• ×

06:15 صباحًا , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

فورد تُطلق سيارة إكسبلورر الجديدة كُليًّا أثناء معرض جيتكس 2011

 0  0  1.0K
 تعود فورد لتشارك في «أسبوع جيتكس للتقنية 2011»، وذلك للعام الرابع على التوالي، بصفتها شركة السيارات الرسمية. حيث ستقوم بالكشف عن سيارة فورد إكسبلورر الجديدة كليا، باعتبارها السيارة الرسمية للمعرض. ويحتوي الطراز الجديد على مجموعة متميّزة من التقنيات الحصرية ضمن فئتها، التي تضم تقنية أحزمة الأمان القابلة للنفخ عند المقاعد الخلفية، وهي الأولى من نوعها في العالم.
وقد تم تحديث فورد إكسبلورر الأسطورية بالكامل، لترتقي بتوقّعات العملاء من فئة السيارات متعددة الاستخدامات من حيث التقنيات والكفاءة في استهلاك الوقود والأمان والقدرات المعززة، والجودة العالية. حيث يأتي الطراز الجديد بأفضل درجات في الكفاءة في استهلاك الوقود، مع تحسين ديناميكيات القيادة، التقنيات الحصرية وجودة وحرفية في التصنيع لا تضاهى.
وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لشركة فورد الشرق الأوسط لاري براين: «يقدم معرض جيتكس لزواره كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا في المنطقة، ولهذا تشارك فورد في المعرض بصفتها الشريك الرسمي لهذا الحدث الرائد للسنة الرابعة على التوالي. ونسعى باستمرار، من خلال ابتكاراتنا الرائدة، الى تزويد عملائنا بتقنيات تضمن أفضل النتائج على المستوى العملي، مما يزيد من أهمية مشاركتنا في «جيتكس»، الذي يعد المنصة الأولى لإطلاق أحدث الابتكارات في منطقة الشرق الأوسط».
وأضاف براين: «تشكل فورد إكسبلورر الجديدة كليا علامة فارقة في قطاع صناعة السيارات وفي فئتها من السيارات، إذ إنها تتضمن مجموعة متميزة من الخصائص، بما يشمل أحزمة الأمان القابلة للنفخ في المقاعد الخلفية وتقنية المساعدة على ركن السيارة Active Park Assist ونظام التحكم بالقيادة وفق طبيعة التضاريس Terrain Management System وتقنية التواصل الرائعة MyFord Touch. ومع كل هذه التقنيات الفريدة في جعبتنا، لا يسعنا إلا أن نشعر بالحماسة ونترقب فرصة استعراضها أمام زوار دورة العام الحالي من جيتكس».
وتتمتّع سيارة الإكسبلورر الجديدة بمجموعة من التقنيات والابتكارات الرائدة التي تهدف إلى تعزيز تجربة القيادة، بدءاً بنظام فورد SYNC للاتصالات المفعّلة صوتياً وأجهزة الترفيه ووصولاً إلى تقنية MyFord Touch المتطورة لتسهيل تواصل السائق مع سياراته. وسيتسنى لزوار معرض جيتكس، عند زيارتهم لجناح فورد في القاعة رقم 6، التعرّف على عدد من أحدث التقنيات التي تستخدمها فورد في السلامة وتعزيز الاتصالات، ونذكر منها - على سبيل المثال -: أحزمة الأمان القابلة للنفخ عند المقاعد الخلفية، نظام ضبط القيادة عند المنحنيات Curve Control، وتقنية MyKey، ونظام معلومات النقطة العمياء BLIS مع نظام التنبيه لاقتراب السيارات من الجانبين عند الرجوع Cross Traffic Alert، والنظام التفاعلي للتحكم بالسرعة مع نظام التحذير من الاصطدام المدعّم بالفرملة.
يذكر أن فورد قامت بتجهيز منطقة خاصة بمعروضاتها في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض لتتيح لزوار المعرض الذين ينتظرون تجربة إكسبلورر الجديدة كلياً بفارغ الصبر إمكانية تذوق متعة قيادة سيارة الدفع الرباعي الذكية، التي غيّرت وجه صناعة السيارات.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy