• ×

06:55 مساءً , الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

قائمة

سمسار وسائق يغتصبان ربة منزل

 0  0  815

 شهدت مدينة شبرا الخيمة واقعة اغتصاب مروعة حيث قام سمسار باستدراج ربة منزل داخل إحدى الشقق بعد قيامه بنشر إعلان في إحدى الصحف عن بيع شقة بسعر مغر فتوجهت المجني عليها إلى العقار وفوجئت به يشهر السلاح الابيض في وجهها واتصل بزميله السائق فحاولت الهرب ولكنها لم تفلح واستمرا في نهش لحمها لمدة يوم كامل ولم يرحما صراخها وتوسلاتها حتي فقدت الوعي.

ألقي القبض علي المتهمين وأحيلا للنيابة فتولت التحقيق وأمرت بحبسهما 4 ايام علي ذمة التحقيق.

تلقي العميد بلال لبيب مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة بلاغا من المجني عليها وتدعي ن . ك . ن 33 سنة ربة منزل بقيام 2 من الذئاب البشرية باغتصابها بوحشية، وتم إخطار اللواء أحمد الناغي مدير الامن بالواقعة.

أكدت تحريات اللواء محمد القصيري مدير الأمن أن وراء الحادث سمسارا وسائقا بعد قيامهما بنشر إعلان عن بيع شقة في احدى الصحف، وعندما قرأت المجني عليها الاعلان توجهت الي العقار لمقابلة صاحبه وعندما دخلت الشقة فوجئت به هو وزميله يجذبانها داخل حجرة النوم ثم جرداها من ملابسها وتنابا الاعتداء عليها بوحشية لمدة يوم حتي فقدت الوعي فتركاها وفرا هاربين وعندما أفاقت وجدت نفسها وسط بركة من الدماء وفي حالة إعياء شديد.

تمكن المقدم عبدالمنعم وهدان رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة من القبض عليهما وهما خالد حميدة أحمد "سمسار" وهاني عبدالحليم عزازي "سائق"، وتولت النيابة التحقيق.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy