• ×

04:16 مساءً , الإثنين 30 نوفمبر 2020

قائمة

شركة آبل Apple تطلق متجرها الإلكتروني رسميا في الإمارات

 0  0  565
  أطلقت شركة آبل رسمياً متجرها الإلكتروني في الإمارات للمرة الأولى منذ تدشينه في الولايات المتحدة الأميركية عام 1997.

ويتيح المتجر الإلكتروني لعملاء آبل الموجودين في الإمارات شراء جميع منتجاتها بما فيها "آي فون" و"آي باد" و"آي بود" وكمبيوترات "ماكنتوش" وغيرها من المنتجات والكماليات من الشركة مباشرة عبر موقع الشركة الإلكتروني، وأكد خبراء في قطاع الاتصالات بالإمارات أن إطلاق المتجر الإلكتروني لشركة آبل في الإمارات يعد بمثابة نافذة توزيع إضافية.

وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة دو لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية في عددها الصادر اليوم الأحد إن اطلاق متجر "آبل" الإلكتروني في الإمارات سيوفر نافذة جديدة لمبيعات الشركة في الدولة، مؤكداً أن ذلك لن يؤثر على دور مشغلي الاتصالات الذين يقومان ببيع هذه الأجهزة ضمن باقات بيانات مجانية أو بأسعار مخفضة.

وأوضح فريدوني أن خدمات الإنترنت عبر شبكة الهاتف المتحرك التي توفرها شركتا الاتصالات تعد بمثابة خدمة أساسية يصعب الاستغناء عنها بالنسبة لمستخدمي أجهزة آي فون، وذلك لتصفح الإنترنت وتحميل التطبيقات وغيرها من الاستخدامات المهمة.

ولفت إلى ان قيام شركة "دو" بتوفير الإصدارات السابقة من أجهزة "آي فون "مثل " iPhone3G"و " iPhone3Gs" و"iPhone4 " من خلال باقات مدمجة للبيانات كان له تأثير بالغ في سرعة انتشار ومضاعفة شعبية هذا النوع من الهواتف في الإمارات.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy