• ×

04:04 مساءً , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

الأرجنتيني ليونيل ميسي غيور جدا على صديقته أنتونيلا روكوتسو

 0  0  3.1K
 قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم وهداف برشلونة لراديو مترو إنه يعاني من الغيرة الشديدة على صديقته أنتونيلا روكوتسو. وخلال مقابلة لميسي مع الإذاعة الأرجنتينية، وعند الحديث عن حياته الشخصية اعترف النجم المدلل لجماهير البرسا بأنه «غيور جدا» على صديقته، وهو السر الذي لم يفصح عنه من قبل.لكن ميسي نفى أن تكون غيرته الشديدة وصلت إلى مستويات مثل مراقبة هاتفها المحمول والأرقام التي تتحدث معها أو مكالماتها اليومية.

وتجدر الإشارة إلى أن ميسي كان يخفي دائما هوية صديقته حتى طالته الشائعات وربطت بينه وبين العديد من الفتيات وعارضات الأزياء الأرجنتينيات، أبرزهن ماكارينا ليموس وعارضة الأزياء الشهيرة لوسيانا سالازار.غير أن وسائل الإعلام التي تطارد النجوم «باباراتزي»، كشفت هوية صديقة ميسي المجهولة، وهي خبيرة تغذية من روزاريو، المدينة ذاتها التي ينحدر منها النجم الأرجنتيني.وبالرغم من كشف هويتها، فإن ميسي نادرا ما يظهر معها في العلن.وكان الكثيرون يرجعون ذلك الأمر إلى رغبته في الحفاظ على حياته الشخصية، لكن مع اعترافه الأخير، فإن السبب الأرجح هو غيرته عليها ورغبته في إخفائها عن العيون.

وضعت شركة «أديداس» الرياضية رقاقة الكترونية ذكية في باطن حذاء نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك لدراسة مهاراته وتحركاته. وقالت صحيفة «سبورت» الكاتالونية في نسختها الالكترونية إن اللاعب سيبدأ في ارتداء هذا الحذاء الجديد بداية من الشهر المقبل. وأبرزت الصحيفة أن هذه الرقاقة تقوم بجمع عدد من البيانات خلال المباريات التي يشارك بها ميسي لمعرفة حجم المجهود الذي يقوم به اللاعب وعدد الأمتار التي يقطعها وسرعته القصوى ومتوسطها بل والتقاط تفاصيل التحركات بزاوية 360 درجة. وكان ميسي أجرى تجربة لارتداء الحذاء الجديد في مباراة الأرجنتين ونيجيريا الودية في السادس من سبتمبر الماضي ونالت رضاه، وفقا للجريدة. ويبلغ وزن الرقاقة 165 غراما فقط، ويعد ميسي أول لاعب يرتدى الحذاء الجديد الذي ستوفره الشركة لعدد آخر من النجوم في المستقبل.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy