• ×

09:04 صباحًا , الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

قائمة

يوم غذائي مصمم لزيادة الوزن لمن يشكو النحافة

 0  0  2.2K
 دهون كثيرة، سكر زيادة ومكملات غذائية على أنواعها: هذا ما تفعله الفتيات والنساء اللواتي يحاولن زيادة وزنهن بشتى الطرق. والنحافة هي مرض ينعكس على الأشخاص الذين يعانون منه بطريقة سلبية إما من الناحية الجمالية أو حتى من الناحية الصحية. نقصان الوزن بشكل كبير يمكن أن يعرضك للإصابة بالعديد من الأمراض، ويمكن أن يشكل إنزعاجاً نفسياً لك. إذ تجدين جسدك نحيلاً جداً وغير جذاب. فما تحتاجينه عزيزتي هو نظام غذائي غني بالوحدات الحرارية موزع على نهارك بشكل صحيح.


فطور لنهار مفعم بالنشاط

كما هو معروف، وجبة الفطور هي الأهم خلال اليوم، وتكمن أهميتها عند الأشخاص الذين يشكون من النحافة الزائدة. تناول وجبة فطور مغذية سيساعدك في تخطي مشكلة النحافة بشكل كبير. ابدئي يومك بكوب من الحليب كامل الدسم مع ملعقتين كبيرتين من العسل ثم تناولي قطعتي توست كبير أبيض مع 60 غراماً من جبنة القشقوان أو الإمنتال أو أي نوع من الجبنة الصفراء، وحبتين من الخيار مع كوب من عصير الليمون الطازج. هذا الفطور سيمنحك عدداً كبيراً من الفيتامينات المغذية التي ستعطي جسمك الكثير من الفوائد وتمنح وجهك البريق الذي طالما انتظرته بسبب نقص وزنك.


غذاء شهي لجسد مليء بمفاتن الجمال

صحن من السلطة الخضراء مع القليل من البندورة والذرة اللذيذة و3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، وعلى وجهه حبتان من الجوز المحمص مع قطعة بحجم كف اليد من اللازانيا أو تناول كوبين من المعكرونة باللحمة مع القليل من الجبنة أو حتى كوبين من الأرز بالدجاج والمكسرات بالإضافة إلى كوب من اللبن كامل الدسم أمر يشكّل الغداء الرائع والمشهي الذي يجب أن تحصلي عليه إن كنت تعانين من النحافة. هذا الغداء كاف ليجعل مفاتن جسدك أكثر روعةً.


عشاء لذيذ يبعدك عن النحافة المزعجة

إنّ تناول وجبة العشاء ضروري إذا كنت ترغبين بجسم مليء. هذه الوجبة يمكنها أن تزيد من عدد السعرات الحرارية اليومية التي تحصلين عليها، بالإضافة إلى أنها تزيد أيضاً من عدد الفيتامينات والمعادن خلال اليوم. بعد نهار طويل مليء بالتعب، أنت تحتاجين إلى وجبة تعوّض ما خسرته خلال اليوم لتبعدك قدر الإمكان عن النحافة التي تعانين منها. تناولي الباغيت مع جبنة الفيتا وملعقتين كبيرتين من زيت الكانولا وحبة من البندورة أو حتى يمكنك تناول رغيف من الخبز العربي مع اللبنة وزيت الزيتون والقليل من الخضار. فلا تهملي عزيزتي هذه الوجبة بتاتاً لأنها تعطيك شحنة إضافية من المواد التي تحتاجينها.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy