• ×

07:35 مساءً , الإثنين 30 نوفمبر 2020

قائمة

فتيات صينيات حولن مركز تدليك إلى وكر لممارسة الرذيلة

 0  0  1.0K

 قضت محكمة جنح قصر النيل فى جلستها المنعقدة أمس برئاسة المستشار أبو بكر أحمد، بمعاقبة 10 فتيات صينيات حولن مركزا للتدليك بمنطقة الزمالك إلى وكر للدعارة واستقبال راغبى المتعة الحرام بالحبس سنة مع الشغل.

حضرت المتهمات إلى محكمة عابدين برفقة أحد مسئولى سفارة الصين بالقاهرة وقام رئيس المحكمة بفض الإحراز التى كانت عبارة عن أقراص من المنشطات.

كانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار محمد عبد الشافى قد أمرت بحبس المتهمات 4 أيام على ذمة التحقيق وأحالتهن النيابة العامة إلى المحاكمة العاجلة بعد أن وجهت لهن النيابة تهمة تسهيل الدعارة بعدما حولن مركزا للتدليك بالزمالك إلى وكر للدعارة واستقبال راغبى المتعة الحرام لممارسة الرذيلة معهن بمقابل مادى.

بدأت تفاصيل الواقعة بورود معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب تفيد قيام صينيات باتخاذ مركز للتدليك بمنطقة الزمالك بالقاهرة كستار لممارسة نشاط الدعارة واستقبال الزبائن من الرجال لممارسة الرذيلة، أمر اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث والقبض على المتهمات متلبسات.

تبين من التحريات والتحقيقات صحة المعلومات، وبعد استئذان النيابة العامة تم مداهمة المركز لتلقى الأجهزة الأمنية القبض على المتهمات فى وضع تلبس مع 4 رجال، حرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهن إلى النيابة.

كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها محمد الزند وكيل أول النيابة أن المتهمات الصينيات قمن بتقسيم غرف نوم داخل مركز للتدليك بالزمالك يستقبلن الزبائن من الرجال ثم يعرضن عليهم ممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية على حسب سن ودرجة جمال الفتاة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy