• ×

06:57 صباحًا , الأحد 29 نوفمبر 2020

قائمة

الفنانه إليسا صاحبة أجمل عيون

 0  0  2.1K
 بعد فترة مدّ وجزر في الاستفتاء الذي أجري على إحدى صفحات "فايسبوك" لمعرفة من هي الفنانة صاحبة أجمل عينين، حلّت إليسا في المركز الأول حاصدةً أكبر نسبة من الأصوات، تلتها المغنية والممثلة سيرين عبد النور التي كانت متصدرة القائمة منذ حوالي أسبوع، فيما حلّت نانسي عجرم في المركز الثالث، وهيفا وهبي في المركز الرابع، وأصالة وأنغام في المركزين الأخيرين.

فوز إليسا أشعل حرب التعليقات بين جمهورها وجمهور هيفا من جهة، وجمهور نانسي عجرم من جهة أخرى. إذ اعتبر محبّو نانسي أنّ عينيها هما الأجمل في العالم وخصوصاً أنّها لا تضع العدسات اللاصقة الملوّنة كهيفا وإليسا. فيما هاجم آخرون إليسا، معتبرين أنّه لولا المكياج الكثيف الذي تضعه على عينيها، لما فازت. وطالبوها أن تبرز عينيها للجمهور من دون "أطنان" الكحل الأسود التي تستخدمه على عكس نانسي التي تضع دوماً مكياجاً ناعماً وخفيفاً يظهر جمال عينيها الطبيعي وليس الاصطناعي كما قال هؤلاء.

من جهة أخرى، عقدت مقارنة بين إطلالة إليسا في برنامج "سوبر ستار" الذي عرض على قناة "الحياة" المصرية وظهرت فيه بفستان ناعم زهري لا يخدش الحياء، وبين إطلالة ميريام فارس التي ظهرت في برنامج "ديو المشاهير" بفساتين عدة شبّهها البعض بأنّها أقرب الى قمصان النوم منها إلى الفساتين. واعتبر هؤلاء أنّ إطلالة إليسا تحترم المشاهد بعكس ميريام التي لم تراعِ أي احترام للمشاهد العربي بملابسها "الفاضحة".

يذكر أنّ إليسا تحضّر لألبومها الجديد وتستمع حالياً لعدد من الأغنيات. ومن المتوقع صدوره في منتصف العام المقبل. وكانت قد كتبت عبر صفحتها على "توتير": "أستمع لأغنيات جديدة ولديّ حماس كبير للتحضيرات. والانتظار لن يدوم طويلاً".

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy