• ×

06:42 مساءً , الإثنين 23 نوفمبر 2020

قائمة

شركة «ايه تي آند تي» الأميركية تبيع 200 ألف نسخة من الجهاز الجديد «آي فون 4 اس» خلال أول 12 ساعة

 0  0  717
 أعلنت شركة «ايه تي آند تي» الأميركية بيع 200 ألف نسخة من الجهاز الجديد «آي فون 4 اس» خلال أول 12 ساعة من فتح الباب للعملاء.

وقال المتحدث باسم «ايه تي آند تي»، التي تشارك في حملة البيع مع «آبل»، في بيان نشر على موقع الشركة أمس: «إن هذه تعد أفضل انطلاقة لحملة بيع لأجهزة «آي فون» تشهدها الشركة»، وأضاف البيان: «إن طلبات الشراء على «آي فون 4 اس» غير عادية، رغم الأنباء عن البداية المتعثرة لعملية التأكيد على جدية طلبات الشراء، التي أزعجت بعض العملاء، سواء على موقع شركة «ايه تي آند تي»، أو موقع شركة «ابل».

ويعد جهاز «آي فون 4 اس» تحديثا للجيل الحالي من أجهزة الآي فون «آي فون 4».

وقال موقع «سي نت نيوز» لأخبار التقنية: «إن طلبات شراء الجهاز قد أصبحت متاحة للعملاء عبر الإنترنت في كل من: أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا واليابان في وقت واحد، بينما ستتاح للعملاء في بريطانيا بدءا من يوم الجمعة المقبل.

وأضاف الموقع: «إن بيانات شركة «ايه تي آند تي» عن أرقام المبيعات، يمثل أول علامات نجاح حملة البيع للجهاز الجديد، رغم خيبة أمل البعض عند الإعلان عن النسخة الجديدة الأسبوع الماضي.

وأشار الموقع إلى أن إطلاق «آي فون 4» حصريا، عبر موقع شركة «إيه تي آند تي»، قد سجل رقما قياسيا، العام الماضي، إذ بيعت 600 ألف نسخة من الجهاز في أول يوم.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy