• ×

05:43 مساءً , الجمعة 4 ديسمبر 2020

قائمة

الفنانة رانيا يوسف : ارتدائي المايوه ليس عيبا !!

 0  0  2.0K
القبس لم يؤثر طلاقها من المنتج محمد مختار في مشوارها الفني بل قررت أن تثبت للجميع أنها تستطيع تحمل مسؤولية أطفالها والمشاركة في أكثر من عمل سينمائي، إنها الفنانة رانيا يوسف التي تعيش حالة من النشاط الفني هذه الأيام حيث تشارك في ثلاثة أعمال سينمائية من المقرر عرضها فى عيد الأضحى المبارك وهي «واحد صحيح» مع هاني سلامة وكندة علوش وبسمة و«ريكلام» مع غادة عبد الرازق، أما العمل الثالث الذي تأجل لأكثر من مرة فهو فيلم «حفل منتصف الليل»، رانيا فتحت قلبها لنا وقررت الرد من خلال هذا الحوار على الهجوم الذي تعرضت له أخيرا بسبب ظهورها بمايوه في أحد مشاهد فيلم «واحد صحيح»، كما تكشف عن حقيقة خلافها مع غادة عبد الرازق، وتتحدث عن فكرة الزواج مرة اخرى بعد طلاقها من محمد مختار.

تعرضت لهجوم شديد أخيرا بسبب مشهد المايوه الذي جمعك بهاني سلامة في فيلم «واحد صحيح».. فما تعليقك؟
- ارفض هذه الانتقادات التي تعرضت لها بشكل ضخم للغاية وللأسف بدون مبرر، لأنني لا أجد عيبا في ارتداء المايوه ما دام يخدم العمل، حيث إنني أجسد دور فتاة ثرية تعيش مع أسرتها في فيلا ضخمة بها حمام سباحة، وبالتالي كان من الطبيعي ارتداء المايوه في هذا المشهد لأنه ببساطة شديدة يعكس المصداقية الشديدة للعمل، كما انني ارتديت مايوها محتشما لا يمكن أن يثير غضب اي شخص، هذا بالإضافة إلى انني أجد نجوم الزمن الجميل قاموا بارتداء مايوهات دون الخوف من اي نقد مثل سعاد حسني وهند رستم وسميرة احمد.
واقع معيش
هل يعني هذا انك لا تترددين في قبول أعمال تتضمن مشاهد جريئة؟
- بصراحة أنا أؤمن بأن الممثل الناجح هو الذي يستطيع أن يقدم أي دور مادام يعكس واقعا نعيشه، ويحاول أن يتطرق الى مشكلة يعاني منها مجتمعنا بل ويساهم هذا الدور في حلها.
حدثينا عن دورك في فيلم «واحد صحيح»؟
- أجسد شخصية فتاة تنتمي الى أسرة أرستقراطية تعمل طبيبة أمراض نساء، وتقابل هاني سلامة الذي يقع في حبها، ويجدها مختلفة عن بقية الفتيات اللائي تقابل معهن طوال حياته، وبصراحة أنا سعيدة بهذا العمل لأنه يتناول المشاكل العاطفية التي يواجهها اي شاب، وما يتعرض له من عذاب وحيرة لاختيار شريك الحياة.
ألم يقلقك اعتذار غادة عادل ومنة شلبي ودنيا سمير غانم عن المشاركة في هذا العمل؟
- بالطبع لا .. فمن الطبيعي أن يعتذر اي فنان عن اي دور يعرض عليه إذا لم يجد نفسه فيه أو لانشغاله بتصوير أعمال أخرى، وبالتالي أنا لم التفت لهذا الأمر لأنه لا يخصني، فما اهتم به هو الدور الذي يعرض عليّ فيجب أن اتأكد بأنه سيضيف الى مشواري الفني وسينال إعجاب جمهوري.
أزمة المرأة
ما الذي حمسك للمشاركة في فيلم «ريكلام»؟
- لأنه يتناول مشاكل وقضايا حساسة لم يتم التطرق إليها من قبل في اي عمل سينمائي، حيث يتطرق الى أزمات المرأة في المجتمع المصري من خلال إلقاء الضوء على أربع نساء يتعرضن لمشاكل اقتصادية واجتماعية صعبة، كما يرصد الفقر والجهل الذي يعاني منه مجتمعنا في الوقت الحالي.
ما دورك في هذا الفيلم؟
- أجسد شخصية فتاة تدعى بدرية تعاني من الفقر الشديد، وتجبرها الظروف على العمل في إحدى الملاهي الليلية، وتدخل في العديد من العلاقات غير الشرعية من أجل الحصول على المزيد من الأموال، وتقابل غادة عبد الرازق ويحدث بعد ذلك العديد من المفاجآت.
حياة أفضل
لكن هذا يعني أن دورك في العمل يتشابه مع دور سماح الذي قدمته في فيلم «صرخة نملة» ألا تخشين التكرار؟
- هذا الكلام غير صحيح فشخصية سماح اضطرتها الظروف الى العمل في إحدى الكباريهات بسبب سفر زوجها، أما بدرية فهي فقيرة منذ ولادتها وتبحث عن حياة أفضل، وبالتالي تلجأ الى العمل في الكباريهات للتخلص من الفقر الذي عانت منه طوال حياتها.
لا خلافات
وما حقيقة خلافك مع غادة عبد الرازق؟
- هذا الكلام غير صحيح وإشاعات كاذبة هدفها الاساسي تشويه صورة العمل، فغادة فنانة رائعة وأنا من اشد المعجبين بأدائها وبأعمالها التلفزيونية والسينمائية وأتمنى ان أجد أعمالا مستقبلية تجمعنا من جديد.
قيل ان فيلم «حفل منتصف الليل» سيتأجل بعدما كان من المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك. فهل هذا صحيح؟
- هذا الكلام غير صحيح فالفيلم سيعرض في العيد إن شاء الله وذلك بعد تأجيل استمر لأكثر من ستة أشهر، وأجسد فيه شخصية سيدة أعمال تقرر إقامة حفل مع أصدقائها إلا أن هناك العديد من الكوارث تحدث في هذا اليوم تكشف حقيقة الجميع.
ما السبب الحقيقي وراء إلغاء تصوير مسلسل «الزوجة الثانية»؟
- لم يجر إلغاء العمل بل تأجل الى حين العثور على شركة إنتاج تتحمل تكلفة هذا العمل، وبصراحة أنا اشعر بالحزن الشديد بسبب تأجيله حيث انني من عشاق الفنانة الراحلة سعاد حسني، وفيلم «الزوجة الثانية» يعد من أفضل الأفلام التي شاهدتها طوال حياتي.
هل تفكرين في الزواج بعد طلاقك من المنتج محمد مختار؟
- الزواج قسمة ونصيب وأنا مثل اي امرأة أتمنى أن أعيش قصة حب وأجد الرجل الذي يقدرني ويوفر لي الأمان والحماية ويقف بجانبي، ولكن هذا الأمر مؤجل بالنسبة لي لأنني أعيش حياتي في الوقت الحالي لابنتي، كما أفضل التركيز في عملي وتقديم أعمال ناجحة ومتميزة لجمهوري.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy