• ×

01:26 مساءً , الثلاثاء 7 يوليو 2020

قائمة

الفنانة نانسي عجرم لزوجها الطبيب: حياتي ما تنسى تشتري حفاضات إيلا !

 1  0  1.6K
 افتتحت الفنانة نانسي عجرم الخميس الماضي الموسم الجديد من برنامج «حديث البلد» الذي تقدمه الإعلامية منى أبوحمزة، وذلك بحضور عدد كبير من نادي معجبيها في بيروت داخل استديوهات البرنامج في منطقة المنصورية. وقد رافق الفنانة مدير أعمالها السيد جيجي لامارا، حيث سلط مخرج البرنامج باسم كريستو الكاميرا عليه في الكواليس راصدا ردات فعله على حديث نانسي.

نانسي وصلت الاستديو ببساطتها المعهودة، وتحدثت عن الشهرة والنجاح والأمومة والعائلة واتسمت أجوبتها بالهدوء والاتزان والصراحة والعفوية، حيث كشفت عن مصدر الصوت الجميل الذي «أمتعت به الملايين» والذي ورثته عن جدتها أوديت.

نانسي أكدت أنها تريد أن تبقى حديث البلد مادام الحديث عنها إيجابيا وليس سيئا، وفي حال تغير الوضع تفضل ان تغيب. وأكدت عجرم أن الفضل الكبير في غنائها يعود إلى والدها الذي أجبرها على الصعود إلى المسرح عندما كانت صغيرة وعن أول موعد غرامي بينهما قالت: أول موعد كان على الدراجة ATV وقالت انه يوم لا يمكن ان تنساه، وأشارت الى أن زوجها هو أكثر شخص تثق به، كما أنها تثق بالمرأة أكثر من الرجل.

وطلبت أبوحمزة من عجرم أن تقرأ على الكاميرا (لعبة من ضمن فقرات البرنامج) آخر رسالة نصية أرسلتها لزوجها فكانت: فادي ما تنسى تجيب حفاضات إيلا.

وعن دعمها لأخيها الفنان نبيل عجرم قالت: عندما قرر الغناء كنت بقربه واخترت له أغاني وصورت له كليب وقلت له أنا بقربك، إلا انه بعد فترة لم يعد يريد أن يغني.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )


Privacy Policy