• ×

01:18 مساءً , الخميس 2 يوليو 2020

قائمة

عطر DKNY بقيمة مليون دولار!!

 0  0  598
 تحالفت كل من عطور DKNY وصائغ المشاهير مارتن كاتز في شراكة مميزة لصنع أول زجاجة عطر في العالم بقيمة مليون دولار. وسيتم الكشف عن زجاجة " DKNY Million Dollar Bottle" حول العالم بدءاً من لندن الى المكسيك حتى ماليزيا. وسيكون من الممكن مشاهدتها في Bloomingdales غداً وبعد غد 2 -3 أكتوبر (تشرين أول) وفي محلات Faces بأبو ظبي يوم 5 أكتوبر (تشرين أول) وفي Paris Gallery بدبي مول من 6-8 أكتوبر (تشرين أول).

العطر فيه استحضار للعبير المتلألئ والغني من البرفان الجديد " DKNY Golden Delicious Eau de Parfum". الذي يأتي في زجاجة مصممة على تفاحة مرصعة بمجوهرات نادرة، والتي ستجول في رحلة استثنائية برحلة استثنائية حول العالم تزور خلالها 12 مدينة قبل أن تحط رحالها على صفحة الفيسبوك الخاصة بـ DKNY، حيث ستكون متوفرة للشراء، علماً أن ريعها سيذهب لدعم " القضاء على الجوع" وهي منظمة انسانية عالمية تعنى بشأن القضاء على الجوع في العالم.

زجاجة عطر " DKNY Golden Delicious Million Dollar" منحوتة من الذهب الابيض والأصفر المصقول 14 قيراط وتحوي 2700 حجر من الماس الأبيض تزن 15.17 قيراط و 183 حجر سفير أصفر تزن 2.28 قيراط على خلفية ممهدة 14 قيراط. أفق مانهاتن يشع بالذهب الأبيض وهو التصميم الرمزي لاسم DKNY. يزين أعلى الزجاجة غطاء يحتوي على 2.43 قيراط من ماس كناري الاصفر النقي البراق الى جانب شعار" DKNY Golden Delicious" الماسي البيضوي.

تتربع التفاحة على عرش ملكي مؤلف من طبقتين من الزجاج الأبيض المائي وبينهما تتموضع قارات الكرة الأرضية بـ 14 قيراط من الذهب مع أحجار كريمة نفيسة تعبّر عن كل بلد. مزخرفة بـ 2.909 حجراً كريماً مجلوباً من كل انحاء العالم تتضمن 1.65 من فيروز بارايبا و التورمالين من البرازيل و 7.18 قيراط من سفير كوبوتشون البيضوي من سريلانكا و 15 حبة ماس براقة وردية من استراليا تزن 1.28 قيراط و 4 الماسات وردية مقطوعة تزن 0.32 قيراط و 3.07 قيراط من الياقوت البيضوي و 4.03 قيراط من الالماس الوردي بشكل الاجاصة. لقد وضع مارتن كاتز صاحب التصاميم الباهرة التي تشع على السجادات الحمراء للمهرجانات العالمية يدوياً كل حجر بشكل يحاكي فيه أفق مدينة نيويورك. استهلكت العملية مايقارب 1500 ساعة لتكتمل، لجعل هذه التفاحة الأكثر فخامة ضمن
مجموعة عطور DKNY Delicious .

سيم الكشف عن زجاجة " DKNY Million Dollar Bottle" حول العالم بدءاً من لندن الى المكسيك حتى ماليزيا. وسيحظى محبي العطور بفرصة التمتع بمشاهدة هذه الزجاجة المذهلة والوحيدة من نوعها. وسيستطيع المعجبون متابعة الزجاجة في جولتها حول العالم عبر موقع " DKNY Fragrances Facebook Core Club Application" في الفيسبوك. بعد انتهاء الجولة، فلن يتم حجز الزجاجة في خزنة DKNY وإقفالها، حيث سيتم التبرع بريع ربحها الصافي به الى الجمعية الخيرية العالمية من اجل القضاء على الجوع.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy