• ×

02:22 صباحًا , الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

قائمة

القبض على سعودي ابتز مغربية وهدد بتسفيرها وحرمانها من أطفالها

 0  0  712

 كشفت دائرة العِرْض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة التحقيق اليوم السبت مع شاب سعودي (28 سنة) إثر قيامه بصدم دورية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعد ابتزازه سيدة مغربية (33 سنة) على مدى أربع سنوات ماضية، واستغلاله ثقة زوجها به من خلال توفير الحشيش المخدِّر والعرق المسكر وتوفير بنات ليل له من الجنسية الإندونيسية.

وجاء في التفاصيل بحسب "سبق" إلى أن الجاني تعرَّف على زوج السيدة السعودي قبل ست سنوات، وطلب منه إيجار شقة في الملحق بحي الشرائع بإحدى عمائره القريبة من بعضها، وارتبطا بعلاقة صداقة قوية.

وكان الجاني يوفّر سجائر الحشيش المخدر والعرق المسكر وبنات ليل إندونيسيات لزوج المغربية؛ ما جعله يثق به بشكل كبير، حتى أدخله على زوجته المغربية وأم أطفاله؛ واستغل الجاني هذه الثقة، وكوَّن علاقة مع الزوجة المغلوب على أمرها؛ حيث أجبرها زوجها على هذه العلاقة.

وبعد أربع سنوات تُوفِّي الزوج بسبب جرعة زائدة، وعندها قطعت الزوجة علاقتها بصديق زوجها، وفي أيام العدة دخل عليها مستغلاً مفتاحاً للشقة كان بحوزته، وبالقوة، وأمام أطفالها، اغتصبها وصوَّرها بعد ضربها .

وهدَّد الجاني المرأة بأنه سيسفرها ويلغي حصولها على الجنسية السعودية بعد إنجابها ثلاثة أطفال من زوجها، وتوافر الشروط كافة بها، مستغلاً وكالة سابقة من الزوج، وطالبها بالرضوخ لرغباته الشيطانية أو العمل على تسفيرها وحرمانها من أطفالها؛ فتوجهت المجني عليها إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الهجرة، وقصت قضيتها طالبة المساعدة، فيما جرى التأكد من صحة أقوالها من خلال سماع مكالمة صوتية بين الجاني المبتزّ والمجني عليها.

وجرى تحديد موعد للقائه والخروج معه برضاها، وأثناء القبض عليه صدم الجاني دورية الهيئة، وترك سيارته، وهرب على قدميه؛ فجرى الرفع إلى الجهات الأمنية، وتمكنت فِرَق البحث والتحري الجنائي من القبض عليه، وتولى التحقيق بالقضية مركز شرطة الشرائع.
وقد أُحيل الجاني إلى السجن الموحد بحي العزيزية، وجار عرضه على هيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy