• ×

02:30 مساءً , الجمعة 3 يوليو 2020

قائمة

رشا و عشيقها يقتلان الزوج ليحلو لهما الجو

 0  0  902

 نجحت أجهزة الأمن بالشرقية، اليوم ، فى كشف غموض العثور على جثة "لحام أوكسجين" بالمنطقة الجبلية بدائرة قسم ثانى العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وبها العديد من الكدمات.

أفادت التحريات والتحقيقات الأولية، بقيام زوجة "السيد.ك.م" (32 سنة) لحام أوكسجين، وتدعى "رشا.م.ع" (23 سنة) بمساعدة عشيقها "محمد.ع.ب" (26 سنة) ومقيم عزبة خليل بركات مركز أبو كبير، بعد أن اتفقا على الزواج.. تحرر المحضر رقم 1869 إدارى قسم ثانى العاشر لسنة 2011 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما عثر أهالى المنطقة الجبلية بقسم ثان العاشر من رمضان على جثة مجهولة، وبها العديد من الكدمات وكسر بعظة الجمجمة والفك، إثر تعرضه لعدة ضربات بآلة حادة.

على الفور، تم تشكيل فريق البحث الجنائى الذى قاده اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير الإدارة العامة لمباحث الشرقية، وضم كلا من العقيد شمس نجاح رئيس فرع البحث الجنائى بفرقة العاشر والنقيب أحمد غازى رئيس مباحث قسم أول العاشر والنقيب هانى خريبة رئيس مباحث قسم ثانى العاشر ومعاونى المباحث النقيبين محمد البرماوى وأحمد عبد العزيز، وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث زوجته وعشيقها، وتمكن فريق البحث الجنائى من ضبطهما صباح اليوم الجمعة.

أفادت التحقيقات الأولية، التى باشرها محمد عطا وكيل أول نيابة العاشر برئاسة أحمد شعيشع رئيس النيابة، أن الزوجة كانت على علاقة غير شرعية بجار لها، وكان دائم التردد عليها بعد خروج زوجها للعمل، وأنها اتفقت معه على الزواج عقب التخلص من زوجها الذى أنجبت منه طفلة تدعى سمية عمرها 5 سنوات، واتصلت بعشيقها بعد أن اتفقت معه على كل شىء وقامت بمساعدته فى التخلص من زوجها إثر قيامه بالاعتداء عليه بآلة حادة، والتخلص من جثته بالمنطقة الجبلية بالعاشر.

اعترفت الزوجة وعشيقها بارتكاب الواقعة كاملة أمام محمد عطا وكيل أول النيابة، فأمر بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy