• ×

01:21 صباحًا , السبت 28 نوفمبر 2020

قائمة

انتهاء الاضطرابات التي واجهها مستخدمو الهاتف بلاكبيري

 0  0  761
 د ب أ - أعلنت شركة «ريسيرش إن موشن» (آر.آي.إم) لصناعة الهواتف الذكية «بلاكبيري» ومقرها كندا انتهاء الاضطرابات التي واجهها مستخدمو الهاتف «بلاكبيري» خلال الأيام الثلاثة الماضية وشملت الولايات المتحدة وأميركا الجنوبية، إلى جانب أوروبا وافريقيا والشرق الأوسط، والهند.

وقال مايك لازارديس مؤسس الشركة للصحافيين إنه تم علاج المشكلات التي واجهها مستخدمو بلاكبيري في أوروبا وافريقيا والشرق الأوسط والأميركتين.

وأضاف لازارديس الرئيس التنفيذي للشركة في تسجيل فيديو تم وضعه على موقع الشركة على الإنترنت «أود الاعتذار لكل عملاء بلاكبيري».

وفي مؤتمر صحافي تم عقده اليوم اعترف لازارديس أن بعض المستخدمين ربما مازالوا يواجهون مشكلات في الوقت الذي تكافح الشركة من أجل التعامل مع الاختناق الشديد في تدفق البيانات والذي أدى إلى اضطراب النظام. وظهرت المشكلة في الدخول على الانترنت وخدمة البريد الإلكتروني والرسائل الفورية والتجوال.

يأتي هذا الاضطراب ليزيد من المشكلات التي تواجهها الشركة الكندية في ظل التراجع المطرد في حصتها في سوق الهواتف الذكية نتيجة منافسة أجهزة أخرى مثل «آي فون» و«جالاكسي».

وقد انخفض سهم الشركة بالفعل بحوالي 60% من قيمته خلال العام الحالي حيث من المنتظر أن تشهد الشركة مزيدا من المعاناة بسبب مشكلات الخدمة.

وقالت الشركة في بيان سابق «نعمل ليل نهار» لإعادة الخدمة إلى طبيعتها.

وأرجعت الشركة الاضطراب إلى وجود خلل في أحد المحولات الرئيسية، إلى جانب ضعف أداء المحول الاحتياطي وهو ما أدى إلى توقف تدفق البيانات.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy