• ×

08:55 صباحًا , الثلاثاء 7 يوليو 2020

قائمة

القبض على شبكة دعارة تتزعمها سيدة عجوز

 0  0  905
 ضبطت مباحث آداب القاهرة شبكة دعارة تتزعمها سيدة فى الخامسة والستين من عمرها، وتم القبض عليها وفتاتين ورجل من شقتها بإحدى العقارات بشارع هارون الرشيد بمنطقة مصر الجديدة، كانت تستخدمها لاستقطاب الفتيات لممارسة الرذيلة مع الرجال من راغبى المتعة الحرام، وذلك مقابل مبالغ مالية تتقاسمها العجوز مع الفتيات.

حرر المحضر اللازم، وأمر ياسر أحمد ربيع وكيل نيابة مصر الجديدة بإخلاء سبيل الرجل باعتباره شاهدا فى القضية بينما أمر بحبس العجوز والفتاتين 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بالمتهمات.


البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث آداب القاهرة بوجود سيدة تقيم بعقار بمصر الجديدة ويتردد عليها فتيات مشبوهات ورجال أيضا يمكثون لعدة ساعات بداخل الشقة ثم يخرجون ويعاودون فى مرات أخرى، الأمر الذى جعل العديد من الشبهات تحوم حول تلك الشقة، وبإجراء التحريات تبين أن الشقة تملكها سيدة تدعى "سهام" 65 عاما تستخدمها فى ممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية، مما دفع ضباط مباحث الآداب إلى الحصول على إذن من النيابة العامة بتفتيش الشقة وضبط صاحبتها.

وللتأكد من ثبوت جريمة الدعارة على السيدة العجوز كان لابد من ضبطها متلبسة باستخدام مسكنها للممارسة الرذيلة، فقام الضابط أحمد حشاد من مباحث آداب القاهرة بمراقبة العقار الذى تقطن به العجوز حتى وجد رجلا يدعى "عصام" 55 سنة، يصعد إلى الشقة، فانتظر لمدة ربع ساعة حتى يتم ضبطه متلبسا بممارسة الرذيلة مع إحدى الفتيات بداخل الشقة.

وبالفعل بمداهمة الشقة تم ضبط الرجل بصحبة فتاة تدعى "سماح" 29 سنة، بإحدى غرف النوم، وتم العثور على فتاة أخرى تدعى "هبة" 27 سنة، أثناء خروجها من الحمام بملابس خليعة وأقرت أمام ضابط المباحث، بأنها كانت بانتظار زبون آخر لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، فألقى القبض على العجوز صاحبة الشقة والفتاتين والرجل الذى تم ضبطه أثناء ممارسة الزنا، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة لتولى التحقيق.

اعترف الرجل بأنه منذ عدة أيام تعرف على زعيمة شبكة الدعارة من خلال صديق له اصطحبه إلى الشقة وأنه اتفق مع العجوز على أن تستقطب إليه فتاة ليل لممارسة الرذيلة معها مقابل مبلغ مالى قدره 300 جنيه، حتى جاء فى يوم الحادث وألقى القبض عليه متلبسا بارتكاب الواقعة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy