول الله
    هو الأول والآخر والظاهر والباطن
    نرجوا من السلطات المسؤلة أن تقوم بإعدام هذه العجوز البغيضة التي تطاولت بفكرها وقلمها على الذات الإلاهيةوعلى صفات الله سبحانه وتعالى ،وأسال الله تعالى أن يقوي الإسلام والمسلمين، ويجمعنا على كلمة واحدة في الدنيا والآخرة، وهي . لا إله إلا الله محمد رسول الله
  • #37
    بواسطة : أبو صخر
    03-02-2009 09:51 صباحًا
    لقد عودتنا نوال السعداوي على هكذا ترهات ....... ولكن الحمد لله ما بقي من عمرها إلا القليل ( وانشاء الله عن قريب حتريح وتستريح )

  • #38
    بواسطة : إبراهيم
    03-18-2009 11:56 صباحًا
    قاتلك الله يا عجوز الشر
    اللهم العنها في الدنيا و الاخرة ...اللهم زلزل الارض من تحتها
    اللعنة والخزى الى يوم الدين
  • #39
    بواسطة : امين منصور
    04-10-2009 08:18 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين
    والصلاة على سيدنا رسول الله وعلى اله وصحبه اجمعين امين
    د:.نوال فى كلامها شى من الحق فى ان تكتب اى شى تريد والحكم للقراء
    وفى الرد على مشايخ الازهر كلامها فيه شى من الحق لانه فعلا الازهر تسيطر علية السياسة
  • #40
    بواسطة : ولد السعوديه
    04-13-2009 01:31 صباحًا
    لعنها الله هذه المسخ وارانا فيها عجائب قدرته
  • #41
    بواسطة : ziad
    04-18-2009 01:41 صباحًا
    من حق كل انسان ان يعبر عن رأيه وعن فكره .البلاد العربية دائما تخلط فيها الاوراق والدين داخل فى كل حاجة . عشان كده الدول دى عمرها ما ها تتقدم لان عقول الذين يعيشوم فيها قد فقدت النطق واساءت الفهم بل ان الفهم لديهم اصبح عديم الفهم .. يكفرون من يكفرون . ومن يعارضهم فقد حللوا دمه .. وكل ما يفعلونه دفاعا عن الله وكأن الله عز وجل سبحانه قد فقد الوسيلة للدفاع عن نفسه .
    من حقى الاعتراض على ما يكتب لكن ليس من حقى الحجر على الافكار .. من حقى الاعتراض باسباب منطقية وحجج قوية والرد على الفكر بالفكر والحجة بالحجة ,, لكن بدون سب . بدون استباحة .بدون تعصب .
    قامت افكار كثيرة ضد الله ذاته وضد وجوده مثل الماركسية والوجودية ولكن اين هى ؟ ان اى فكر يحاجج بالفكر وليس بالقتل والتهديد والترويع والولولة والضجيج وحشد العدة والحشود كل هذة الامور تعبر عن ضعف موقف وليس عن حجج فكرية قوية وفعالة .
    يا بنى أدم انت وهو كل ردودكم شتيمة ومش لاقى واحد بس بيردعلى اى حاجة ؟؟
    وبعدين الست بتكتب حاجات فى فكرها وخواطرها ان كانت بتكتب حاجات غلط أقول هى غلطانة فى كذا وكذا .... وان ما كانشى فيه غلط يبقى بتهاجموها ليه؟
    انا عارف ان فيه كتير مش ها يعجبهم كلامى .. دول عقولهم لا يمكن بأى حال من الاحوال تتفتح عشان هما وقفوا لحد القراية والكتابة وما كملوش .. وفيهم اللى واخد اعدادية بالغش .. وعاوز اقول حاجة ان هناك فرق كبير بين المثقف الفاهم الواعى اللى يعرف يحاجج وبين المتعلم غير المثقف بتاع ألف فتحة آ ...
  • #42
    بواسطة : محمد الحربي
    04-27-2009 04:02 مساءً
    الى الكاتب : [ziad]

    الذي قال :دول عقولهم لا يمكن بأى حال من الاحوال تتفتح عشان هما وقفوا لحد القراية والكتابة وما كملوش .. وفيهم اللى واخد اعدادية بالغش .. وعاوز اقول حاجة ان هناك فرق كبير بين المثقف الفاهم الواعى اللى يعرف يحاجج وبين المتعلم غير المثقف بتاع ألف فتحة آ.
    دفاع المسلم عن سب ربه اوسب نبيه محمد صلى الله عليه وسلم او عن سب احد الصحابة من انكار المنكر ( من راى منكرا فليغيره ........).
    فهذا الكاتبة انت تمدحها وتصفها بالمثقفة والواعية والمعارضين لسب الاسلام والمسلمين يعدون متعلمين غير مثقفين غير واعين .
    هل الوعي والثقافة والعلم والادراك هو سب الاسلام والمسلمين.
    كون احد غش في تعليمه فقد عصا لكن من سب ربه فقد كفر.
    انا لا اكفرها الا اذا اقيمت عليها الحجة وتوفرت فيها شروط التكفير وانتفت موانعه .
  • #43
    بواسطة : وهابي
    05-28-2009 11:32 مساءً
    استغفر الله

    وصلت لحد الكفر
    نسأل الله السلامة
  • #44
    بواسطة : nero
    06-21-2009 07:07 مساءً
    نوال السعداوي عالمه و قوانين حياه اجتماعيه تستخرج من قوانين على يد علماء و عليها توضع قصص و مجلات اجتماعيه و شبابيه و ليس القوانين تسخرج من جلسه لـ اى رجال مثل اشهر ناشر في مصر مدبولي بالعلم الدنيا تدور بقوانين و تكلم فى هذا الدكتور مصطفى محمود فى العلم و الايمان حتى ان الدواء من قوانين تعمل مع قوانين الجسد بدون قوانين من علماء يموت الانسان و يحي فى حياه اجتماعيه بقوانين من متخصصين ايضا فى صحه بقوانين من متخصصين و فى حياه مهنيه بسرعه الصاروخ يترقى لاعلا المناصب ان تحصن فى قوانين و بروتوكولات المهنه
  • #45
    بواسطة : kamel
    07-19-2009 11:36 مساءً
    شرموطة أم الشراميط
    وتشخبط شخابيط .
  • #46
    بواسطة : حلا
    07-28-2009 12:12 مساءً
    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم صارت عند رب العالمين وهو يتولى امرها ان الشتيمة دائما ترجع لصاحبها مع العلم انها كانت متخلفة في ارائها الافضل انه نناقش بموضوعية
  • #47
    بواسطة : محمد فؤاد
    08-24-2009 03:44 صباحًا
    لا اعتقد ان ينبغي الرد علي هذه الاثمه فهي تذكرني بالشياطين عندما اري صورتها لعنها الله ولعنها الناس اجمعين من هي لتتحدث عن الله
    انني اشعر بالقرف من مجرد الرد
  • #48
    بواسطة : ملاك
    08-24-2009 11:13 مساءً
    استعفرك الله .. لقد استحينا من الله على اعمال هذه الكاتبة البغيضة
  • #49
    بواسطة : عاااقل
    09-07-2009 04:34 صباحًا
    من أسبانيا قالت الدكتورة نوال \" أن من يجب أن يحاسبوا علي إعدام كتبي هم النخبة الثقافية والصحف الكبرى وكتاب الأعمدة اليومية وكبار الكتاب مشيرة إلى \"حالة الخوف والردة الثقافية الخطيرة\" وإلى المصالح المالية مع القوى التي هي ضد الفكر وهي قوى دولية ومحلية دينية وسياسية واقتصادية .


    الدكتورره ؟؟؟؟؟؟؟

    كيف جات دكتوره ؟؟ وتطالب ان احد يحاااسب من جد غريبه

    اذا فيه احد يجب ان يحااسب اي مخلوق يشوفك ويتركك على قيد الحياه يجب ان يحاسب

  • #50
    بواسطة : محامي حر
    09-27-2009 03:39 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بداية أود أن أنوه للأخ / الأخت الذي كتب أنه يستحي من الله أنه قد وضع بجانب إسمه علم إسرائيل ، وهو لا يليق به إذا كان مسلماً ..
    وثانياً .. في مجال الرد على هذه المرأة الجهولة ، فإنني تذكرت حديث عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عندما سأله أحد الصحابة عن ذكاء أبو جهل فقال الرسول لو كان ذكياً لآمن .
    ومن ضريبة الحريات التي بلا قيود شرعية ما نعانيه الآن من أفكار أضحى البعض من الليبراليين يصفونها بأنها أفكار حرة ، في حين توصف الأفكار الدينية بأنها أفكار متطرفة ويؤخذ أصحابها إلى حيث لا يعلم عنهم أحد .
    كما أن هذه المرأة ليست كاتبة حيث لم تصنف فعلياً في هذا المجال ، كما ترك المجال لها في التفسح في أروقة الإلحاد السياسي المسيطر على العالم العربي ، لذا فإن الرد عليها يجب أن يكون بذات الطريقة على طريقة وداوني بالتي كانت هي الداء .
    وإذا أعدمت فكر هذه المرأة فستجد ألوف غيرها منهم من يكتب ومنهم من يرسم ومنهم من يغني ومنهم ومنهم ... إلخ .
    ولكن يجب أن توضع هذه المرأة على طاولة حوار على أعلى مستوى ديني ، وتدعى إلى سبيل ربها بالحكمة والموعظة الحسنة دون أن يكون هذا الامر تحت إشراف إعلامي يوتر الأوضاع ويجعل للشيطان على الناس مدخلاً للتباهي ورد الإعتبار ، تدعى لدخول الأزهر الشريف في حضرة نخبة من كبار علمائه ويتم دعوتها للإسلام ومن إهتدى فلنفسه ومن أضل فعليها ....
  • #51
    بواسطة : الجزائري
    09-30-2009 09:14 مساءً
    هذه زنديقة
    لعنة الله و ملائكته والناس أجمعين عليها
    ليس لها جزاء إلا قطع الرأس لا
    يرجموها أحسن حتى تذوق العذاب .
  • #52
    بواسطة : جمال الدين
    11-06-2009 07:53 صباحًا
    مهما بلغت سفاهتها لم تبلغ ما بلغه الحاكم الذي منع الحجاب ، أوالعالم الذي منع النقاب
    { وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ }الشعراء227
    فإذا جاءت الغرغرة ويرى المقبل على الموت المنزلتين التي أعدتا له إحداهمافي الجنة والأخرى في النار ، ويعرف ما ينتظره .فحينئذ لا ينفعله العض على لسانه أوشفته .
  • #53
    بواسطة : نهله
    11-25-2009 07:25 مساءً
    هذه العجوز الشمطاء لا تعلم عن الإسلام شيىء ويبدو أن ما تهذى به ما هو إلا نتاج أرزل العمر
    ولا حول ولا قوة إلا بالله
    • #53 - 1
      بواسطة : محمد سعيد : 12-10-2009 09:10 مساءً
      هى قالت الكلام دة علشان عارفة أن مافيش حد يقدر يحاكمها
      حسبى الله ونعم الوكيل فيها وفى المسئولين الساكتين http://www.qassimy.com/nu/news-action-show-id-287.htm#
      لو ت
  • #54
    بواسطة : جمال الدين
    12-03-2009 10:56 صباحًا
    تفوووووووووووه! ـ لعنة الله على هذه الجنية من الإنسية
    ـ خزاها الله!
  • #55
    بواسطة : عبد العزيز
    12-06-2009 10:55 مساءً
    لا يضّرالسحاب نـــبح الكلاب
  • #56
    بواسطة : معجب
    12-16-2009 08:46 صباحًا
    أعجب لم هي تدعي أنها من الإناث

    أرى أنها ذكر ... بل سبقت الذكور بسنتمترات كثيرة ... أجلكم الله
  • #57
    بواسطة : سعيد
    01-04-2010 06:32 مساءً
    الحرمه خرفت ....طالعوا شعرها الابيض تقولون كنها ذيك الساحره اللي تجي في افلام كرتون ...
  • #58
    بواسطة : محمد بكر
    01-13-2010 07:09 صباحًا
    عليها من الله ماتستحق
    والله ما رأيت وجه شيطان في جثة بشر كهذه من قبل
    لقد خالفت الفطرة اللتي فطر الله الناس عليها وخالفت شرائع الله
    تعالى الله عما تصفون
    (يريدون أن يطفئوا نور الله بأيديهم والله متم نوره ولو كره الكافرون ). ...

    الشيطانة ماأرادت من نعيقها إلا الشهرة، فكات شهرتها عليها نكالا ولعنةً إلى يوم الدين
    اللهم اجعلها تتمنى الموت ولا تموت
  • #59
    بواسطة : AL-NO0O0GA
    01-30-2010 12:18 صباحًا
    لو سمحتووا
    حرم الله لعن عبد بعينه
    الله ينتقم منها ومن امثالها
    ويبعدها عننا
    ما احترمت سنها
    الله واحد احد احرقي اعصابك وقلبك ودمك
    الله هو الاله
    ولا تقعديين تحرفين بالدعوات
    ولا تدخلين الصحابه والصحابيات باقولك
    الكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذبه
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيك
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيك
    يا شرشووحه يا مرمووطه ياعجوز النارر
    على ما اظن انتي جن بشري
    الله يبعدنا عنك
  • #60
    بواسطة : ام امين
    01-30-2010 07:54 مساءً
    لا حول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يتعدى على الا سلام وشعائره كيف تجرؤ على قول ما قالته وهي تبنسم بكل وقاحة
أكثر

Privacy Policy