• ×

02:58 صباحًا , الأربعاء 2 ديسمبر 2020

قائمة

لصاحبة البشرة السمراء تعلمي كيف تضعي المكياج

 0  0  1.2K
 كريم الأساس

إن أساس المكياج هو أهم عامل للحصول على إطلالة مميزة ونتيجة نسعى إليها بمكياج انسيابي وناعم. وللنساء صاحبات البشرة الداكنة، فلا بد أن يخترن كريم الأساس ومخفي العيوب concealer والبودرة بما يتناسب تماماً وينسجم مع لون البشرة، لا أفتح ولا أغمق، لكي لا تظهري وكأنك وضعت قناعاً على وجهك، وأي مشكلة صغيرة في المكياج إذا كان أساسك أفتح من لون البشرة ستتفاقم وتظهرك بمظهر مضحك.
أقترح عليك اختيار كريم أساس سائل وبودرة مناسبة لطبيعة بشرتك. اختاري كل شيء خال من الزيوت oil-free وأساسه الماء water-based فبهذه الطريقة تتضمنين الابتعاد عن اللمعان والمظهر الأكثر طبيعية. تذكري جيداً أن مزج وطريقة توزيع ودهن الكريم أساسية في نجاح المكياج. فكلما دهنت الكريم على وجهك ووزعته بشكل متعادل ودهنته جيداً وتركته 20 دقيقة قبل تطبيق البودرة النهائية ستحصلين على مظهر طبيعي تماماً ومنسجم مع لون بشرتك.

- مكياج العيون

هناك الكثير من ألوان ظلال العيون التي تناسب البشرة الداكنة. أولاً ضعي بودرة شفافة ولامعة على الجفنين قبل تطبيق اللون لكي يدوم المكياج وقتاً أطول.
وتناسبك إذا كنت صاحبة بشرة داكنة الألوان التالية: النحاسي، البرونزي، البورغندي، والبنيات الغامقة
على اختلاف درجاتها.
فالألوان الغامقة تبدو وكأنها تكمل هذه البشرة أكثر من الألوان الفاتحة، وأفضّل أن تستخدمي الظلال المطفأة عوضاً عن اللامعة، إلا في حال رغبت في الإطلالة المعدنية في مناسبة خاصة. خلال النهار أنصحك بوضع eyeliners بني أو رمادي لأنه يضيء العينين. أضيفي المزيد من الجاذبية باستخدام المسكارا الكثيفة السوداء أو النحاسية، ضعي أكثر من طبقة.

- الشفتان

بالنسبة للشفتين استخدمي القلم المطفأة وليس اللامع، تجنبي الألوان الفاقعة. يناسبك البورغندي والبنيات والتوتي بظلاله المختلفة بالإضافة إلى الوردي، الشوكلاتة، الذهبي، لون القهوة والموكا والبيج كل هذه يمكنها أن تضاف فوق اللون الأساسي فتزيده أناقة.
ولكن لا لا لا تضعي اللون البرتقالي أبداً، فهو يناسب البشرة البيضاء فقط.

- الخدود

اللمسة الرائعة هي تلك التي يضيفها أحمر الخدود إلى المكياج، أنصحك ياصاحبة البشرة السمراء بوضع اللون البرتقالي أو المشمشي والذهبيات المختلفة فهو يزيد من سحر سمرتك ويبدو أكثر طبيعية عليها من الزهري والوردي.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy