• ×

03:24 مساءً , الثلاثاء 14 يوليو 2020

قائمة

العثور على سيدة مقتولة وآخرى محروقه والفاعل مجهول

 0  0  548

 يكثف رجال المباحث بالجيزة جهودهم لكشف غموض العثور على جثتين سيدتين بأوسيم، الأولى مقتولة عن طريق ضربها بآلة حادة بالرأس وملقاه فى مكان ناء بـ"زاوية نابت" والثانية لسيدة متفحمة تماماً وملقاة فى مكان ناءٍ بالكوم الأحمر، تم تشكيل فريق بحث من المباحث الجنائية لكشف غموض الحادثين والتوصل إلى هوية المتهمين عن طريق فحص العناصر الإجرامية والمسجلين خطر بالمنطقة.

كان اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطاراً من العميد حسن عبد الهادى، مأمور مركز شرطة أوسيم، بالعثور على جثة سيدة مقتولة، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين أن الجثة لسيدة فى العقد الثالث من العمر ترتدى ملابسها كاملة وبرأسها فتحة بطول 10 سم نتيجة تعرضها للضرب بالة حادة.

أفادت تحريات المباحث أن الجثة لبائعة متجولة تدعى"نادية.م.ر" مقيمة بـ"زاوية نابت" فى أوسيم، وتبين أن زوجها يعانى من إضرابات نفسية وعصبية ولا يمكن استجوابه، فتم تشكيل فريق بحث من ضباط البحث الجنائى لكشف غموض الحادث والتوصل للجانى.

يكثف رجال المباحث بالجيزة جهودهم اليوم الأربعاء، لكشف غموض العثور على جثة متفحمة بأوسيم، مختفية الملامح، ولم يتم بعد التوصل إلى هوية صاحبها.

كما تلقى رجال المباحث بلاغاً من الأهالى بأوسيم بالعثور على جثة متفحمة،وبالانتقال الى مكان الواقعة، تبين أن الجثة ملقاة فى مكان ناءٍ بالكوم الأحمر متفحمة تماما، ولا يمكن تحديد هويتها، فتم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث لكشف غموض الواقعة والتوصل إلى هوية الضحية عن طريق فحص حالات الغياب فى الآونة الأخيرة، وفحص المسجلين خطر والعناصر الإجرامية لمعرفة الجاني.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy