• ×

01:29 مساءً , الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

قائمة

ذئب بشري حشر الخادمة في السالمية وعرض عليها 20 ديناراً للاستسلام

 0  0  868

 يتقفى رجال مباحث حولي بالكويت «ذئباً» شرع في تجريد آسيوية من ملابسها في مكان مظلم في منطقة السالمية وعندما أطلقت صرخات الاستغاثة تحسس أماكن عفتها وأخرج لها 20 دينارا لشراء جسدها.
الآسيوية، ووفق مصدر أمني، كانت خرجت من منزل كفيلها الكائن في السالمية لشراء بعض الاغراض وأثناء عودتها استوقفها شخص يرتدي الزي الوطني وحشرها في زاوية مظلمة وطرحها أرضا وشرع في تجريدها من ملابسها فأطلقت صرخات الاستغاثة، فخشي ان يستجيب أحد لها فكتم صوتها بيده وتحسس أماكن حساسة في جسدها محاولا تخديرها للاستسلام له الا انها قاومته وعندما أيقن بأنه فشل في مهمته حاول إغراءها بالمال وأخرج لها 20 دينارا من أجل الوصول الى ما يريد.
وتابع المصدر ان «المجني عليها رفضت الاستسلام للجاني واطلقت صرخات متقطعة دفعت مرتدي الزي الوطني للهروب، وبدورها انطلقت مسرعة إلى كفيلها وأبلغته بما حصل لها فاصطحبها وتوجه بها الى مخفر منطقة السالمية وسجلت قضية هتك عرض أحيلت على المباحث».
وأضاف ان «رجال المباحث أخطروا مديرهم العقيد عبد الرحمن الصهيل ونائبه الرائد وليد الفاضل بما حصل واستدعيا الآسيوية حيث أدلت بإفادتها وزودتهما بأوصاف الجاني، وشكلا فريقا من رجالهما لضبط المتهم على ذمة القضية المسجلة بحقه».

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy