• ×

02:55 صباحًا , السبت 5 ديسمبر 2020

قائمة

فتيات روسيا الفاتنات .. موهبة وشهرة وثروة

 0  0  7.5K
 
في السنوات الأخيرة أصبحت النجمات الروسيات رقما صعبا في عالم المشاهير، فهن لا يتمتعن فقط بالجمال الساحر، إنما أيضا بالموهبة والشهرة والثروة. في ما يلي أشهر فاتنات روسيا:

تألقن في مجالات عدة، فهن رياضيات محترفات، وعارضات أزياء شهيرات، وبعضهن أثبتن موهبتهن في مجال التمثيل:

image
إيرينا شايك

تصف وسائل الإعلام العالمية عارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك (25 سنة) بأنها واحدة من أجمل النساء على كوكب الأرض.
ولدت لأم تعمل معلمة موسيقى وأب يعمل في منجم للفحم، وكان الكثيرون يعتقدون في بداية شهرتها أنها برازيلية نظرا الى بشرتها السمراء.
شايك التي درست التسويق، شاركت في مسابقة للجمال وعن طريقها التحقت بالعمل عارضة أزياء. في السنوات الأخيرة بدأ اسمها يلمع في عالم الأزياء وبدأت تظهر كفتاة غلاف في الكثير من مجلات الموضة، كما بدأ اسمها يتردد كثيرا في قوائم النساء الأكثر إثارة.
وزادت شهرتها العالمية أخيرا بعد ارتباطها بعلاقة غرامية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الاسباني، وتقول الإشاعات أن زواجهما بات قريبا.

image
ماريا شارابوفا

يعرف عشاق رياضة التنس جيدا اللاعبة الروسية الفاتنة ماريا شارابوفا (24 سنة) التي تعتبر واحدة من أشهر نجمات لعبة التنس وأجملهن. ويعود الفضل في وصولها إلى العالمية إلى والدها يوري الذي رحل بها بصعوبة إلى الولايات المتحدة الأميركية، وعمل في العديد من الوظائف البسيطة مثل غسل الأطباق من أجل توفير المال لتمويل دخولها إلى أكاديمية للتنس.
حصلت على 22 لقبا في عالم التنس واستطاعت أن تصبح اللاعبة رقم واحد في العالم، وإن كانت الإصابة أدت إلى تراجعها في الآونة الأخيرة. وفي العام الماضي وضعتها مجلة فوربس من بين الشخصيات المائة الأكثر نفوذا وتأثيرا في العالم في العام الماضي.
شاربابوفا مخطوبة للاعب كرة السلة الأميركي ساشا فوياسيتش.

image
ناتاشا بولي

عارضة الأزياء الشابة ناتاشا بولي (26 سنة) ولدت في مدينة بيرم الروسية، وبدأت رحلتها مع عالم الأزياء في سن المراهقة حيث كان عمرها 15 عاما بعد فوزها في مسابقة للأزياء في موسكو.
منذ عام 2004 أصبحت بولي وجها بارزا في عالم الأزياء حيث بدأت تشارك في عروض الأزياء لكبار مصممي الموضة أمثال غوتشي وجيفنشي وكالفن كلاين وفيرساتشي وشانيل، وبدأت صورها تنتشر على أغلفة مجلات الموضة الكبرى في أنحاء العالم.
وتظهر بولي المتزوجة رجل أعمال هولندي بكثرة هذه الأيام في قوائم النساء الأكثر جمالا وإثارة.

image
نتاليا فوديانوفا

عارضة الأزياء نتاليا فوديانوفا (29 سنة) اسم بارز في عالم الأزياء، وتمثل رحلتها مع النجاح قصة كفاح مريرة، فقد ولدت في أحد الأحياء الفقيرة لمدينة غوركي الروسية، ونظرا الى فقر عائلتها كانت تبيع الفاكهة مع أمها. وفي عمر 15 انضمت الى وكالة لتعلم عرض الأزياء وتعلمت الإنكليزية ثم حزمت حقائبها إلى باريس.
الآن هي واحدة من عارضات الأزياء السوبر، وظهرت خلال العامين الماضيين فقط سبع مرات على غلاف مجلة فوغ البريطانية الشهيرة، وهي تأتي في المرتبة السابعة بين عارضات الأزياء الأكثر تحقيقا للأرباح حيث تكسب أكثر من 6 ملايين دولار في العام، وقد جذبتها أضواء السينما أخيرا وشاركت في عدة أفلام.
فوديانوفا تستقر في بريطانيا حاليا وتعيش مع زوجها وأبنائها الثلاثة.

image
ساشا بيفوفاروفا

درست عارضة الأزياء الروسية ساشا بيفوفاروفا (26 سنة) تاريخ الفن في جامعة روسيا ولم تكن تحلم بأن تكون في يوم من الأيام واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، لكن خطيبها وزوجها فيما بعد الذي يعمل مصورا التقط لها بعض الصور وأرسلها لوكالة للأزياء، فتغيرت حياتها تماما بعد أن قررت هذه الوكالة توقيع عقد حصري معها لمدة ثلاث سنوات.
تعمل حاليا مع وكالة برادا وحصلت على لقب أفضل عارضة بالوكالة للعام السادس على التوالي، وقد اختارتها مجلة فوغ من بين أشهر وأجمل عارضات الأزياء في عام 2011. وبالإضافة إلى عرض الأزياء فهي ترسم وتعرض لوحاتها في المعارض الكبرى وتستعد لإصدار كتاب يضم أعمالها الفنية.

image
آنا كورنيكوفا

عند الحديث عن الجمال الروسي لا يمكن تجاهل لاعبة التنس السابقة آنا كورنيكوفا (30 سنة) فهي واحدة من أجمل نساء العالم.
ولدت في موسكو ومارست التنس وهي طفلة. انتقلت في سن المراهقة إلى الولايات المتحدة في نهاية التسعينات لتنفجر شهرتها، وتصبح واحدة من أشهر نجمات اللعبة على مر العصور.
ورغم اعتزالها التنس بسبب الإصابة منذ عام 2003 فإن الأضواء لا تنقطع عن هذه الفاتنة الروسية أبدا، فمن النادر أن يخلو استطلاع للرأي عن الجمال والإثارة من اسمها. وخلال السنوات الأخيرة كانت واحدة من أكثر الأسماء التي يبحث عنها الناس حول العالم في محرك البحث غوغول، وهي حاليا تعمل في الدعاية والإعلان وبرامج التلفزيون.

image
آنيا مونزيكوفا

ولدت الممثلة وعارضة الأزياء آنيا مونزيكوفا (27 سنة) في روسيا وعاشت فيها حتى الثامنة، ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة وهناك درست التمثيل في ولاية فلوريدا، لكن بدايتها كانت مع عرض الأزياء عام 2006.
اتجهت إلى التمثيل من خلال التلفزيون ولمع نجمها في السينما وقدمت عدة ادوار ثانوية، لكن ضربتها الكبرى جاءت بظهورها في فيلم «الرجل الحديدي 2» عام 2010، هذه الفاتنة الشقراء اختارتها مجلة «بيبول» من بين أجمل نساء العالم.

image
داريا ستركوس

ولدت عارضة الأزياء والممثلة داريا ستركوس (21 سنة) في موسكو في عائلة ثرية، فأبوها رجل أعمال معروف في المدينة، وانتقلت مع عائلتها وهي طفلة للعيش في بنين بأفريقيا، واكتُشفت في عمر 17 عاما من احدى وكالات الموضة.
خلال السنوات الأربع الأخيرة أصبحت داريا وجها شهيرا في عالم الأزياء حيث عرضت لكبار المصممين أمثال ديور وجيفنشي وإيلي صعب، وتصفها مجلات الموضة بأنها الصاروخ الروسي القادم إلى عالم الأزياء.
وبالإضافة إلى عرض الأزياء اتجهت إلى التمثيل أخيرا، كما أنها تتمتع بموهبة فريدة في التصوير الفوتوغرافي.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy