• ×

12:02 مساءً , الثلاثاء 14 يوليو 2020

قائمة

رصاصة خطأ تقتل العريس فى حفل زفافه

 0  0  426

 شهدت منطقة العامرية بالإسكندرية حادثاً مثيراً. لقى مزارع مصرعه أثناء حفل زفافه، أصيب برصاصه خطأ أنهت حياته. تحول العرس إلى مأتم، وبدلا من أن يجلس فى «الكوشة» وُضع فى مقبرته.

كان اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطاراً من مستشفى العامرية العام بوصول كل من خميس عبدالفتاح مزارع مقيم فى قرية «عرابى» مصاباً بطلق نارى وتوفى، كما استقبل المستشفى «غالب على عبدالغنى- ٤٣ سنة - سائق» مقيم بذات العنوان، وتصادف وقوفه بجانب العريس،

مصاباً بطلق نارى له فتحة دخول من الجانب الأيسر من البطن وخروج من الجانب الأيمن وتوفى أيضا، وبالفحص تبين أنه أثناء تواجدهما فى حفل عرس الأول قام محمد عبدالمولى ذكى «٣٦ سنة - مزارع» بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجاً بالحفل،

مما أدى إلى إصابة المذكورين ووفاتهما. تمكن ضباط القسم من ضبطه والسلاح المستخدم، وهو عبارة عن بندقية آلى، واعترف بأنه وراء إطلاق النار، وأكد أنه كان يحتفل بالعرس وأنه لم يقصد قتل الضحيتين.

تحول العرس إلى مأتم بعد مقتل العريس وأحد المعازيم، وانطفأت الأنوار، وبدلاً من تشغيل الأغانى والموسيقى علا صوت القرآن الكريم فى المنطقة، وأصيبت العروس بصدمة بعد الحادث وعادت إلى منزل والدها مرة ثانية. شيع أهالى المنطقة الجثتين بعد عرضهما على الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy