• ×

01:58 صباحًا , السبت 4 يوليو 2020

قائمة

مجرمان يربطان الزوج ويعتدون جنسيا على زوجته أمامه

 0  0  1.2K

 أمر محمود أسامة، وكيل أول نيابة الحسينية بالشرقية، بحبس عاطلين أربعة أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما بتوثيق عامل والتعدى جنسيا على زوجته تحت تهديد السلاح وسرقاتهما بالإكراه، كما أمر بعرض الزوجة على الطب الشرعى.

تفاصيل الواقعة التى سطر سطورها المحضر رقم 4698 لسنة 2011 جنح صان الحجر.

بدأت بتلقى مأمور قسم صان الحجر بلاغ من الأهالى أمس بناحية صان البحرية بقيام شخصين يستقلان دراجة بخارية بالتهجم على شخص وزوجته بمنزلهما، وقاما بتوثيق الزوج "م, م, ع" (62 سنة) عامل زراعى محاولين التعدى جنسيا على زوجته "ف. ف. م" (38 سنة) ربة منزل تحت السلاح وسرقة رأس ماشية صغيرة ولاذا بالفرار.

وقام الأهالى بملاحقتهم، وتم عمل كمين لهما بالطريق الذى لاذوا بالفرار منه فتمكن النقيب عمرو سويلم، رئيس مباحث صان الحجر، بمساعدة الأهالى من ضبطهما بعد نصف ساعة من ارتكاب الواقعة.

وبتفتيش المتهم الأول "جبر السيد محمد عبد الحليم" (28 سنة) عاطل ومقيم الطوابرة المنزلة عثر بحوزته على سلاح أبيض سنجة كبيرة الحجم، وعثر بحوزة المتهم الثانى "وليد عباس محمد" (25 سنة) عاطل، ومقيم ذات العنوان على سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع.

وأفادت التحقيقات الأولية بأنه سبق اتهامهما فى العديد من قضايا السرقات بالإكراه والمخدرات، وبإحالتهما للنيابة العامة أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy