• ×

06:01 مساءً , الإثنين 30 نوفمبر 2020

قائمة

الهيئة تقبض على فتاة عشرينية توزع بطاقات دعوة لسهرة خاصة مقابل مبلغ مالي

 0  0  867

 اليوم - أوقف عدد من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ليلة أمس الأربعاء فتاة عشرينية بمجمع الظهران التجاري إثر قيامها بتوزيع بطاقات دعوة لحفلة خاصة مقابل مبلغ مالي على المتسوقين وزوار المجمع التجاري، فيما وردت أنباء عن ان الفتاة تعرضت لسحب هاتفها النقال واعتراضها من قبل رجال الهيئة. كما ادعت الفتاة أثناء محضر التحقيق قيام أحد رجال الهيئة باحتجازها بشكل غير لائق ودفعها وضربها وعلى إثره انهارت الفتاة بالبكاء، فيما تم تحويلها إلى مركز شرطة الظهران.
وأكد مساعد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية الملازم أول محمد بن شار الشهري أن شرطة الظهران تلقت أمس الأربعاء تقريرا من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يفيد بقيام فتاة عشرينية بتوزيع بطاقات دعوة لحفلة تعتزم إقامتها ببيعها على المتسوقين بأحد المجمعات التجارية، وتم اتخاذ اللازم، وتمت إحالة الأوراق لدائرة التحقيق والإدعاء العام بحكم الاختصاص وإكمال اللازم.
وينتظر الطرفان اثبات اعتراض رجال الهيئة الفتاة بشكل غير لائق من عدمه، حيث سيتم عرض أشرطة الفيديو الخاصة بتسجيل ممرات الحركة داخل المجمع مطلع الأسبوع المقبل من خلال دائرة التحقيق والادعاء العام.
وقامت الصحيفة بالاتصال بالناطق الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلا انه لم يرد، وتم إرسال رسالة نصية على هاتفه النقال للاستفسار عن القضية لمواكبة رد الشرطة إلا انه لم يستجب للرسالة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy