• ×

07:20 صباحًا , السبت 28 نوفمبر 2020

قائمة

قدمي هذه الهدايا لزوجك ان احترتي في اختيار الهديه

 0  0  1.5K
انا زهره بدو أن النساء العربيات يملن لإغراق أزواجهن بالهدايا، فهن بطبيعة الحال يحببن أن يتلقين الهدايا وهذا ما يجعلهن يقدمنها للزوج دائما.
تختلف هدايا الأنثى لرجلها بإختلاف المناسبة وقدرتها المادية أيضاً، ولكنها تتدرج وتتباين وتكثر وتقل بحسب مدى رضا الزوجة عن زوجها!
تستعد دانة عبدالرحمن للعودة إلى منزل زوجها بعد انتهاء فترة النفاس، وبهذه المناسبة أعدت هدية جميلة لزوجها، تقول: يكفي أني غائبة عنه منذ قرابة شهر لأعود وبيدي هدية يستحقها، لقد تعب جداً في نهاية حملي وأرهق في يوم ولادتي، ولم يشبع بعد من طفله الذي حملته معي لبيت والدتي، كما أني مشتاقة له وهذا الأمر كافي لأشتري له هديةً فاخرة عبارة عن ساعة يد AIGNER وعطر شانيل blue.

هدية لكل مناسبة
أما ميرة السويدي فتخبرنا عن هداياها لزوجها، تقول: أحرص على إهداء زوجي دائماً في كافة المناسبات مثل الأعياد ورمضان ويوم ميلاده وعيد الحب وعيد زواجنا وأحياناً عند السفر وبدون مناسبة أيضاً. وتختلف قيمة الهدية ونوعها بحسب المناسبة فمثلا أهديه ثلاث هدايا غاليةً وفاخرة جداً يوم ميلاده، وفي رمضان أهديه دهن العود وسبحة جديدة، وفي العيد عادة ما أهديه الغترة (الشماغ الأبيض او غطاء الرأس الخليجي الرجالي).
وتتابع ميرة: أهديته
أيضاً اكسسوارات جديدة لسيارته مثل علبة المحارم وحامل الهاتف وتعليقة للمرآة، وأهديته ذات مرة عدة جلدية أنيقة للمكتب، ولأني أهديه دائماً فلا أستطيع سرد كل الهدايا التي أهديته إياها.

وفرت نقودي!
نجلاء حسن تهدي زوجها أيضاً، ولكنها تلفت النظر لنقطة مختلفة، تقول: كنت أهدي زوجي دوماً منذ أيام الخطوبة، ولم يكن يرد الهدايا بمثلها وبصراحة أثار هذا الموضوع حزني خاصة في أيام ذكرياتنا المشتركة مثل ذكرى زواجنا أو يوم الحب، إلى أن أخبرتني إحدى الصديقات أن الرجل لا ينظر للهدية بنفس الأهمية التي تنظر لها المرأة ونصحتني بأن أوفر نقودي وأن لا أهديه إلا مرة أو اثنتين في العام فقط وبالفعل أخذت بالنصيحة ولم يشعر زوجي أساساً بأي فرق.

خيارات قليلة
وتقف ديمة سلطان حائرة أمام ما يمكن أن تهديه لزوجها، تقول: للأسف أنا لا أعرف من أين يمكن أن أشتري هدية رجالية مناسبة؟ وأذهب لنفس المحل دوما والنتيجة أني أهديه نفس الأغراض عطور ، ساعات، أقلام ومحافظ ! هل هدايا الرجال محدودة فعلاً أم أني أنا لا أعرف كيف أشتريها؟.

عنصر المفاجأة
وعلى العكس من ديمة تحرص منى جاسم على انتقاء الهدايا بدقة لزوجها، وتقول: زوجي دقيق الملاحظة ويركز على ما أهديه إياه لذا أعمد دوماً للإبتكار والانتقاء كي أضمن عنصر المفاجأة، صحيح أن هدايا الرجال أقل من هدايا المرأة بحكم أن احتياجاتهم أقل واكسسواراتهم أقل كما أنهم من النوع الذي يمكن أن يحمل نفس المحفظة لخمس سنين يومياً دون أن يشعر بالضيق لكن أناقة زوجي وذوقه الرفيع جعلاني أحرص جداً على التغيير، وتهدي منى زوجها أشياء كثيرة مثل : كاشف الرادار، كاميرا، لاب توب، عدة تصوير، العطور، المعاطف، الساعات ، الأقلام وغيرها.

درس من صديقة
ولا تحرص فاطمة مبارك كثيراً على إهداء زوجها ففي نظرها يجب أن يهديها هو، وتشرح: أنا الأنثى التي يجب أن تتدلل وعليه هو أن يغرقني بالهداياـ أرفض جداً أن أشتري الكثير من الأشياء الغالية فأكتفي بالأقلام والعطور والملابس.
وتخبرنا فاطمة عن صديقتها فتقول: ما حصل لصديقتي عقدني فعلاً من شراء الهدايا، لقد كانت صديقتي تهدي زوجها كثيراً وبمبالغة أفخم الساعات العالمية والسفرات الشاملة التكاليف وحتى أنها أهدته سيارة فخمة، وما كانت النتيجة : لقد تزوج عليها إنسانة عادية ومن طبقة متوسطة وقال لصديقتي: أريد إمراة تشعرني برجولتي لا بنكاً يمدني بالمال!

قائمة هدايا مقترحه
وفيما يلي نقدم لك قارئتنا العزيزة قائمة بأفضل وأجمل الهدايا التي يمكن أن تقدميها لزوجك أو شقيقك ويمكنك أن تضيفي لها ما تحبين فقط ضعي تعلقيك وأثري الموضوع.
- ساعة يد
- قلم فاخر
- محفظة
- أزرار للقميص
- ربطة عنق
- مشبك لربطة العنق
- بدلة "توكسيدو" فاخرة
- معطف شتوي
- أدوات حلاقة
- أدوات تقليم الأظافر
- كاميرا
- حاسب محمول
- أيباد
- أيفون
- أيبود
- تيلسكوب
- عطور ودهن عود وبخور
- حقيبة يد رجالية
- كاشف رادار
- حافظ للقهوة
- أدوات مكتب
- ملابس رياضة
- أحذية
- حقائب سفر
- رحلة سياحية
- تذاكر مباريات
- ريسفر رياضي
- بطاقة بترول
- هاتف متحرك
- بيزنس كارد خاصة به
- اكسسوارات للسيارة
- تذاكر لمدينة ألعاب الكبار
- بلاي ستيشن
- رحلة للعمرة
- يوم في فندق

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy