• ×

10:01 صباحًا , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

لم تمكن والدة طليقها من رؤية حفيدها.. قراراً بإلقاء القبض على المطربة المصرية أنغام بالكويت

 0  0  2.4K
 

حكم قضائي يقضي بضبط المطربة المصرية انغام »لأنها لم تمكن والدة طليقها من رؤية حفيدها«، اصدره امس رئيس ادارة تنفيذ حولي المستشار فهد أبو صليب.
ويعتبر الحكم جديدا في المحاكم الكويتية، باعتبار ان المطربة انغام وطليقها الكويتي يقيمان في مصر، بينما الجدة في الكويت.
وكانت الجدة رفعت قضية امام المحاكم الكويتية طلبت فيها رؤية حفيدها اسبوعيا، وصدر حكم لمصلحتها بُلغت به المطربة انغام.. لكنها لم تنفذه.

وتفاصيل هذه القضية بدأت بعد وقوع الطلاق بين المطربة انغام وزوجها الكويتي حينما رفعت والدة الطليق قضية رؤية في المحاكم الكويتية لترى حفيدها اسبوعيا وقد صدر لها حكم قضائي نهائي لصالحها وتم ابلاغ المطربة المصرية بهذا الحكم الا انها لم تقم بتنفيذه خاصة وانها كثيرا ما تأتي للكويت لتحيي الحفلات العامة وتقيم الحفلات الخاصة ولكنها لا تجلب ابنها معها لتراه جدته لوالده الامر الذي جعل المتضررة تلجأ الى ادارة تنفيذ حولي كونها جهة الاختصاص من ناحية الاختصاص المكاني من ناحية السكن وجهة صدور الحكم بالرؤية وصباح امس نظر المستشار فهد أبوصليب في ملف التنفيذ وبعدما تبين له عدم تنفيذ المطربة انغام للحكم الصادر بالرؤية والمستندات الدالة على دخولها البلاد وخروجها عدة مرات عندها اصدر قراره بالقاء القبض على الفنانة فور دخولها البلاد لتمكين الجدة من رؤية حفيدها ولتنفيذ الحكم الصادر لصالحها


القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy