• ×

01:20 مساءً , الأربعاء 25 نوفمبر 2020

قائمة

نجم فيلم "American Pie" جيسون بيغز وزوجته جيني مولين يستأجران عاهرة لإثارة زواجهما!!

 0  0  1.4K
 قام نجم فيلم "American Pie" جيسون بيغز وزوجته جيني مولين باستئجار عاهرة من أجل زيادة الحماسة في زواجهما الذي استمر لثلاثة أعوام.
وقام الزوجان الشابان بكتابة مقالة نُشرت على أحد المواقع على شبكة الإنترنت، وروي كل منهما تجربتهما في البحث عن فتاة ليل من أجل أن يفعلا شيئًا جديدًا بعد أن أصابهما الملل من زواجهما، وقالت جيني "إنها في البداية حاولت إقناع فتاة تعمل كخبيرة مساج بممارسة الجنس مع زوجها ولكنها رفضت".
ومن ثمّ حاول كلاهما أن يستأجرا فتاة ليل فلبينية ودفعا لها 300 دولار بالفعل، ولكنهما لم يُعجبا بها على الإطلاق، ولم تتوقف محاولتهما إذ وجد بيغز فتاة ليل تُدعى كيشا ودفع لها 600 دولار من أجل أن تقضي ليلة حمراء معه هو وزوجته.
ويحكي الزوجان أن "كيشا العاهرة قامت بإغراء بيغز في البداية وممارسة الجنس معها أمام عين مولين، ومن ثمً انضمت إليهما ليقوم الثلاثي بمارسة الجنس جماعة"، ولكنهما أكدا بعد ذلك أنهما" شعرا بالملل أيضًا".
وقالت مولين "إن هذه التجربة أسهمت في تحسين زواجهما، وأشعلته من جديد على حد تعبيرها". ولم يكن هناك تأكيد أن هذا حدث إلا بعد أن قام بيغز بالتعليق على صفحته بموقع توتير أن زوجته تعتبر نجمة من نجوم المجلة الإباحية بلاي بوي الشهيرة. وهو ما أعتبر تأكيد منه على تلك القصة، إلى جانب تأكيد مصادر مقربه من الزوجين.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy