• ×

04:36 مساءً , الأحد 5 يوليو 2020

قائمة

شركة «غوغل» تفتتح أول متجر لبيع منتجاتها بالتجزئة للمستخدمين في لندن

 0  0  798
 أطلقت شركة «غوغل» أول متجر لبيع منتجاتها بالتجزئة للمستخدمين على غرار متاجر «آبل»، وافتتح المتجر داخل فرع من سلسلة متاجر «عالم الكمبيوتر» في إحدى ضواحي العاصمة البريطانية لندن.

ويقدم متجر «غوغل» الحالي، والذي لا تتجاوز مساحته 285 قدما مربعا، كمبيوترات «كرومبوك» اللوحية من «غوغل»، إضافة إلى عدد من الملحقات والاكسسوارات.

ومن المقرر أن تستمر هذه المبادرة حتى نهاية موسم الأعياد في (ديسمبر) المقبل، إلا أن نجاح هذه التجربة سيفتح الباب أمام إطلاق «غوغل» متاجرها الخاصة للتجزئة على غرار متاجر شركة «آبل» المنافسة.

وأوضح متحدث باسم «غوغل» أن هذا المتجر، إضافة إلى آخر ستفتتحه الشركة في 7 الجاري، سيمثلان مقدمة لمجموعة من المتاجر التجريبية التي ستطلقها الشركة خلال العام الحالي في مختلف دول العالم.

وقال رئيس التسويق الاستهلاكي لغوغل في المملكة المتحدة وايرلندا أرفيند ديسيكان «لقد بذلنا الكثير من الجهد والتفكير لتصميم فكرة هذا المتجر لبيع أجهزة كرومبوك، ووظفنا عددا من الخبراء في هذا المجال لتقديم النصح والاستشارة للزبائن والمتسوقين».

وقال مارك سلاتر، مدير متجر «ديكسونس» للبيع بالتجزئة «أعتقد أن الاستجابة الأولية للعملاء بشأن إطلاق سامسونغ كرومبوك كانت ممتازة، ونتوقع الكثير من الاهتمام من قبل الزبائن، بعد ان أصبح هذا المنتج متوفرا في المتجر الجديد».

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy